توقيت القاهرة المحلي 11:03:13 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:03:13 آخر تحديث

نقيب المحامين عاشور يثمن زيارة وزير الداخلية للمحامي محمد الجمل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نقيب المحامين عاشور يثمن زيارة وزير الداخلية للمحامي محمد الجمل

نقيب المحامين سامح عاشور
القاهرة – مصر اليوم

أوضح نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب سامح عاشور، إن النقابة تثمن زيارة وفد من وزارة الداخلية للمحامي محمد الجمل، في مستشفى هيئة التأمين الصحي مساء السبت، بعد إصابته برصاصة ميري من سلاح أمين شرطة في محكمة مدينة نصر، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن المحامين لن يقبلوا أي تبريرات للحادث خارج إطار التحقيق الذي تجريه النيابة العامة.

وأضاف عاشور، في بيان أصدره الاثنين أن "بعض المزايدين روجوا إن المحامي قتل ونشروا الشائعات والفتن من أجل مزايدات انتخابية خسيسة يفهمها المحامون".

وأوضح أنه "تبًا للمزايدات الانتخابية الرخيصة التي تجلت في واقعة زميلنا محمد الجمل، ففي الوقت الذي حدثت فية الواقعة كانت أولى اهتمامتنا نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وتوجهنا للاطمئنان عليه وزيارته واتخذنا الإجراءات القانونية ضد المتهم كافة وتواصلنا مع الجهات المعنية، وتم توقيف المتهم وعرضه على نيابة شرق القاهرة الكلية والتي تباشر تحقيقاتها ووجهت له تهمة الشروع في قتل الزميل".

وتابع نقيب المحامين أنه "كانت المزايدة الانتخابية تعمل على قدم وساق من خلف شاشات الأجهزة الإلكترونية تصرخ وتزايد وتعلن علي غير الحقيقة مقتل الزميل وتعيد وتؤكد مقتله، وشاهدنا كم المزايدة على ذلك والدعوات لحصار محكمة مدينة نصر للأخذ بثأر الزميل المقتول وتتعالى أصواتهم بالتسائل "أين النقيب؟ وأين حق الزميل؟".

وتسائل سامح عاشور "هل توخى أي من المزايدين نشر الحقيقة؟ من منهم زار الزميل المصاب؟ من منهم حضر تحقيقات النيابة؟ من منهم أصدر تصريحًا صحافيًا واحدًا أو أجرى مداخلة اعلامية يحافظ بها علي حق الزميل؟"، مؤكدًا أنه لم يجد منهم إلا مزايدات توجه لنقيب المحامين الذي أدى دوره النقابي على أتم وجه، وفقًا للإجراءات القانونية والمعلومة للكافة كل ذلك، على حد قوله.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقيب المحامين عاشور يثمن زيارة وزير الداخلية للمحامي محمد الجمل نقيب المحامين عاشور يثمن زيارة وزير الداخلية للمحامي محمد الجمل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقيب المحامين عاشور يثمن زيارة وزير الداخلية للمحامي محمد الجمل نقيب المحامين عاشور يثمن زيارة وزير الداخلية للمحامي محمد الجمل



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُميز في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة

GMT 10:37 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

"بيتوج" أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - بيتوج أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - تشيلي تعدّ من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
  مصر اليوم - تاجرة فرنسية تحقق حلمها وتعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 03:55 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

مفاجآت خطيرة وراء سرقة الشقق السكنية في مدينة أكتوبر

GMT 13:39 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

السجن المؤبد لـ5 أساتذة وطالب في جامعة الأزهر

GMT 17:41 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تفاصيل مقتل 3 من أسرة الفنان المرسي أبو العباس

GMT 14:14 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تدهور الحالة الصحية للفنانة شادية بسبب الأنيميا

GMT 23:11 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

مذيعة التليفزيون المصري تنضم لقناة "الشرق" الإخوانية

GMT 15:24 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مصري يشكو مدرسًا منع ابنه من دخول الحمام
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon