توقيت القاهرة المحلي 02:33:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"المصريين الأحرار" يطالب الحكومة بكشف الاتصالات والمفاوضات للشعب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المصريين الأحرار يطالب الحكومة بكشف الاتصالات والمفاوضات للشعب

القاهرة - علي رجب

طالب حزب "المصريين الأحرار" الحكومة بكشف النقاب أمام الرأي العام عما يدور في الكواليس من اتصالات، والإعلان بشفافية كاملة عن تفاصيل أيّ مفاوضات أو تفاهمات مع أطراف خارجية وداخلية في مواجهة تهديدات العنف و"جماعات الإرهاب المُسلّحة. وقال الحزب في بيان له، الأربعاء، إنه يتابع ببالغ القلق مع القوى الوطنية المصرية التحركات كافة التي تجري على الساحة السياسية المصرية، وسط مخاوف حقيقية من أي محاولة للتفريط في أهداف ومبادئ الثورة المصرية، التي خرجت جموعها بالملايين في 30 حزيران/ يونيو و26 تموز/ يوليو، رافضة لهيمنة "جماعة فاشيّة وعنصريّة مُسلّحة" على مقادير الأمور في البلاد. وأعلن الحزب رفضه القاطع لأيّ تفاوض على مطالب الثورة وخارطة المرحلة الانتقالية، وأوضح بأن الشعب كلّف الحكومة بتنفيذ هذه المطالب، وليس من حق أحد كائنًا من كان التفاوض بشأنها أو التنازل والمساومة عليها. وأكّد البيان أن الشعب المصري العظيم على استعداد للعودة للميادين بالملايين إذا تعرّضت ثورته لخطر الاختطاف، وأنه لن يسمح أيًا كانت التضحيات بإعادة عقارب الساعة للوراء. ودعا حزب "المصريين الأحرار" الحكومة إلى رفض محاولات الابتزاز كافة أو الاستسلام لأي شروط تتعارض مع إرادة الشعب المصري، مؤكّدًا أن الشعب المصري سوف يقاوم "الإرهاب" وأشكال الضغوط والاستقواء بالخارج كافة. وشدّد بيان الحزب على أن الحكومة المصرية لا بُد أن تعلن في هذه الظروف الدقيقة حقيقة الضغوط الخارجية عليها، وأن ترجع للشعب قبل أيّ خطوة أو قرار لأن الشعب هو صاحب التفويض الوحيد، وله الكلمة العليا، وسوف يرفض أيّ خطوة أو إجراء يمس ثورته وإرادته وإصراره على تحرير مصر من قبضة "الإرهاب" والخوف إلى الأبد.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصريين الأحرار يطالب الحكومة بكشف الاتصالات والمفاوضات للشعب المصريين الأحرار يطالب الحكومة بكشف الاتصالات والمفاوضات للشعب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon