توقيت القاهرة المحلي 07:25:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 07:25:01 آخر تحديث

الإجتماع الوزاري في جنيف يؤكد على حماية العمل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإجتماع الوزاري في جنيف يؤكد على حماية العمل

مجموعة دول عدم الإنحياز
واشنطن - مصر اليوم

شاركت وزيرة القوي العاملة والهجرة ناهد عشري في الاجتماع الوزاري لدول عدم الانحياز برئاسة جاي رايدر المدير العام لمنظمة العمل الدولية وبحضور وزير العمل الإيراني، وذلك على هامش مؤتمر العمل الدولي المنعقد حاليا بقصر الأمم بجنيف.

وأفاد بيان صادر عن وزارة القوى العاملة مساء اليوم الخميس بأن عشري قالت إن حركة عدم الانحياز لها دور كبير في تحقيق العدالة وتوفير فرص متساوية والحد من الفقر في العالم.

وأشار رايدر إلى أن المنظمة تتصدي للموضوعات التي تؤثر علي عمل ملايين العمال، مشيرا إلي أن الموضوع المؤثر في مؤتمر العمل الدولي هذا العام وله أهمية خاصة، هو العمل بالقطاع غير المنظم، حيث إن نصف سكان العالم يعملون بهذا القطاع، مؤكدا ضرورة العمل لمساعدة البلدان الأعضاء بالمنظمة لنقل العاملين من القطاع المنظم إلى الاقتصاد المنظم حتى تشملهم الحماية الاجتماعية.

وفي ختام الاجتماع الوزاري الذي حضره السفير عمرو رمضان رئيس البعثة الدائمة لمصر بالمقر الأوروبي بالأمم المتحدة بجنيف، اعتمد المجتمعون البيان الختامي لاجتماعهم، حيث يقدرون مبادرة المدير العام لمنظمة العمل الدولية بشأن مستقبل العمل في تقريره المقدم إلي المؤتمر في دورته الحالية.

وأكد البيان الختامي علي التمثيل المناسب للدول حسب المناطق الجغرافية في مجلس الإدارة خاصة البلدان النامية، مقدرا الجهود التي تبذلها المنظمة بشأن دعم أنظمة المعايير، ومؤكدا أن خلق الوظائف يجب أن يكون له الأولوية.

كما أكد البيان أن حماية العمل يجب أن يكون علي قدر كبير من الأهمية لتحقيق الاستدامه والنمو، ويقدر المعايير الطارئه لعالم العمل التي تعالج الانتقال من القطاع غير المنظم إلي القطاع المنظم، والتدابير التي قام بها مكتب العمل لصياغة إطار عالمي لما بعد 2015. وأدان البيان الاحتلال الاسرائيلي للأراضي الفلسطينية المحتلة، وكذلك الأراضي المحتلة في الجولان، وعبر عن معارضته للسياسات الإسرائيلية، إلى جانب دعم كل الجهود التي تهدف إلي دعم الكفاح الفلسطيني لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وأن تكون القدس الشرقية هي العاصمة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإجتماع الوزاري في جنيف يؤكد على حماية العمل الإجتماع الوزاري في جنيف يؤكد على حماية العمل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإجتماع الوزاري في جنيف يؤكد على حماية العمل الإجتماع الوزاري في جنيف يؤكد على حماية العمل



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إطلالة أنيقة لإيمّا ستون في حفلة مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المرّ
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 10:28 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في مجال الديكور
  مصر اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في مجال الديكور

GMT 13:03 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تشييع جثامين شهداء مسجد الروضة في العريش بملابسهم

GMT 06:52 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

تحذير مهم من دمار العالم يوم 4 شباط 2018

GMT 22:30 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

الفريق سامي عنان يرفض الإفراج عنه بكفالة

GMT 01:02 2018 السبت ,16 حزيران / يونيو

فيفي عبده تحب الرقص أمام الملوك والرؤساء

GMT 05:25 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة المصرية ترسل إنذارًا لإثيوبيا بشأن "سد النهضة"

GMT 11:05 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

درجة الحرارة 1 نهارًا و8 تحت الصفر ليلًا في سانت كاترين

GMT 13:27 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

بطل موقعة حلوان يكشف تفاصيل ما وجده داخل ملابس المتطرف

GMT 09:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

شيرين عبد الوهاب تصاب بالاكتئاب بعد منعها من الغناء في مصر
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon