توقيت القاهرة المحلي 16:47:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أطعمة طبيعية تساعد في تحسين القدرة الجنسية على طريقة "الفياجرا"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أطعمة طبيعية تساعد في تحسين القدرة الجنسية على طريقة الفياجرا

اطعمة لزيادة القدرة الجنسية
القاهرة - مصر اليوم

تقّدم الطبيعة لنا باقة متنوعة من الأطعمة التي تعتبر بديلة للمنشطات الجنسية، والتي من أشهرها حبوب "الفياجرا" ذات اللون الأزرق.

ويوجد العديد من الأطعمة والمأكولات الطبيعية التي تساعد على تعزيز القدرة والصحة الجنسية لدى الرجل، وتجعله يتخلى تمامًا عن منشطات الفياجرا الجنسية التي لها آثار ضارة على المدى البعيد، فهي تسبب مشاكل صحية كبيرة، وتشكل خطورة على القلب. لذلك، يمكنكِ التخلص من تناول هذه الحبوب إذا كنتِ تعاني من مشكلة ضعف الانتصاب، واستبدلها ببعض أنواع الأطعمة التي تؤدي لنفس مفعولها بشكل كبير. حيث تعد هذه الأطعمة علاجًا طبيعيًا فعالًا لجميع المشاكل الجنسية التي يواجهها الرجل سواء كانت ضعف جنسي، أو سرعة القذف، أو الشعور بعدم الرغبة والإثارة الجنسية.
وفي السطور التالية  نستعرض خمسة أنواع من الأطعمة الغذائية المفيدة لتعزيز الصحة الجنسية:
 
تلعب الفواكه دورًا كبيرًا جدًا في تنشيط الرغبة، والإثارة الجنسية بشكل فعال. ومن أبرزها فاكهة الموز والتين، حيث تساهم كلا منهما في تعزيز الصحة الجنسية لدى الرجل، وتعالج بدورهما في التخلص من مشكلة العجز والضعف الجنسي.
ويحتوي الموز على نسبة عالية جدًا من الفيتامينات، وخاصة "فيتامين ب المُركّب" الذي يقوم بقدرته على تحويل الكربوهيدرات الى وحدات طاقة تعمل على إنتاج هرمون الذكورة "الأندر وسترون"، كذلك يعد الموز مصدرًا ممتازًا لمعظم البوتاسيوم والماغنسيوم، وبعض الإنزيمات مثل "البروملين" التي تمنح الرجل صحة جنسية ولا أروع. أما فاكهة التين فهي أيضًا من الفواكه الرائعة التي تقوي الانتصاب، وتزيد من الشعور بالرغبة والإثارة الجنسية، وذلك لأن التين به كمية هائلة من الفيتامينات والمعادن الثمينة التي تعزز مستويات طاقة الجسم.
 
أما المكسرات فهي لها دورًا خارقًا في تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال، وتقوم بدورها في تقوية انتصاب العضو الذكري لديهم، هذا لأن جميع أنواع المكسرات تحتوي على نسبة عالية من الزيوت الطبيعية والأحماض الدهنية التي تفيد كثيرًا لتنشيط العلاقة الحميمة وتعزيزها. ولكن من أكثر أنواع المكسرات التي تأتي بنتائج مذهلة في وقت قصير هي مكسرات الكاجو والفستق، فإلى جانب الطعم اللذيذ الذي يتمتع به كلا منهما، فهما أيضًا من المنشطات الجنسية البديلة للفياجرا، حيث تضم حبات الفستق كمية كبيرة من حمض "الأرجينين" الذي يساهم في تنشيط الدورة الدموية داخل الجسم، وتوريد الدم للأعضاء التناسلية. بينما حبات الكاجو الشهية تساعد على زيادة القدرة الجنسية. نظرًا لاحتوائها على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة.
 
وقد أُجريت العديد من الدراسات العلمية الحديثة عن تأثير وجبات الأسماك على الصحة الجنسية لدى الرجل، وأظهرت النتائج بشكل علمي أن الأسماك غنية بالمواد والمركبات الكيميائية الطبيعية التي تساهم في تعزيز القدرة الجنسية، وزيادة النشاط الجنسي بشكل كبير. كما كشفت بعض التقارير الطبية اليونانية أن الأسماك هي العلاج الأقوى لمشكلة الانتصاب الضعيف التي يعاني منه الكثير من الرجال، وذلك بعد أن وجدوا أن الأسماك تحتوي على الكثير من المعادن التي تعمل على إذابة الترسبات والمواد الضارة الموجودة بالأوعية الدموية للعضو الذكرى، وبالتالي يزداد ضخ الدم فيه ويقوى الانتصاب. يحتوي السمك على مادة الزنك بوفرة لتساعد على إنتاج كمية كبيرة من هرمون "التستوستيرون" الذكري.

مشروب الشكولاتة الساخن قبل النوم وبالأخص قبل ممارسة العلاقة الحميمة، يعد من أقوى المنشطات الجنسية البديلة للفياجرا، نظرًا لاحتواء الشكولاتة على نسبة عالية جدًا من مادة "الفينيل إيثيل أمين"، وتساعد هذه المادة على إفراز مادة الدوبامين بالمخ التي تعمل على زيادة الشعور بالمتعة والإثارة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.كما تساعد هذه المادة على تحفيز وتنشيط الشعور بالنشوة، والوصول بأخر مرحلة بالعلاقة الجنسية، وهي مرحلة الذروة أو اللذة أو الرعشة الجنسية. كما أن الشكولاتة تعمل على زيادة إفراز هرمون السعادة والشعور بتحسين المزاج والحالة النفسية.

من الفواكه أيضًا التي تعزز من الشعور بالرغبة والإثارة الجنسية هي فاكهة البطيخ. فهي بالفعل من الفواكه الأكثر أمانًا من الفياجرا، والتي تؤدي بدورها إلى مفعول الفياجرا بنسبة كبيرة، وذلك حسب دراسة أميركية كشفت ذلك بعد أن توصلت نتائجها إلى قدرة البطيخ على تقوية الانتصاب، وعلاج الضعف الجنسي، بسبب احتواء البطيخ على مادة 'سيترولين" التي تسهم في إنتاج مركب يساعد على استرخاء الأوعية الدموية في الجسم، وبالتالي يساعد هذا المركب على تعزيز النشاط الجنسي لدى الرجال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطعمة طبيعية تساعد في تحسين القدرة الجنسية على طريقة الفياجرا أطعمة طبيعية تساعد في تحسين القدرة الجنسية على طريقة الفياجرا



GMT 20:17 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

عادات خاطئة بعد العلاقة الحميمية يجب أن تتجنبيها

GMT 20:14 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

5 عادات يومية اتبعيها لعلاقة حميمة سعيدة

GMT 00:06 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أخصائي يؤكد ممارسة قصار القامة لحياتهم الزوجية بطبيعية

تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة ومميَّزة من وحي كيت ميدلتون

لندن ـ مصر اليوم

GMT 02:35 2020 الجمعة ,07 آب / أغسطس

تعرف على المناطق السياحية في اليونان 2020
  مصر اليوم - تعرف على المناطق السياحية في اليونان 2020

GMT 18:19 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

وفاة فنانة من زمن الفن الجميل

GMT 02:51 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

نصائح منزلية للتغلب على الإرهاق في منتصف العم

GMT 04:56 2020 الخميس ,21 أيار / مايو

3 أحذية على كل رجل عصري الحصول عليها

GMT 06:32 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أمينة خليل توضح حقيقة علاقتها بعضو فرقة كايروكي تامر هشام

GMT 22:40 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

ابنه أحمد زاهر مطلوبة للزواج عبر"إنستغرام"

GMT 10:36 2020 الأربعاء ,22 إبريل / نيسان

وصفة لوقف انتشار الفيروس التاجي في روسيا

GMT 12:14 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

فتة عدس على الفطار
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon