توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

قيادي تكفيري سابق يكشف مخططات الجماعة لزعزعة استقرار مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قيادي تكفيري سابق يكشف مخططات الجماعة لزعزعة استقرار مصر

أحد القيادات التكفيرية
القاهرة - مصر اليوم

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يتضمن اعترافات لأحد القيادات التكفيرية بمخططاتهم لاستهداف الاقتصاد المصري، بضرب المصانع والعمال والسائقين، وزعزعة أمن واستقرار البلاد، وقيل إنه منشور على صفحة تابعة إلى اتحاد قبائل سيناء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خطوة جديدة لكشف المؤامرات التى تحاك ضد مصر من الجماعات المتطرفة.

ونص منشور عبر صفحة اتحاد قبائل سيناء "كما وعدناكم بالكشف عن مخططات القوى الخارجية الاستخبارية المعادية، ومن يعمل تحت منظومتها الفاسدة من قنوات إثارة الفتنة والفساد الإخوانية والمتطرفة في شتى بقاع العالم، ومن ضمن سلسلة المفاجآت التي أعلناها مسبقًا، وستأتي تباعًا إن شاء الله ,الفيديو المعروض أدناه للقيادي التكفيري بلال البراهمة "الدن"، والذي تم تسليمه عن طريق أحد العناصر التكفيرية، وتم تأمين عائلة العنصر التكفيري التائب و منحهم الجائزة المالية والتي قدرها 2 مليون جنيه نظيرًا لخدماته، ونؤكد أن كل شخص يدل على معلومات تؤدى إلى القبض على أحد القيادات التكفيرية نضمن له ولعائلته الأمن والحماية والجائزة المالية".

وقال مؤسس اتحاد قبائل سيناء "تم تسليم القيادى التكفيرى بلال برهموم "الدن"، بواسطة أحد العناصر التكفيرية التائبة، وتم تأمين هذا العنصر التائب هو وعائلته و منحه جائزة مالية قدرها 2 مليون جنيه نظير خدماته .

وأوضح مؤسس اتحاد قبائل سيناء، أن هذا الفيديو للقيادى التكفيرى بلال البراهمة الذى تم تسليمه عن طريق أحد العناصر التكفيرية و تأمينه، كما تم تأمين عائلة العنصر التكفيرى التائب، وتم منحهم الجائزة المالية والتى قدرها 2 مليون جنيه نظيرا لخدماته، وتتوالى سلسلة المفاجآت والكشف عن المخططات التى تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار البلاد، ومحاربة مؤسسات الدولة بشتى الطرق.

ويكشف الفيديو عن اعترافات القيادي بلال الدن شقيق التكفيري القيادى عبد الرحمن الذى أجرى المقابلة مع قناة الجزيرة، حيث قال القيادى التكفيرى التائب فى اعترافاته، إن اسمه بالكامل (بلال محمد حمدان البراهمة، مواليد عام 1979، من مدينة خان يونس، ويسكن فى رفح بسيناء"، متابعا " لدى 7 إخوات، عبدالكريم، حمدان، عبدالله، عبدالرحمن، إسماعيل، سليمان.. عبد الرحمن مطلوب زيه زيى وساكن في العريش، ولقبه "سهم 4 أو سيف 4".

وردا على سؤال "ما الرابط بين استهداف العرجانى من قناة الجزيرة ومحاولة اغتياله أكثر من مرة على أيدى العناصر التكفيرية؟.. قال التكفيرى التائب "المطلوبين للولاية , للذبح طبعًا، رقم واحد إبراهيم العرجانى، دا رقم واحد للولاية عندي".

واعترف بالتخطيط مع مخابرات معادية لاختطاف أجانب، موضحًا "قالوا ممكن نساعدك فى موضوع أجانب ينزلوا مصر وتصبح عملية خطف لهم مثل نظام فدية بالفلوس، وأنا مسجل المكاملة، و الخلاصة  أن تكون إيديهم في سيناء، وهدفهم استهداف المصالح الاقتصادية في سيناء وقتل عمال المصانع وسرقة سياراتهم، وهذا واقع موجود حقيقة على الأرض  " , وأوضح أن كل تركيزهم على محاربة الاقتصاد المصري، وأن خير دليل  حرق سيارات البضائع و مصنع الأسمنت وغيره .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادي تكفيري سابق يكشف مخططات الجماعة لزعزعة استقرار مصر قيادي تكفيري سابق يكشف مخططات الجماعة لزعزعة استقرار مصر



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon