توقيت القاهرة المحلي 17:14:46 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 17:14:46 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيّنت لـ "مصر اليوم" سعادتها بالتكريم من سفير فلسطين

يسرا محنوش تؤكّد أنّ موسمها الصيفي حافل بالمهرجانات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يسرا محنوش تؤكّد أنّ موسمها الصيفي حافل بالمهرجانات

الفنانة يسرا محنوش
تونس ـ حياة الغانمي

كشفت الفنانة يسرا محنوش، أن رزنامتها مكتظة بالمواعيد المهمة، التي تلتقي من خلالها جمهورها عبر سلسلة من الحفلات، التي تحييها ضمن فعاليات المهرجانات الصيفية. وأكدت أنه الموسم الصيفيّ حافل بالمهرجانات والحفلات الفنّية، وأنها سعيدة بقضاء الصيف مع محبّيها، مشيرة إلى أنها تؤدي أجمل أغنياتها الخاصة مثل "صاحب السعادة"، "بنهار"، "بفكر فيك"، "ايوا فاكراك"، إلى جانب باقة كبيرة من الأغنيات العربية المعروفة.

وأضافت محنوش في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أنها سعيدة جدا لانها كُرّمت من قبل سفير دولة فلسطين، الذي وجّه اليها دعوةً خاصة لزيارتها باسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس. وكانت يسرا قد لبّت دعوة "مهرجان سيدي بو زيد"، في افتتاحيّة دورته الجديدة، إذ التقت جمهورها التونسي وقدّمت له أجمل الأغنيات العربية المعروفة إلى جانب بعض الأغاني التونسية التراثية والخاصة التي تفاعل معها الحضور، بشكل لافت فصدح صوتُها مع "اسكت بس"، "خديجة"، "ميحانة" وغيرها الكثير، وفي ختام المهرجان تمنّى الجمهور أن يتحوّل الحفل إلى موعد سنوي يجمع يسرا وجمهور سيدي بو زيد، نظراً لمكانتها الخاصة في قلوبهم.

وبالحديث عن الحفلات والمهرجانات الصيفية، قالت يسرا إنها تستعدّ لإحياء حفلة مهرجان بنزرت الدولي، في دورته الـ 35 يوم 18 أغسطس/آب المقبل، حيث ستلتقي عشّاقها في ليلة مميّزة، وقبل الموعد المذكور وتحديداً في 15 من الشهر نفسه، حيث ستحيي يسرا الحفلة الختامي للدورة 59 من "مهرجان سوسة الدولي"، الذي أصبح في طليعة المهرجانات التونسية المعروفة، أما في 20 أغسطس/آب فستختم يسرا الدورة الـ 46 من مهرجان المنستير الدولي، لتحيي من بعده الحفلة الختامية، ضمن مهرجان نابل الدولي، في 26 أغسطس/آب وفي الدورة الـ 30 منه، إذ تُعتبر محنوش من أكثر النجمات المطلوبات في الحفلات والمهرجانات الكبرى، نظراً للقاعدة الجماهيرية التي تتمتع بها ولصوتها، الذي يُعتبر من أبرز الأصوات العربية بشهادة النقاد وأهل الإعلام.

وقالت الفنانة يسرا محنوش، إن والدها الشاعر التونسي المعروف حبيب المحنوش، ووالدتها هزار، ساعداها كثيرا في صقل موهبتها. واعتبرت انتماء والداها إلى الوسط الفني ساعدها في دخول مجال الفن من الباب الكبير حيث برزت موهبتها منذ عمر الـ3 سنوات، مبينة أنها كانت تكتب و تلحن.. و اعتبرت أن  كاظم الساهر الذي لقبها بسيدة الطرب منحها الكثير من الدعم والمساندة التي مكنتها من النجاح.

وتحدثت عن مهرجان قرطاج واعتبرته من أبرز المحطات الفنية في حياتها  ..فوقوفها على ذلك المسرح سنة 2016 و الحضور الجماهيري، الذي فاق 8 الاف متفرج، منحها كل الثقة في النفس وجعلها تواصل قدما في طريق النجاح. وقالت إنها ترفض الغناء مناصفة مع فنان اخر في أي مهرجان، ألا اذا كان برنامج المهرجان مبني على هذه الشاكلة أي سهرات مشتركة بين فنانين. وذكرت يسرى محنوش أن لها طريقتها الخاصة في الغناء الذي لا يشبه احد، وانها تنحت لنفسها شخصية فنية مستقلة و أنها من الفنانين الذين يولون اهتماما كبيرا لإدارة الأعمال والذي يلعب دورا كبيرا في نجاح الفنان، خاصة انهم يهتمون بأدق تفاصيل العمل ومحاولة إخراج الفنان في احسن صورة.

وتابعت يسرا محنوش أن الفنان لا يمكن أن يبدع دون أن يكون عاشق، نافية في الوقت ذاته أن تكون تعيش قصة حب حاليا، لكنها ككل الناس مرت بتجارب عاطفية، وحول موضوع الزواج قالت إنها ليست ضد الفكرة لكنها لن تتزوج من فنان، وتحبذ زوج من خارج الوسط الفني.  وبخصوص جديدها تحدثت يسرا محنوش عن أخر أعمالها كليب صاحب السعادة، الذي حقق نسب مشاهدة مهمة على اليوتيوب، وتم تصويره بتقنية عالية صحبة المخرجة رندلى قديح و الذي استغرق وقت كبير بن التحضير و التصوير، كما أن الأغنية بدأ العمل عليها منذ صائفة 2016.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا محنوش تؤكّد أنّ موسمها الصيفي حافل بالمهرجانات يسرا محنوش تؤكّد أنّ موسمها الصيفي حافل بالمهرجانات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا محنوش تؤكّد أنّ موسمها الصيفي حافل بالمهرجانات يسرا محنوش تؤكّد أنّ موسمها الصيفي حافل بالمهرجانات



ارتدت سُترة مُبطّنة بيضاء وبنطالًا ضيقًا لامعًا

كيم كارداشيان تتألّق بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء وزوجا من الأحذية ذات الكعب العالي بنفس اللون، وتركت

GMT 01:10 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

حريق في طائرة إيرانية على متنها 50 راكبًا

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

سلاف فواخرجي تعود إلى الدراما المصرية عبر "خط ساخن"

GMT 05:29 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

طرق المحافظة على شعر الأطفال من التساقط

GMT 10:22 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة كريستوف غيلارميه تطرح تصاميم جذابة لربيع وصيف 2018

GMT 20:03 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يُوضّح حقيقة رحيل نيمار

GMT 19:36 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

إعلام الطرف الأخر من قواعد التصرف عند التأخر عن الموعد

GMT 21:49 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع الكنافة البلورية بخطوات بسيطة في المنزل

GMT 01:51 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

​العثور على حيوان غريب بإحدى المزارع في الوادي الجديد

GMT 07:52 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

معكرونة بينيه مطبوخة مع لحم وفطر وصلصة البولونيز

GMT 14:01 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة سهلة لتحضير دجاج باللبن

GMT 05:16 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

حيل بسيطة لتوسيع العين بالمكياج خطوة بخطوة

GMT 07:55 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

"إنفيديا" تُطلق تطبيقًا جديدًا يُحلِّل الرسائل النصية

GMT 13:08 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

فاروق العقدة رئيساً للجنة الإستثمار في النادي الأهلي

GMT 22:36 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

علي السعيد يؤكد سعادته بتتويج فريق المصري ببطولة بورسعيد

GMT 20:20 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"NADA G" تقدم مجموعة مجوهرات تحمل غموض عالم الشرق
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon