توقيت القاهرة المحلي 00:31:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 00:31:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزير الداخلية يوجه قوافل طبية إلى السجون وأقسام الشرطة للكشف على السجناء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الداخلية يوجه قوافل طبية إلى السجون وأقسام الشرطة للكشف على السجناء

اللواء مجدي عبدالغفار
القاهرة - محمود حساني

وجه وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، لتسيير قوافل طبية تضمّ أطباءً من مختلف التخصصات الطبية إلى سجني "شديد الحراسة في طرة، والنهضة المركزي"، لتوقيع الكشف الطبي على جميع النزلاء، وصرف الأدوية اللازمة لـ1020 سجينًا، وتم تحويل 13سجينًا إلى مستشفيات خارجية.

وبعث وزير الداخلية قافلة طبية تضمّ أطباءً من مختلف التخصصات الطبية إلى "سجن 15 مايو المركزي" لتوقيع الكشف الطبي على جميع نزلاء السجن، وصرف الأدوية اللازمة لهم.
كما تم إيفاد قافلة طبية إلى أقسام شرطة السويس لفحص المساجين وقافلة طبية تضمّ جميع التخصصات إلى أقسام شرطة السويس، والأربعين، والجناين وإدارة المرور في مديرية أمن السويس، حيث وقعوا الكشف الطبي على 82 سجينًا مودعين في حجوزات الأقسام، و130 مواطنًا في ذات الأقسام، و42 مواطنًا في إدارة المرور بإجمالي "254 شخصًا"، وتم صرف الأدوية اللازمة لهم.

وأرسلت مصلحة السجون قافلة طبية إلى "قسم شرطة أول كفر الشيخ"، وقّعت الكشف الطبي على 108 سجينًا وتم صرف الأدوية اللازمة لهم، كما تم التنسيق مع مديرية الشؤون الصحية في قنا، لإيفاد قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي على المسجونين في سجن مركز شرطة قنا، حيث حضر عدد من الأطباء في تخصصات "الباطنة، الجلدية، العظام ، الصدر"، وتم توقيع الكشف الطبي على "47 مسجونًا"، وصرف الأدوية اللازم لهم.

ونظم قسم حقوق الإنسان في مديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الهيئة العامة للتأمين الصحي في محافظة الشرقية، قافلة طبية للكشف على المتهمين المحجوزين بالأقسام والمراكز، حيث تم توقيع الكشف الطبي على نزلاء قسم شرطة أول الزقازيق، ومركز شرطة الزقازيق، وتم وصرف الأدوية اللازمة لهم.

كما وزع مدير أمن قنا وقيادات المديرية مواد التدفئة على المسجونين والاستماع إلى مطالبهم وتلبيتها، حيث تقدم نزلاء سجن المركز بالشكر للوزارة لاهتمامها برعايتهم.

وتوجهت قافلة طبية تابعة للمؤسسة العلاجية في الإسكندرية بالاشتراك مع نادي العاصمة، بالتنسيق مع وزارة الداخلية إلى مدينة النجيلة في مديرية أمن مطروح.

يأتي ذلك في إطار التواصل بين أجهزة الشرطة والمؤسسات والجمعيات الخيرية، لتوثيق الروابط بين المواطنين وأجهزة الشرطة، ورفع المعاناة عن غير القادرين لتلقي الخدمات الطبية المجانية.

وتم إجراء عمليات جراحية عاجلة للمرضى وتقديم العلاج لهم بالمجان، فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تطبيق المنهج الحديث للسياسة العقابية، وتحقيق كافة أوجه الرعاية المختلفة لنزلاء السجون خاصةً الرعاية الطبية، لما لها من اعتبارات إنسانية واجتماعية.

وأكدت وزارة الداخلية، في بيان رسمي لها الجمعة، استمرار جهودها في توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين في الأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية، ومتابعة حالتهم الصحية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية يوجه قوافل طبية إلى السجون وأقسام الشرطة للكشف على السجناء وزير الداخلية يوجه قوافل طبية إلى السجون وأقسام الشرطة للكشف على السجناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية يوجه قوافل طبية إلى السجون وأقسام الشرطة للكشف على السجناء وزير الداخلية يوجه قوافل طبية إلى السجون وأقسام الشرطة للكشف على السجناء



تختار أحياناً القصة الكلاسيكية وآخر مع الحزام

أجمل إطلالات ميغان ماركل الشتوية بالمعطف الأبيض

لندن ـ مصر اليوم
تطلّ دوقة ساسيكس ميغان ماركل في معظم الأوقات بمعاطف أنيقة تنسّقها مع إطلالاتها. ولعلّ الإطلالة الأبرز التي ما زالت عالقة في ذهن متابعين، هي ظهورها للمرة الأولى كخطيبة الأمير هاري بمعطف أبيض من ماركة Line the Label. لكن دوقة ساسيكس المعروفة بحبّها للإطلالات المونوكروم، تختار في بعض الأحيان معطف بنقشات ملونة، والمثال معطف من Burberry  بنقشة الكاروهات، وآخر لفتت فيه الأنظار خلال جولتها في استراليا من مجموعة Karen Walker. اقرأ أيضًا:  ماركل تسير على خُطى الملكة إليزابيث في الموضة     وتنسّق ماركل إطلالتها بالمعطف مع الفستان الميدي أو السروال، وغالباً ما تختار ألوان مثل الأبيض، الكحلي، البيج والأسود. أما في ما يتعلّق بالقصات، فهي تختار أحياناً القصة الكلاسيكية، أو المعطف الـDouble Breasted وحتى الترانش Trench Coat، وكذلك المعطف مع الحزام الذي يشدّ حول الخصر. قد يهمك أيضاً :  ميغان تسطعُ بإطلالة برّاقة برفقة الأمير هاري  إطلالة فريدة لماركل

GMT 07:12 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

رئيس المكسيك يقرِّر إقفال سجن "الكاتراز" التاريخي
  مصر اليوم - رئيس المكسيك يقرِّر إقفال سجن الكاتراز التاريخي

GMT 06:20 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
  مصر اليوم - لافروف يؤكد أن حجب فيسبوك صفحاتRT ضغط على الإعلام

GMT 07:43 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

روتردام الساحرة تُقدم 5 أفكار جديدة لزائريها
  مصر اليوم - روتردام الساحرة تُقدم 5 أفكار جديدة لزائريها

GMT 23:32 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

هبة بدر تكشف أن الفنان مصطفى الشامي في غيبوبة

GMT 17:41 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

شابة تطلب الخلع بسبب تحرش والد زوجها وأخوته بها
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon