توقيت القاهرة المحلي 00:40:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 00:40:27 آخر تحديث
بورصة باريس تغلق على ارتفاع مندوب روسيا بمجلس الأمن يؤكد ندعو إلى وقف تام لأعمال العنف في اليمن المندوب الروسي بمجلس الأمن يؤكد التهدئة في محافظة الحديدة ستساهم بإنجاح مهمة المبعوث الاممي مارتن غريفيث باليمن مندوب الكويت بمجلس الأمن يؤكد تدهور الأوضاع الإنسانية باليمن سببه فشل المسار السياسي مندوب الكويت بمجلس الأمن يؤكد تقرير الأمم المتحدة حول الأوضاع الإنسانية في اليمن مقلق المندوبة البريطانية تؤكد يجب أن يبحث مجلس الأمن كيفية تثبيت استقرار الوضع الإنساني في اليمن مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن تؤكد على كل أطراف النزاع أن تسمح بوصول الدواء والغذاء لليمنيين وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على جميع الأطراف اليمنية، ضمان عمل الموانئ وعدم إغلاق الطرق وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد وفرنا المساعدة لنصف مليون شخص نزحوا من محافظة الحديدة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد تصدينا للموجة الثالثة للكوليرا لكن المجاعة هزمتنا في اليمن.
أخبار عاجلة

مسؤول إيراني يؤكد أن الإتفاق النووي في المتناول الأحد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مسؤول إيراني يؤكد أن الإتفاق النووي في المتناول  الأحد

المفاوضات النووية
طهران - مصر اليوم

صرح مسؤول إيراني كبير بأن الاتفاق النووي بين إيران والقوى العالمية "في المتناول اليوم"، موضحا أن هناك بعض القضايا المتبقية التي يجب أن يحلها وزراء الخارجية.

وقال المسئول الإيراني، الذي رفض إعلان هويته، إن "الاتفاق في المتناول اليوم... ولكن بعض القضايا بحاجة إلى أن يحلها وزراء الخارجية".

وفي سياق متصل، نقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية عن مصدر مسؤول قريب الصلة من الفريق الإيراني المفاوض لم تذكر اسمه، قوله إن المفاوضات النووية مازالت جارية حول عدد من القضايا الخلافية.

واعتبر هذا المصدر أن المحاور التي أوردتها بعض المواقع الإخبارية حول نصوص وبنود الاتفاق النووي الشامل غير دقيقة.

وأوضح أن المفاوضات جارية حول عدد من النقاط الخلافية وأنه قبل الانتهاء من المفاوضات وكتابة نص البنود المتعلقة بالاتفاق (برنامج العمل المشترك الشامل) يعتبر نشر مثل هذه القضايا مجرد تكهنات إعلامية.

يذكر أن بعض وسائل الاعلام نشرت نقاطا تحت عنوان نصوص وبنود برنامج العمل المشترك.

ومن جانبه، نصح رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني، مجموعة "5+1" باستثمار الوقت بصورة صحيحة وعدم التصور أن نهاية الوقت تشكل فرصة مناسبة لفرض الحد الأقصى من الضغوط على إيران.

وقال لاريجاني - في تصريح للصحفيين حول توقعاته تجاه المفاوضات النووية بين ايران ومجموعة "5+1" خلال الساعات الـ 24 القادمة - إن رؤيته إيجابية إجمالا وإن الجهود التي يبذلها الفريق المفاوض تجري في إطار مسار واضح ومعرّف ومدروس تماما.

وأعرب عن أمله في أن يتحلى الطرف الآخر بعقلانية لاستثمار الوقت بصورة صحيحة، مضيفا أنه ينبغي على مجموعة "5+1" ألا تتصور أن نهاية وقت المفاوضات تشكل فرصة مناسبة لطرح آراء جديدة في الساحة وأن يتصور بأنه يمكنه في هذه المرحلة فرض الحد الأقصى من الضغوط على إيران لأن هذه الضغوط يمكن أن تخلق مشكلة ما.

وأوضح أنه مطلّع على بعض التحديات في تفاصيل المفاوضات، مضيفا: إنني أتصور بصورة عامة أن حركة المفاوضات ماضية إلى الأمام قدما ويمكنها أن تصل إلى النتيجة المطلوبة في الظروف الراهنة.

يذكر أنه بعد انتهاء الموعد النهائي للوصول إلى الاتفاق النهائي للقضية النووية الإيرانية في 30 يونيو الماضي، تم التمديد أولا حتى 7 يوليو ومن ثم 10 وأخيرا إلى 13 من ذات الشهر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول إيراني يؤكد أن الإتفاق النووي في المتناول  الأحد مسؤول إيراني يؤكد أن الإتفاق النووي في المتناول  الأحد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول إيراني يؤكد أن الإتفاق النووي في المتناول  الأحد مسؤول إيراني يؤكد أن الإتفاق النووي في المتناول  الأحد



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُميز في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة

GMT 10:37 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

"بيتوج" أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - بيتوج أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - تاجرة فرنسية تحقق حلمها وتعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 23:26 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

الموت يفجع الفنانة زينة في أغلي ما لديها

GMT 15:22 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

نص قرار عودة عضوية ممدوح عباس في نادي الزمالك

GMT 10:33 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأرصاد الجوية" تحذر من طقس آخر أيام 2017

GMT 21:40 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

محمد عطية يتعرض لحادثة سير خطيرة على طريق النيل

GMT 19:05 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

وزارة التربية والتعليم في مصر تستعد لرفع رواتب المُعلمين

GMT 05:20 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل هروب نجم الزمالك يحيى مفتاح إلى تركيا

GMT 04:49 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

طبيبة تكشف أبرز 10 أسئلة عن الصحة الجنسية النسائية
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon