توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

قائمة برشلونة تشهد ثلاثة غيابات وريال مدريد خمسة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قائمة برشلونة تشهد ثلاثة غيابات وريال مدريد خمسة

مباراة ريال مدريد وبرشلونة
برشلونة- لينا العاصي

اهتمت صحيفة "ماركا" الإسبانية بالحديث عن قائمة الغيابات المتوقعة من قبل كل من برشلونة وريال مدريد في مواجهة الكلاسيكو الأولى في الموسم الحالي.

أول الأسماء إنييستا الذي تعرض للإصابة في ملعب الميستايا أمام فالنسيا في الـ22 من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بعد تدخل عنيف من قبل لاعب وسط الخفافيش إنزو بيريز، وكانت هناك مخاوف من غيابه لفترة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع لكنه عاد بالفعل بشكل سريع لتدريبات برشلونة ليصبح خيارا متوقعا للويس إنريكي في الكلاسيكو لكنه لن يكون أساسيا.

وتحوم شكوك حول صامويل أومتيتي فمثله مثل إنييستا من غير المرجح أن يبدأ كلاسيكو الثالث من ديسمبر بسبب معاناة في أوتار الركبة مع منتخب بلاده، ويعتقد أطباء برشلونة أنه بحاجة إلى ثلاثة أسابيع من أجل التعافي مع قلق شديد من الإصابة خوفا من تفاقمها أو تجددها لكن اللاعب شارك بالفعل في التدريبات وأكد أنه لا يشعر بالألم ويمكنه اللعب في كامب نو.

وآخر عناصر برشلونة المتوقع غيابها جيريمي ماثيو فمدافع فالنسيا السابق تعرض للإصابة في ديربي كتالونيا أمام إسبانيول وكان من المنتظر أن يغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع، وعلى الرغم من مرور ثلاثة أسابيع فإنه لم يتعاف بعد من الإصابة ولم يشارك في تدريبات لويس إنريكي ولم يتم تحديد موعد محدد لتعافيه مما يعني أنه مرشح بقوة للغياب عن كلاسيكو كامب نو.

أما قائمة ريال مدريد فتشهد خمسة غيابات أولها الألماني توني كروس فعلى الرغم من سير طريقة تعافي اللاعب بشكل ممتاز لكن هدف توني كروس ليس المشاركة في لقاء كلاسيكو بل في الوجود في كأس العالم للأندية في يناير. ويأمل توني كروس في العودة لدقائق أمام ديبورتيفو لاكورونيا في العاشر من ديسمبر المقبل.

ثاني الغائبين الويلزي جاريث بيل حيث يخضع الويلزي (27 عامًا) لعملية جراحية في كاحله بسبب التعرض للإصابة أمام سبورتنغ لشبونة في دوري الأبطال. وينتظر أن يعود بيل للملاعب في فبراير المقبل مع غياب مؤكد عن كلاسيكو وكأس العالم للأندية ومباراة دورتموند في برنابيو بدوري الأبطال.

كما أصبح الدولي الإسباني ألفارو موراتا خارج الحسابات في الكلاسيكو، حيث يعاني مهاجم ريال مدريد الشاب من الإصابة في عضلة الفخذ اليسرى وينتظر أن يغيب صاحب الـ4 أهداف في 5 مباريات عن مواجهة رفاق ليونيل ميسي مثله مثل توني كروس حيث يتوقع مشاركته في كأس العالم للأندية.

الرابع هو المدافع البرتغالي المخضرم بيبي الذي يننتظر دخوله للقائمة لكنه لن يكون ضمن التشكيل الأساسي، حيث تعرض لإصابة في العضلات في لقاء ديبورتيو ألافيس 29 أكتوبر الماضي لتمتد إصابته إلى أربعة أسابيع. وتمكن بيبي من التعافي من الإصابة بل والمشاركة مع الزملاء في التدريبات لكنه لم يشارك فى المباريات حتى الآن.

أخيرا هناك البرازيلي كاسيميرو الذي يغيب عن المباريات منذ سبتمبر/ أيلول الماضي بسبب معاناته من شرخ في القدم اليسرى، لكنه تدرب هذا الأسبوع مع فرصة كبيرة لأن يشارك في لقاء خيخون نهاية الأسبوع.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة برشلونة تشهد ثلاثة غيابات وريال مدريد خمسة قائمة برشلونة تشهد ثلاثة غيابات وريال مدريد خمسة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon