توقيت القاهرة المحلي 16:22:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

ممارسة العلاقة الجنسية لها فضل كبير في خسارة الوزن
القاهرة -مصر اليوم

هناك عدد كبير من الناس لا يعلمون أن ممارسة العلاقة الجنسية لها فضل كبير في خسارة الوزن. تساعد ممارسة الجماع على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية في جميع مناطق الجسم وخاصة منطقة الأرداف والحصول على اللياقة البدنية وجعل الجسم ممشوق ومشدود، لأنه أثناء الممارسة للعلاقة الحميمية قد تتحرك جميع أعضاء الجسم مثل الساقين, والذراعين، والفخذين، والكتفين، وعضلات الحوض، وأسفل البطن، والأرداف. هناك أوضاع معينة يتم استخدامها أثناء العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة تساهم بشكل كبير في حرق الدهون المتراكمة عند منطقة المؤخرة والأرداف. لأن منطقة الأرداف من أكثر المناطق الموجودة في الجسم الذي يتراكم بها الدهون. خلال الجماع بهذه الأوضاع الجنسية سوف يتم حرق السعرات الحرارية الزائدة. يخف الوزن ويساعد الجماع على شد العضلات أيضًا ومن خلال هذا المقال سوف نذكر لكِ ماهي الأوضاع الجنسية التي تساهم في تعزيز خسارة الوزن في منطقة الأرداف.

الوضع الأول

 هو الوضعية العادية التقليدية التي يعرفها الجميع حيث تستلقي الزوجة على ظهرها ويكون الزوج فوقها خلال ممارسة العلاقة الحميمية. تساعد هذه الوضعية الرجل والمرأة على القيام ببعض التمارين لبعض المناطق الموجودة في الجسم مثل تمارين للساقين والذراعين والبطن والأرداف. لكي تحرق عدد كبير من السعرات الحرارية عند كل من الرجل والمرأة. تساهم هذه الوضعية في شد عضلات جسم الرجل والحصول على لياقته. يساعد هذا الوضع المرأة على حرق الدهون وشد عضلات الأرداف ومنطقة الحوض والذراعين والخصر أيضًا.

الوضع الثاني

هذا الوضع هو من أهم الأوضاع الجنسية التي تتبعها المرأة كنظام حقيقي لخسارة الوزن. لتكون المرأة هي المسيطرة والمتحكمة أثناء ممارسة الجماع وتكون بوضع الفارسة. يتم ذلك عن طريق استلقاء الرجل على ظهره وتكون المرأة فوقه. يكون هذا الوضع بمثابة تمرين رياضي لتخفيف الوزن وشعور بالمتعة والنشوة أيضًا في أن واحد. عندما تصل المرأة للرعشة الجنسية فبذلك قد تساعد على شد عضلات أردافها وذراعيها حيث عندما تجلس المرأة على قدميها. تقوم بتمرين القرفصاء الذي يعمل على حرق الدهون والتخفيف من السعرات الحرارية.

الوضع الثالث

هو وضع الوقوف ويتم ذلك عن طريق وقوف الرجل ويقوم بحمل المرأة التي هي الأخرى تقوم بلف ساقيها حول منطقة خصره. على الرغم من شعور الرجل والمرأة بالتعب والجهد أثناء ممارسة هذا الوضع إلا أنه يساعد جسم كل منهما على حرق الدهون وشد عضلات منطقة الأرداف، والوركين، والساقين، والذراعين أيضًا. يساهم هذا الوضع الجسم في الحفاظ على لياقته البدنية ويقوم بتخفيف السعرات الحرارية الزائدة. يقوم بإنقاص الوزن بشكل ملحوظ مع استمرارية ممارسة هذه الوضعية أثناء العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة.

الوضع الرابع

يعتبر هذا الوضع الجنسي من أهم الأوضاع الحميمية التي تعمل على خسارة الوزن لمنطقة الأرداف بشكل كبير. يتم هذا الوضع عن طريق جلوس المرأة على الفراش أو على كرسي أو على حافة السرير بحيث تكون منطقة المهبل مواجهة للعضو الذكري لأن الرجل يكون واقفا وموازيا لمنطقة المهبل. تقوم المرأة بلف ساقيها حول خصر الرجل ليتمكن من الإيلاج ويأتي الرجل بخصره بالكامل بين ساقي المرأة وبذلك قد تتحرك جميع أعضاء جسم كل من الرجل والمرأة بداية من الساقين والذراعين ومنطقة الخصر إلى منطقة الوركين والأرداف وأسفل البطن.  تمكن جميع مناطق الجسم من حرق الدهون المتراكمة ومن شد العضلات والحفاظ على اللياقة البدنية.

-الوضع الخامس

تتم هذه الوضعية بجلوس الرجل على حافة السرير أو على كرسي. تقوم المرأة بالجلوس على ساقيه بحيث يكون المهبل مقابل العضو الذكري. يقوم كل من الرجل والمرأة باحتضان بعضهما البعض ويقوموا بحركات لأعلى ولأسفل وهذه الحركات هي سر نحافة الرجل والمرأة لأنها بذلك تعمل على إنقاص الوزن وخسارته بشكل كبير.

قد يهمك ايضا

دراسة تُؤكِّد أنّ العضو الذكري الصغير "أقلّ خصوبة"

تصرفات للرجل تفسد العلاقة الجنسية منها الكسل والأصوات

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن



اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تخطف الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 05:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

صيحات أساسية من منصّة "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
  مصر اليوم - صيحات أساسية من منصّة فندي لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 02:53 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية كأفضل وجهة سياحية في العالم لعام 2020
  مصر اليوم - إنجلترا الثانية كأفضل وجهة سياحية في العالم لعام 2020

GMT 21:14 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

موعد إجازة "المولد النبوي" للعاملين في مصر

GMT 03:56 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ننشر اعترافات قاتل ربة المنزل في محافظة المنوفية

GMT 18:06 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الكهرباء تزف بشرى للمواطنين المصريين بشأن تركيب العدادات

GMT 21:17 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة طفلة إثر حادث انقلاب سيارة في الأقصر

GMT 12:22 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

محمد صلاح يكشف موقفه من العودة للزمالك

GMT 14:32 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

استعد رسائل "واتساب" المحذوفة بالخطأ في 4 خطوات

GMT 10:41 2019 السبت ,03 آب / أغسطس

تعيش أجواء سعيدة خلال هذا الشهر
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon