توقيت القاهرة المحلي 00:40:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 00:40:27 آخر تحديث
بورصة باريس تغلق على ارتفاع مندوب روسيا بمجلس الأمن يؤكد ندعو إلى وقف تام لأعمال العنف في اليمن المندوب الروسي بمجلس الأمن يؤكد التهدئة في محافظة الحديدة ستساهم بإنجاح مهمة المبعوث الاممي مارتن غريفيث باليمن مندوب الكويت بمجلس الأمن يؤكد تدهور الأوضاع الإنسانية باليمن سببه فشل المسار السياسي مندوب الكويت بمجلس الأمن يؤكد تقرير الأمم المتحدة حول الأوضاع الإنسانية في اليمن مقلق المندوبة البريطانية تؤكد يجب أن يبحث مجلس الأمن كيفية تثبيت استقرار الوضع الإنساني في اليمن مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن تؤكد على كل أطراف النزاع أن تسمح بوصول الدواء والغذاء لليمنيين وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على جميع الأطراف اليمنية، ضمان عمل الموانئ وعدم إغلاق الطرق وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد وفرنا المساعدة لنصف مليون شخص نزحوا من محافظة الحديدة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد تصدينا للموجة الثالثة للكوليرا لكن المجاعة هزمتنا في اليمن.
أخبار عاجلة

المصريون في الخارج يطالبون بدعم صندوق تحيا مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المصريون في الخارج يطالبون بدعم صندوق تحيا مصر

إجتماع صندوق تحيا مصر
القاهرة - مصر اليوم

 أكدت فعاليات "مبادرة تأييد" من المصريين في الخارج التي اقيمت تحت عنوان: "ادخلوها آمنين" التي عقدت بمحافظة الأقصر، ضرورة أن تكون المبادرة القادمة في شمال سيناء، مشددة علي تقديم كل المصريين الشرفاء في الداخل والخارج الولاء لمصر والوقوف علي قلب رجل واحد للقضاء علي الإرهاب، ودعم صندوق تحيا مصر وتخصيص جزء منه للمساعدات الطبية لمصابي الحوادث الإرهابية.

وأدان اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا الممارسات الإرهابية، مؤكدا تأييده دور الجيش والشرطة في التصدي للحملات الإرهابية التي تعبث بمقدرات الوطن، مطالبين بتعديل قانون الإجراءات الجنائية وصولا للعدالة الناجزة، لمواكبة استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة في عمليات الإرهاب، ولمواجهة طول مدة التقاضي.

ودعت " مبادرة تأييد" - التي اقيمت تحت رعايه رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب ونظمتها وزارة القوى العاملة والهجرة، بحضور ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة، والمحافظ محمد بدر،وذلك بالتنسيق مع عدد من المصريين فى الخارج.في ختام أعمالها بمحافظة الأقصر - إلى وجود اتحاد واحد للمصريين في الخارج، وتوحيد الجهود للخروج ببرنامج عمل يساعد في التنمية البشرية والفكرية مما يبرز الروح الوطنية لدى المصريين جميعاً.

وأعلن المصريون في الخارج عن رغبتهم في تنظيم زيارة إلي وحدات الجيش التي تدافع وتقاتل ضد الإرهاب ،إلي جانب تنظيم زيارة إلي قناة السويس، ونسيان الفروق البينية بين المصريين في الخارج والعودة لمصر لرد الدين، وحق البلد علينا، والتعاون بين مصري الداخل والخارج.

وطالب المصريون في الخارج بالمشاركة في التنمية من خلال توفير مقومات الاستثمار لتعزيز مشاركتهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، واقتراح اسم قرية ليتم تصنيع أواني الطهي محليا ، بالتعاون مع اليونيسكو لتنشيط السياحة في الأقصر ، ونقل الخبرة المصرية من خلال مركز تكنولوجي لتدريب استخدام العمالة المصرية في مصر، وتوفير فرص عمل للقضاء علي البطالة لسد منابع الإرهاب.

كما طالبوا بإنشاء المجلس الوطنى للمصريين في الخارج، فضلا عن لوبي مصري من الشباب المصريين في أوروبا، وتنظيم رحلات لأبناء الجيل الثاني والثالث للمناطق السياحية في مصر ، فضلا عن معسكر في الصيف وآخر في الشتاء، والتواصل معهم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصريون في الخارج يطالبون بدعم صندوق تحيا مصر المصريون في الخارج يطالبون بدعم صندوق تحيا مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصريون في الخارج يطالبون بدعم صندوق تحيا مصر المصريون في الخارج يطالبون بدعم صندوق تحيا مصر



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُميز في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة

GMT 10:37 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

"بيتوج" أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - بيتوج أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - تاجرة فرنسية تحقق حلمها وتعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 23:26 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

الموت يفجع الفنانة زينة في أغلي ما لديها

GMT 15:22 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

نص قرار عودة عضوية ممدوح عباس في نادي الزمالك

GMT 10:33 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأرصاد الجوية" تحذر من طقس آخر أيام 2017

GMT 21:40 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

محمد عطية يتعرض لحادثة سير خطيرة على طريق النيل

GMT 19:05 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

وزارة التربية والتعليم في مصر تستعد لرفع رواتب المُعلمين

GMT 05:20 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل هروب نجم الزمالك يحيى مفتاح إلى تركيا

GMT 04:49 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

طبيبة تكشف أبرز 10 أسئلة عن الصحة الجنسية النسائية
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon