توقيت القاهرة المحلي 02:48:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -
رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي يؤكد لن نسمح لهذه العصابات بأن تصول وتجول وتعبث بأمن الدولة العراقية دون أن تنال جزاءها العادل رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي يأمر بتوقيف قادة المناطق التي انطلقت منها الصواريخ قرب مطار بغداد الرئيس الأميركي دونالد ترمب يعلن أن رفض بايدن لفحص المنشطات قبل المناظرة يثير تساؤلات المملكة العربية السعودية تحض أرمينيا وأذربيجان على وقف إطلاق النار وحل النزاع بالطرق السلمية وفقا لقرارات مجلس الأمن وزارة الخارجية الروسية تحض كل الأطراف على ضبط النفس في أزمة ناغورنو كاراباخ الإعلان عن مقتل 32 مسلحا أرمينيا جراء المواجهات المستمرة مع جيش أذربيجان في منطقة ناغورني كاراباخ وزارة الدفاع الأرمينية تعلن استئناف القتال مع جيش أذربيجان في منطقة ناغورني كاراباخ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يعلن أنه حان الوقت لإنهاء الأزمة في إقليم قره باغ خبيرة تنمية بشرية تعطي حلولا لإدمان السوشيال ميديا هاني شنودة يكشف كواليس أغنية أنا بعشق البحر
أخبار عاجلة

مرسي يضع الزهور على قبر السادات في عيد "سيناء"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مرسي يضع الزهور على قبر السادات في عيد سيناء

القاهرة ـ أكرم علي

وضع الرئيس محمد مرسي، الأربعاء، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، في مدينة نصر في القاهرة، وآخر على قبر الرئيس الراحل أنور السادات، لمناسبة الاحتفال لعيد تحرير سيناء، وعودة طابا. واستقبل مرسي، كل من وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، ورئيس الأركان صدقي صبحي، ورئيس الوزراء هشام قنديل، وشيخ الأزهر أحمد الطيب، وعددًا من المسؤولين في البلاد. وأدى حرس الشرف التحية للرئيس، وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني، كما أدى قادة الأفرع الرئيسية في القوات المسلحة التحية لمرسي، لدى مغادرته من أمام النصب التذكاري. وتحتفل مصر، الخميس، بالذكرى الـ31 لعيد تحرير سيناء. ووجهت القوات المسلحة المصرية التهنئة للشعب المصري، لمناسبة ذكرى تحرير سيناء، مؤكدة أن للأعياد الوطنية التاريخية قيمة جليلة عزيزة في وعي الأمة وضميرها ووجدانها. وأضافت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأربعاء، أن "عيد تحرير سيناء هو عيد الأمس واليوم والغد، بالأمس حققته طلائع الشعب المصري، وأبناؤه الأوفياء، رجال القوات المسلحة الأبطال، بالإيمان والعزم والإقدام، وبالكفاءة والعلم والمهارة". وأشارت الصفحة إلى أن "القوات المسلحة المصرية يسعدها أن تتقدم إلى الشعب المصري العظيم، وأبناءه الأوفياء رجال القوات المسلحة، القادة والضباط وضباط الصف والجنود، بأحر التهاني وأسعد الأماني بعيد تحرير سيناء، كما يشرفها أن تجدد عهدها بأن تظل على يقظتها ووعيها وعزمها وكفاءتها وسخائها في العطاء والفداء والتضحيات".  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسي يضع الزهور على قبر السادات في عيد سيناء مرسي يضع الزهور على قبر السادات في عيد سيناء



بدت ساحرة بقميص "أوفر سايز" من ماركة "رالف لورين"

تعرفي على أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حملها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 17:32 2020 الأحد ,27 أيلول / سبتمبر

الاعترافات الكاملة لمتحرش الجامعة الأميركية

GMT 04:05 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

راغب علامة يكشف حقيقة ابنته من زوجته الفرنسية

GMT 07:17 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

تعرفي على طريقة إعداد مافن اومليت بالخضار

GMT 09:37 2020 الجمعة ,24 إبريل / نيسان

طرق لختم القرآن في رمضان وفضل ودعاء ختمه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon