توقيت القاهرة المحلي 19:52:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الشباب يؤكد أن قضيـة خميس إسماعيل انتهت ويفكر حاليا في نهائي الكأس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشباب يؤكد أن قضيـة خميس إسماعيل انتهت ويفكر حاليا في نهائي الكأس

لاعب الأهلي خميس إسماعيل
دبي ـ مصر اليوم

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الإماراتي ، محمد المري، أن ناديه طوى صفحة قضية لاعب الأهلي خميس إسماعيل، ولم يعد يشغل تفكيره اليوم سوى الاستعداد لنهائي كأس الخليج العربي في الأول من نيسان/  أبريل المقبل أمام الوحدة.

 وكانت لجنة التمييز في اتحاد كرة القدم برئاسة المستشار علي شامس، أيدت أول أمس، قرار لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة، الذي قضى بدوره بتأييد لجنة الانضباط، باعتبار الشباب فائزا في المباراة التي جمعته بالأهلي في نصف نهائي الكأس، واعتماد تأهله للنهائي لملاقاة الوحدة، وتخسير الأهلي 3- صفر، رغم فوزه 3-2 لعدم صحة تسجيل اللاعب خميس إسماعيل.

وقال المري لوسائل الإعلام : قضية خميس إسماعيل فصلت وانتهت، ونحن الآن في الشباب نفكر فقط في لقاء نهائي الكأس، و " جهود نادي الشباب في هذه القضية كللت في النهاية بالنجاح بحصول النادي على نقاط مباراته أمام الأهلي، موضحا أن " الشباب سخّر منذ البداية كل طاقته لكسب الحق من وراء هذه الدعوة، و لا جدوى من أي مرحلة أخرى في التقاضي بعدما وصلت إلى آخر مرحلة وهي لجنة التمييز، قائلا: القرار صدر بشكل نهائي وهذا فصل وانتهى، وتفكيرنا في النادي التوجه نحو الاستعداد الكامل لنهائي الكأس.

وعما إذا كانوا يتوقعون أن يقوم الأهلي بتصعيد هذه القضية، قال كما هو معروف فإن التقاضي في هذه القضية وصل إلى آخر مرحلة، وهو لجنة التمييز التي فصلت في القضية، ولا أعتقد أن هناك جدوى أخرى في ما يختص بالنظر فيها من قبل اللجان واللوائح والقوانين.

وحرص ممثلو نادي الشباب في هذه القضية وهم محمد المري، ومدير الاحتراف عبد الله السويدي ومحامي النادي في هذه القضية المستشار هاني عبده، على تبادل التهاني في مقر الاتحاد في دبي، عقب إعلان رئيس لجنة التمييز قرار اللجنة، باعتبار الشباب متأهلا للمباراة النهائية.

يذكر أن محامي النادي الأهلي المستشار يوسف حماد، أكد عقب صدور القرار أن ناديه لا يمكنه حاليا التعليق على قرار لجنة التمييز، وأنهم لابد أن يقوموا بتقييم كامل للموقف قبل أن يحددوا موقفهم من القرار.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب يؤكد أن قضيـة خميس إسماعيل انتهت ويفكر حاليا في نهائي الكأس الشباب يؤكد أن قضيـة خميس إسماعيل انتهت ويفكر حاليا في نهائي الكأس



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا يظهرن جميعًا في صورة رسمية

امستردام ـ مصر اليوم

GMT 12:13 2019 الجمعة ,05 تموز / يوليو

مجوهرات صيف 2019 مُرصعة بـ"التانزانيت الأزرق"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon