توقيت القاهرة المحلي 02:48:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 02:48:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مباحث عتاقة توقف عصابة متخصصة في سرقة البترول الخام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مباحث عتاقة توقف عصابة متخصصة في سرقة البترول الخام

البترول الخام
القاهرة - فريدة السيد

أعلنت مباحث عتاقة، توقيف عصابة متخصصة في إرتكاب جرائم سرقات البترول الخام من أنابيب البترول الممتد في المناطق الجبلية، وبحوزتهم 35 طن بترول خام.

 وأكدت معلومات وتحريات مباحث قسم شرطة عتاقة تواجد سيارتين نقل في منطقة وادي حجول تسرقان البترول الخام من خطوط أنابيب البترول الممتد في المنطقة المشار إليها،  وعلى الفور تم إعداد مأمورية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام أسفرت عن توقيف كل من  مصطفي . م . ف – سن 24 – سائق ومقيم في محافظة الدقهلية، وإسلام . م . م – سن 29 – تباع ومقيم في محافظة الدقهلية سبق ضبطه في قضية مواد مخدرة، ومحمود . ل . ع  سن 36 – سائق ومقيم في محافظة البحيرة ومطلوب ضبطه لتنفيذ حكم قضائي عليه صادر ضده في قضية ضرب، وتامر . س . إ – سن 33 – تباع ومقيم في محافظة الدقهلية، وبحوزته "كمية من نبات البانجو المخدر زنة 75غرامًا بقصد التعاطي"، ووائل . س . م – سن 40 – عاطل ومقيم في محافظة القاهرة – مسجل خطر في قضايا نصب، ومطلوب توقيفه لتنفيذ حكم قضائي عليه صادر ضده في قضية.

وتم توقيفهم  حال استقلال الأول والثاني سيارة نقل بمقطورة محمّلة "بكمية من البترول الخام زنة 20 طن"، وكذلك  استقلال الثالث والرابع سيارة نقل بمقطورة محمّلة " بكمية من البترول الخام زنة 15 طن"، واستقلال الخامس سيارة خاصة، كما ضبط في المنطقة كلبس مزود بمحبس وخرطوم مركب بخط أنابيب البترول الذي استخدمه المتهمون في عملية شفط مواد البترول من خلال مد المواسير لتحميلها بالسيارات المنوه عنها.

واعترف المتهمون تفصيليًا بتكوينهم عصابة فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامي في إرتكاب جرائم سرقات البترول الخام من خطوط الأنابيب التابعة لشركة أنابيب البترول الممتدة في المناطق الجبلية مستخدمين في ذلك السيارات المضبوطة يتزعمه المتهم الخامس وآخرين وتم تحديدهما وجاري العمل علي ضبطهما "، حيث يركب أحد المتهمين الهاربين بدوره الكلبسات والمحابس على خطوط أنابيب البترول تمهيدًا لعملية السرقة، ويقوم الآخر بدوره في إحضار السيارات لتحميلها بالبترول الخام، وعقب ذلك يتصرف في الحمولة بالبيع، وينتظر المتهم الخامس السيارات على الطريق العمومي،  لإصطحابهم من المدقات الجبلية حتى توصيلهم إلي مكان المحبس وعقب تحميل السيارات يعيدهم إلى الطريق الرئيسي مرة أخرى، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لتحديد وضبط المتهمين الهاربين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباحث عتاقة توقف عصابة متخصصة في سرقة البترول الخام مباحث عتاقة توقف عصابة متخصصة في سرقة البترول الخام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباحث عتاقة توقف عصابة متخصصة في سرقة البترول الخام مباحث عتاقة توقف عصابة متخصصة في سرقة البترول الخام



تختار أحياناً القصة الكلاسيكية وآخر مع الحزام

أجمل إطلالات ميغان ماركل الشتوية بالمعطف الأبيض

لندن ـ مصر اليوم
تطلّ دوقة ساسيكس ميغان ماركل في معظم الأوقات بمعاطف أنيقة تنسّقها مع إطلالاتها. ولعلّ الإطلالة الأبرز التي ما زالت عالقة في ذهن متابعين، هي ظهورها للمرة الأولى كخطيبة الأمير هاري بمعطف أبيض من ماركة Line the Label. لكن دوقة ساسيكس المعروفة بحبّها للإطلالات المونوكروم، تختار في بعض الأحيان معطف بنقشات ملونة، والمثال معطف من Burberry  بنقشة الكاروهات، وآخر لفتت فيه الأنظار خلال جولتها في استراليا من مجموعة Karen Walker. اقرأ أيضًا:  ماركل تسير على خُطى الملكة إليزابيث في الموضة     وتنسّق ماركل إطلالتها بالمعطف مع الفستان الميدي أو السروال، وغالباً ما تختار ألوان مثل الأبيض، الكحلي، البيج والأسود. أما في ما يتعلّق بالقصات، فهي تختار أحياناً القصة الكلاسيكية، أو المعطف الـDouble Breasted وحتى الترانش Trench Coat، وكذلك المعطف مع الحزام الذي يشدّ حول الخصر. قد يهمك أيضاً :  ميغان تسطعُ بإطلالة برّاقة برفقة الأمير هاري  إطلالة فريدة لماركل

GMT 10:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
  مصر اليوم - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 07:12 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

رئيس المكسيك يقرِّر إقفال سجن "الكاتراز" التاريخي
  مصر اليوم - رئيس المكسيك يقرِّر إقفال سجن الكاتراز التاريخي

GMT 06:20 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
  مصر اليوم - لافروف يؤكد أن حجب فيسبوك صفحاتRT ضغط على الإعلام

GMT 07:43 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

روتردام الساحرة تُقدم 5 أفكار جديدة لزائريها
  مصر اليوم - روتردام الساحرة تُقدم 5 أفكار جديدة لزائريها

GMT 23:32 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

هبة بدر تكشف أن الفنان مصطفى الشامي في غيبوبة

GMT 17:41 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

شابة تطلب الخلع بسبب تحرش والد زوجها وأخوته بها
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon