توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

هيثم شاكر لـ "مصر اليوم": "أحلى قرار" سيُعيد لي الابتسامة مرة أخرى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هيثم شاكر لـ مصر اليوم:  أحلى قرار سيُعيد لي الابتسامة مرة أخرى

القاهرة – محمود الرفاعي

عاد المطرب هيثم شاكر مجددًا للساحة الغنائية بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات، وطرح ألبومه الغنائي الجديد "أحلى قرار" بعد فترة طويلة من التأجيل بسبب الأحداث السياسية وبعض الظروف الشخصية التي مرت به، وأعلن شاكر في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم" أن "هذا الألبوم سيعوضني كثيرًا عن الآلام والأحزان التي مررتُ بها خلال الأشهر الماضية، سواء من وفاة والدتي رحمة الله عليها ومن الأحداث والاضطرابات التي تمر ببلدنا مصر وبالمنطقة العربية". وأوضح "الالبوم كان سيُطرح من فترة طويلة، ولكن الاحداث تسببت في التأجيل، اضافة الى ان جهاز المصنفات الفنية طلب إعادة توثيق جميع التنازلات الخاصة بأغاني الألبوم". واختتم حديثه "أتمنَّى من جمهوري ان ينزل لكي يشتري "السي دي" الاصلي، ويبتعد عن تحميله من المواقع الالكترونية، لكي نعيد هذا المجال الى عهده مرة اخرى". ويذكر أن الألبوم يضم 14 أغنية هي "حياتي" كلمات أمير طعيمة ألحان محمد يحيى توزيع تميم، "مديونلك'" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع حسن الشافعي، "العيون السمر'" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع تميم، "لسه فاضي مكانك" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع تميم، "الحنية عيب" كلمات بهاء الدين محمد وألحان أحمد صلاح حسني وتوزيع تميم، "يوم ماقول" كلمات جمال الخولي وألحان تامر علي وتوزيع تميم، "خاين" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع توما. كما ضم الألبوم أعنية "عيون حبيبي"، كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع تميم، "معاك" كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع نادر حمدي، و"سبب واحد" كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع تميم، و"حنيتك" كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع تميم، "في كل مكان" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، "هو إحنا" كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع تميم، "أحلى قرار" كلمات سلامة علي وألحان محمد يحيى وتوزيع تميم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيثم شاكر لـ مصر اليوم  أحلى قرار سيُعيد لي الابتسامة مرة أخرى هيثم شاكر لـ مصر اليوم  أحلى قرار سيُعيد لي الابتسامة مرة أخرى



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon