توقيت القاهرة المحلي 16:05:58 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 16:05:58 آخر تحديث

المسيري يؤكد أن مصر لن تنمو إلا بإقامة جامعة عالمية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المسيري يؤكد أن مصر لن تنمو إلا بإقامة جامعة عالمية

المسيري
الإسكندرية - مصر اليوم

المسيري يؤكد أن مصر لن تنمو إلا بإقامة جامعة عالميةكشف محافظ الأسكندرية هاني المسيري عن وجود جهود فعلية لتأسيس جامعة من أكبر جامعات العالم بالأسكندرية في مجال العمل والتعليم الفني ما يساعد على ريادة وتقدم الأعمال.

وأعلن المسيري - في كلمته خلال افتتاح فعاليات مؤتمر (ربط النمو الاقتصادي والرفاهية الاجتماعية) بالأسكندرية - توقيع بروتوكول للتعاون بين المحافظة ووزارة الدولة للتطوير الحضري والعشوئيات وجمعية رجال الأعمال بالثغر بشأن إدارة المخلفات الصلبة بالمنازل (مشروع تجريبي) ضمن منظومة متكاملة للحفاظ على البيئة وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

وأضاف إنه تم توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد الصناعات المصرية ومنظمة العمل الدولية لإنشاء ثلاث وحدات داخل جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية (وحدة المسئولية المجتمعية للشركات، ووحدة تدريب المرأة في جميع المجالات، ووحدة دعم علاقات العمل).

وأكد أهمية تضافر الجهود لتحقيق التنمية..قائلا " لن تنمو مصر إلا بتضافر الجهود كافة وفي مقدمتها التعاون مع المجتمع المدني خاصة في ظل عصر العولمة". وأشار المسيري - خلال المؤتمر الذي حضره وزيرا الدولة للتطوير الحضري والعشوائيات ليلى اسكندر والتخطيط والإصلاح الإداري الدكتور أشرف العربي وبيتر ڤان غوي مدير الفريق الفني للعمل اللائق لدول شمال أفريقيا والعديد من قناصل الدول العربية والأجنبية - إلى أن العالم الذي نعيش فيه الآن أصبح قرية صغيرة ومن الممكن أن تتبعثر فيه الجهود دون تضافرها.

وشدد المحافظ خلال كلمته خلال المؤتمر الذي يتضمن عدة جلسات تهدف إلى مناقشة مشاركة المؤسسات في عالم الأعمال وإمكانية تحقيق الرفاهية على أهمية تحديد دور كل فرد ومؤسسة، فبسبب تصارع الأحداث وعدم تحديد الأدوار حدث خلل في المؤسسات، لذا علينا بذل المزيد من الجهد لإزالة جميع العقبات والتحديات من جهل وفقر وغيرها..

وأكد أهمية المسئولية المجتمعية ووجودها في جميع الديانات، وضرورة أن يتم تحقيق ذلك في جميع المجالات على أساس علمي.

وأوضح خلال لقائه مع المسئولين الأجانب، أنه تم الاتفاق على عدة مشروعات ستجني ثمارها خلال شهر من الآن، منها مشروعات تهتم بثقافة المجتمع، وفي مجال القمامة وتدويرها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المسيري يؤكد أن مصر لن تنمو إلا بإقامة جامعة عالمية المسيري يؤكد أن مصر لن تنمو إلا بإقامة جامعة عالمية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المسيري يؤكد أن مصر لن تنمو إلا بإقامة جامعة عالمية المسيري يؤكد أن مصر لن تنمو إلا بإقامة جامعة عالمية



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إطلالة أنيقة لإيمّا ستون في حفلة مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المرّ
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 10:28 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في مجال الديكور
  مصر اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في مجال الديكور

GMT 23:26 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

الموت يفجع الفنانة زينة في أغلي ما لديها

GMT 15:22 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

نص قرار عودة عضوية ممدوح عباس في نادي الزمالك

GMT 10:33 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأرصاد الجوية" تحذر من طقس آخر أيام 2017

GMT 21:40 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

محمد عطية يتعرض لحادثة سير خطيرة على طريق النيل

GMT 19:05 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

وزارة التربية والتعليم في مصر تستعد لرفع رواتب المُعلمين

GMT 05:20 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل هروب نجم الزمالك يحيى مفتاح إلى تركيا

GMT 04:49 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

طبيبة تكشف أبرز 10 أسئلة عن الصحة الجنسية النسائية
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon