توقيت القاهرة المحلي 07:16:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أنطلاق مؤتمر وأنطلاق مؤتمر ومعرض دبي الدولي للتخديرالخميس المقبل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أنطلاق مؤتمر وأنطلاق مؤتمر ومعرض دبي الدولي للتخديرالخميس المقبل

معرض دبي الدولي للتخدير
دبى -مصر اليوم

 تستضيف دبي أعمال الدورة التاسعة لمؤتمر ومعرض دبي الدولي للتخدير بعد غد الخميس تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي وذلك بمجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي بمدينة دبي الطبية.يعد هذا الحدث العلمي - الذي يعقد سنويا الأبرز والأكثر تخصصا في قطاع التخدير في منطقة الشرق الأوسط - ويجذب كوكبة من الأطباء والخبراء والأساتذة والمهنيين من المنطقة والعالم المتخصصين في مجال التخدير وإدارة الألم.

ويحفل المؤتمر والمعرض هذا العام بمشاركة 60 شركة متخصصة من 55 دولة لعرض أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات المستخدمة في التخدير وإدارة الألم والعناية الفائقة وأكثر من 40 متحدثا دوليا وإقليميا يشاركون في الحدث الذي سيتضمن 50 جلسة علمية تناقش آخر التقنيات والتطورات العلمية العالمية في مجال التخدير وإدارة الألم إضافة إلى عرض ومناقشة طرق استخدام أحدث الأجهزة الطبية المتوفرة في مجال التخدير وإدارة الآلام في الوقت الحالي والتي من شأنها أن تزيد من الأمان والسلامة للمريض، وفرص العلاج وتخفيف آلام المرضى وتطوير خدمات الرعاية الصحية.

وقال الدكتور نيكولا فولبي مستشار في التخدير وطب العناية المركزة في مستشفى" Southmead" بالمملكة المتحدة - أحد المتحدثين في المؤتمر- إنه سيتحدث هذا العام عن أهمية دعم سريان الدم أثناء التخدير لتحسين حصول كل عضو في الجسد على ما يحتاجه من الدماء من أجل زيادة معدلات نجاح العمليات الجراحية إلى جانب استعراض أحدث الأدلة السريرية والتجريبية التي تم الحصول عليها في هذا السياق" .

وأكد نيكولا أن مؤتمر ومعرض دبي الدولي للتخدير يعتبر أحد أبرز الملتقيات العلمية التي تتمتع بتنظيم رائع ويعد منصة فعالة لتبادل الخبرات الطبية والأفكار العلمية من أجل تحسين الممارسة الطبية للمشاركين فيه في ضوء أحدث المعارف والعلوم والتقنيات.

من جانبها قالت الدكتورة أثينا فدلوكا - إحدى المتحدثين في المؤتمر - إن مؤتمر ومعرض دبي الدولي للتخدير يوفر أحدث المعلومات في طب التخدير ويساهم في تحسين خدمات الرعاية الصحية.. منوهة إلى أنها ستركز خلال مشاركتها في المؤتمر على موضوعين هما دور الأعصاب في آلام السرطان ومعرفة تقنيات فوق الجافية والعمود الفقري لآلام السرطان المستعصية وهو أمر شديد الأهمية عند اختيار العلاج الأفضل للمرضى.

و يناقش "مؤتمر ومعرض دبي الدولي للتخدير " هذا العام موضوعات عدة منها إدارة المسالك الهوائية وإدارة التخدير والتخدير في أمراض القلب وأمراض النساء والتوليد والتنبيب و إدارة الألم وتخدير الأطفال وتخفيف الآلام أثناء الجراحة والإصابات المتعددة وأحدث التقنيات العالمية في طرق التخدير الحديثة والعقاقير والأجهزة الطبية وغيرها.

ويشهد هذا الحدث - الذي تنظمه شركة "اندكس" لتنظيم المؤتمرات والمعارض – العضو في " اندكس القابضة " - مشاركة رؤساء أقسام التخدير من مختلف المستشفيات في المنطقة بهدف إلقاء الضوء على أهمية المشاركة بأفضل الممارسات الطبية والخبرات المكتسبة في هذا القطاع الطبي المتخصص على المستوى الإقليمي.

و يحظى " مؤتمر ومعرض دبي الدولي للتخدير 2016 " بدعم من هيئة الصحة بدبي ومؤسسة "باولو بروكاسي" والجامعة الأوروبية لمكافحة الألم والجمعية اليونانية لإدارة الألم والرعاية التلطيفية والجمعية الإيطالية لدراسة الألم .
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنطلاق مؤتمر وأنطلاق مؤتمر ومعرض دبي الدولي للتخديرالخميس المقبل أنطلاق مؤتمر وأنطلاق مؤتمر ومعرض دبي الدولي للتخديرالخميس المقبل



GMT 10:33 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

5 أفكار لديكور المنزل خلال فصل الصيف
  مصر اليوم - 5 أفكار لديكور المنزل خلال فصل الصيف

GMT 17:16 2021 الأربعاء ,16 حزيران / يونيو

عزة فهمي تستوحي مجموعة "النسيم" من رموز السلام
  مصر اليوم - عزة فهمي تستوحي مجموعة النسيم من رموز السلام

GMT 16:37 2021 الأحد ,20 حزيران / يونيو

أفكار متعدد لإضاءة الحديقة الخارجية
  مصر اليوم - أفكار متعدد لإضاءة الحديقة الخارجية

GMT 09:35 2021 الثلاثاء ,08 حزيران / يونيو

أميركا تضيف تحفة جديدة لعالم السيارات الفارهة

GMT 09:22 2021 الثلاثاء ,08 حزيران / يونيو

10 ملايين تفصل أشرف حكيمي عن ناديه الجديد

GMT 07:45 2021 الأربعاء ,02 حزيران / يونيو

إطلالات صادمة لنجوم هوليوود هذا الأسبوع

GMT 02:02 2021 الأربعاء ,02 حزيران / يونيو

ليلي أحمد زاهر تظهر بإطلالة تخطف الأنظار بالأبيض
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon