توقيت القاهرة المحلي 11:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سعد الصغير لـ"مصر اليوم": تعرّضت للإصابة بالعمى خلال تصوير حملة إعلانيّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سعد الصغير لـمصر اليوم: تعرّضت للإصابة بالعمى خلال تصوير حملة إعلانيّة

القاهرة ـ خالد فرج

أكّد المطرب الشعبيّ المصريّ سعد الصغير، نجاته من الإصابة بالعمى، بعدما تعرّض لواقعة غريبة أثناء تصويره لحملة إعلانيّة لإحدى المنتجات الغذائيّة، حيث تسلّلت مجموعة من الميكروبات داخل عينيه. وقال سعد، في تصريح خاص إلى "مصراليوم"، إن الأطباء نجحوا في إزالة تلك الميكروبات قبل دخولها إلى مناطق حسّاسة داخل العين، مضيفًا "شعرت بإرهاق شديد من التصوير، وقرّرت على أثره الخلود إلى النوم في فترة الراحة، حيث أعطاني أحد العمال بطانية للاحتماء بها من برودة الجو آنذاك، ولكنها كانت مليئة بالميكروبات، التي انتقلت إلى عيني مباشرةّ فور ملامستها لجسدي، وشعرت بالآم مبرحة في منطقة العين، وانتقلت إلى إحدى المستشفيات المُتخصّصة في طب وجراحة العيون، حيث دخلت إلى غرفة عمليات مُصغّرة، وقام الأطباء بإزالة الميكروبات التي تركّزت في عيني اليمني تحديدًا، وغطوها بعدها بلفافة من الشاش، وطالبوني بعدم التعرّض لأي إضاءة مُبهرة لمدة يومين متتاليين". وأضاف الصغير، "قرّرت تأجيل ارتباطاتي الفنيّة كافة خلال تلك الفترة، وأصبحت أجلس في الظلام غالبية أوقاتي، تنفيذًا لتعليمات الأطباء، حيث عشت أيامًا عصيبة بسبب هذه الواقعة المؤسفة، التي كان من الممكن أن ينتج عنها فقداني لبصري في حال حدوث أية مضاعفات أو ما شابه ذلك، ولكن يبدو أن العين عليها حارس، مثلما يتردد دائمًا". جدير بالذكر أن آخر أعمال سعد الصغير كان فيلم "عش البلبل"، الذي يُعرض حاليًا في دور العرض، ويُشارك في بطولته كل من: كريم محمود عبدالعزيز، دينا، مي سليم، من تأليف سيد السبكي، وإخراج حسام الجوهري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد الصغير لـمصر اليوم تعرّضت للإصابة بالعمى خلال تصوير حملة إعلانيّة سعد الصغير لـمصر اليوم تعرّضت للإصابة بالعمى خلال تصوير حملة إعلانيّة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon