توقيت القاهرة المحلي 19:05:49 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 19:05:49 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيّنت لـ"مصر اليوم" أن "تراب الماس" تجربة فريدة

منة شلبي تكشف أسرار أول تجربة تجمعها مع الفنانة غادة عادل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منة شلبي تكشف أسرار أول تجربة تجمعها مع الفنانة غادة عادل

الفنانة منه شلبي
القاهرة -محمد عمار

كشفت الفنانة منه شلبي أنها مشغولة حاليًا بمشاريع سينمائية عدة، وأنها في انتظار عرض فيلم "تراب الماس" مع الفنان آسر ياسين وعزت العلايلي، مضيفة أنها تعيش في حالة إيجابية قوية، وأنها تسعد كثيرًا بكل التكريمات التي تحصل عليها وأن التكريم يُسعدها ويعطيها دفعة معنوية للإجادة خلال أعمالها المقبلة. 

 وأكدت منة شلبي في تصريحات خاصة إلى موقع "مصر اليوم"، أنها تستعد خلال الفترة المقبلة، إلى تصوير أحد المشاريع السينمائية التي ستشترك في بطولتها مع الفنانة غادة عادل، ليكون اللقاء الأول لهما، موضحة أنها لم تلتق مع غادة في أي عمل فني وهذا العمل يسعدها كثيرًا وسيعلن عن تفاصيله قريبًا.

وأضافت الفنانة منة خلال حديثها أنها اجتمعت مع عدد من صديقاتها في مجموعة من الأفلام منها حنان ترك في "أحلى الأوقات"، هند صبري في "ويجا"، ليلى علوي في "بحب السيما" و"الماء والخضرة والوجه الحسن" وعلى الرغم من ارتباطها بغادة عادل كصديقة مقربة لها إلا أنها لم تلتقي بها في العمل.

التليفزيون

وتطرقت منة شلبي في تصريحاتها إلى موقفها من التليفزيون، وقالت "أنها لم يأتي إليها نص للدراما يحركها"، موضحة أنها سعدت كثيرًا بـ "واحة الغروب" والنجاح الذي حققه العمل في رمضان الماضي مشيرة إلى أنها عاشت في الشخصية التي قامت بها لذلك كان عليها أن تقوم بتقصير شعرها من أجل الخروج من دور الفتاة الأجنبية التي تتزوج من مصري وتعيش في الصحراء وهي الشخصية التي قامت بها في "واحة الغروب" أمام  النجم خالد النبوي التي سعدت بتكرار التجربة معه بعد "حديث الصباح والمساء" في عام 2001.

السفر للخارج

وأشارت منة شلبي إلى أنها تحب القاهرة كثيرًا وتحب الحي التي ولدت فيه وهو حي جاردن سيتي؛ حيث أنها تتشبع هناك بحب الناس ويكفي أنها كل صباح ترى ابتسامه من الجمهور عندما تمارس رياضة الجري حول المنزل التي تعيش فيه، موضحة أن جاردن سيتي يُمثل لها الجدر التي لا تستطيع أن تتركه حتى لو سافرت إلى أبعد الأماكن فإنها تعود وتحن إلى هذا الحي التي ولدت فيه.

وأكّدت الفنانة منة شلبي أنها تحب السفر إلى أوربا أو إلى مدن مصرية فمثلًا تستمتع بالسفر إلى الجونه أو الغردقة أو شرم الشيخ وأسوان أيضًا موضحة أن مصر أهلها طيبين مشيرة أنها دائمًا تحافظ على ما حققته من نجاح بسبب الجمهور الذي يحبها مشيرة أنها دائمًا تشعر أنها واحدة من الأسرة المصرية.

وقالت "إن المسرح يحتاج مجهودًا كبيرًا وهي دائمًا ما تسعى إلى تقديم أعمال جيده ولم تجد حتى الأن عمل مسرحي جيد تقف من خلاله على خشبة المسرح, وعن ملابسها قالت "إنها دائمًا تختار ملابسها من مصر حيث إن مصر من أفضل الأماكن التي بها كبرى محلات الملابس والمصممين العالميين مثل هاني البحيري.

واختتمت منة تصريحاتها بالحديث عن أسرتها والفنانين الذين أثَّروا فيها، حيث أكدت أنها تتمنى الخير إلى كل أسرتها وكل المصريين وتتمنى التقدم لكل الدول العربية، مشيرة إلى أن هناك مجموعة من النجوم والنجمات والمخرجين أثروا فيها على رأسهم المخرج الكبير رضوان الكاشف الذي قدمها في فيلم "الساحر" مع الراحل محمود عبد العزيز الذي تعتبره معلم لا تستطيع أن تنساه؛ لأنه أول فنان وقفت أمامه وكان ينصحها بالاجتهاد الدائم.

وأضافت أنها لن تنسى نجمه كبيرة مثل ليلى علوي التي جمعتها مجموعة من الأعمال منها "بحب السيما" و"حديث الصباح والمساء" وأيضًا الأستاذ يوسف شاهين التي قدمت معه فيلم "هي فوضى" إلى جانب الراحل محمد خان الذي قدمها في فيلم "بنات وسط البلد"، مؤكدة أن كل واحد من هؤلاء ساعد في تكوين الشخصية الفنية لمنه شلبي وكل نجاح أحققه أهديه لهم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تكشف أسرار أول تجربة تجمعها مع الفنانة غادة عادل منة شلبي تكشف أسرار أول تجربة تجمعها مع الفنانة غادة عادل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تكشف أسرار أول تجربة تجمعها مع الفنانة غادة عادل منة شلبي تكشف أسرار أول تجربة تجمعها مع الفنانة غادة عادل



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني
  مصر اليوم - صحافي أميركي يفضح سياسة دونالد ترامب الخارجة

GMT 10:46 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

عهد التميمي

GMT 22:03 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"الزليج" المغربي يمنح الديكور العصري لمسة تقليديّة

GMT 06:47 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المصرية الخميس

GMT 17:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مدرب ليفربول يؤكد أن النادي يحدد فترات مشاركة محمد صلاح

GMT 20:23 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مصر تحصل على سلاح جديد من روسيا تزامنًا مع زيارة بوتين

GMT 20:12 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تسريب قميص المنتخب المصري في كأس العالم

GMT 05:26 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تيس هوليداي تنتقد امرأة قارنت بين وصفي "سمين" و"زنجي"

GMT 04:08 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

امرأة تتحدى الصعاب وتصبح بطلة في رياضة كمال الأجسام

GMT 11:33 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

فكرة مبتكرة لتزيين غرفة المعيشة بطاولات القهوة

GMT 10:13 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

احذري 6 تسريحات تقليدية تتسبب في تساقط شعرك

GMT 14:08 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة سهلة لتحضير دجاج بالزبدة وتوابل الماسالا
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon