توقيت القاهرة المحلي 23:22:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 23:22:56 آخر تحديث

إنشاء 318 مخبزًا في القرى الأكثر إحتياجاً في أسيوط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إنشاء 318 مخبزًا في القرى الأكثر إحتياجاً في أسيوط

محافظ أسيوط
أسيوط - مصر اليوم

 قرر محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي فتح وإنشاء مخابز جديدة علي مستوي المحافظة بالأماكن الأكثر احتياجا ووفقا لكثافة السكان في المناطق والعزب والنجوع التي تبعد عن الحيز العمراني ويصعب علي الأهالي الوصول إليها بالإضافة إلي زيادة إنتاجية الخبز للأهالي وسد احتياجاتهم .

وقال وكيل وزارة التموين بأسيوط صالح عبد الله - فى تصريح له اليوم الأحد - إن عدد المخابز الجديدة التى سيتم فتحها يبلغ حوالي 318 مخبزا موزعة علي القرى والنجوع البعيدة والمراكز ذات الكثافة السكانية العالية ، موضحا أنه سيتم إنشاء مخبز لكل 2500 نسمة سيتم اختيارها وفقا لمعايير وضوابط موحدة ومحددة بحيث سيتم دراسة الطلبات المقدمة من المواطنين علي حسب الأقدمية ثم الجاهزية لضمان الشفافية في الاختيار مع مراعاة بعد المسافة بين المخابز بمسافة لا تقل عن 500 متر بين المخبز والأخر .

ولفت إلى أنه يتم حاليا تشكيل لجنة مكونة من رئيس المركز ورئيس الوحدة المحلية ومندوب من التموين لحصر النجوع والقري ، مؤكدا علي الدعم المقدم من المحافظ لتقديم أفضل السلع التموينية للمواطنين والقضاء علي أي مشكلة قد تواجههم وسرعة حلها ، مشيرا إلي انه تم مؤخرا التحفظ علي كميات من الدقيق والخبز الغير جيد مشددا علي اتخاذ إجراءات صارمة ضد من يستغل المواطنين او يقدم خدمة غير جيدة لهم .

وأضاف صالح انه يتم حاليا إضافة المواليد الجدد حتى شهر يونيه لعام 2013 ليستفيد جميع أفراد الأسرة من السلع التموينية المدعمة مؤكدا علي انه سيتم المرور علي جميع المكاتب التموينية لمتابعة صرف الحصص وفروق الخبز كاملة للمواطنين .

وعلى صعيد متصل ، طالب المحافظ مسئولى الطب البيطرى والبيئة والمتابعة بالمحافظة بتكثيف الرقابة والحملات المفاجئة على مجازر اللحوم الحمراء والدواجن المنتشرة بمختلف قرى ومراكز المحافظة ، للتأكد من سلامة اللحوم وعمليات الذبح لتوفير غذاء صحى وأمن للمواطنين استعدادا لعيد الفطر المبارك .

وطالب المحافظ خلال اجتماعه اليوم مع مسئولى التفتيش والمتابعة بمديريتى الطب البيطرى والتموين بتوسيع دائرة حملاتهم على الأسوق والمحال التجارية والمعارض المختلفة بالمحافظة لمتابعة السلع والمنتجات المعروضة وخاصة ذات الأصل الحيواني ، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين من تناول منتجات حيوانية قد تكون محملة بمسببات مرضية ، مشيراً إلى التأكد على توفير منافذ وأماكن لعرض وبيع اللحوم والمنتجات الحيوانية بجميع القرى والمراكز لتوفير اللحوم بمختلف انواعها للمواطنين وسد احتياجاتهم وخاصة خلال فترة الأعياد .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنشاء 318 مخبزًا في القرى الأكثر إحتياجاً في أسيوط إنشاء 318 مخبزًا في القرى الأكثر إحتياجاً في أسيوط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنشاء 318 مخبزًا في القرى الأكثر إحتياجاً في أسيوط إنشاء 318 مخبزًا في القرى الأكثر إحتياجاً في أسيوط



ارتدت بنطلونًا ونسَّقت معه بلوزة على شكل خلية النحل

ويني هارلو تُظهر تميُّزها في أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعدّ ويني هارلو واحدة مِن عارضات الأزياء الأكثر طلبا خلال الفترة الحالية مِن أسابيع الموضة حول العالم، بعد أن ظهرت على منصات الأزياء في مدينة نيويورك ولندن، وتواصل أيضا حضورها المميز بأسبوع الموضة في ميلانو، إذ تألقت في عرض ربيع/ صيف 2019 لدار "Byblos" الشهيرة الأربعاء، إلى جانب العارضة الفرنسية ثيلان بلوندو. وبدت العارضة الكندية البالغة من العمر 24 عاما، بإطلالة مثيرة إذ ارتدت بنطلونا باللون الفضي اللامع ونسّقت معه بلوزة على شكل خلية النحل بنفس اللون، كما أضافت إلى طولها الذي يصل لـ5 أقدام و9 بوصات، زوجا من الأحذية الكاحل باللون الأبيض الباهت. وأكملت هارلو إطلالتها بإضافة لون مبهج لإبراز أزيائها مع ظلال العيون الزرقاء النابضة بالحياة، رغم أن باقي وجهها بدى خاليا تمامًا من المكياج، وكانت موهبة ويني في عرض الأزياء واضحة للغاية إذ صعدت على المدرج في ثقة كبيرة حيث عرضت مدى تنوع الأزياء جنبا

GMT 10:37 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

"بيتوج" أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - بيتوج أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - تاجرة فرنسية تحقق حلمها وتعيش مع إرث بابلو بيكاسو
  مصر اليوم - تشيلي تعدّ من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 08:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

الربط الكهربائي بين مصر والسعودية "2021"

GMT 10:21 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

تجديد حبس شيما مطربة "عندي ظروف" ١٥ يومًا الإثنين

GMT 16:56 2018 الإثنين ,07 أيار / مايو

بيان أمني بشأن مأساة مسجد البلاشون في بلبيس

GMT 04:16 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

استقرار أسعار الحديد في الأسواق المصرية الثلاثاء

GMT 07:58 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

البشير يهدي جزيرة سواكن لأردوغان لخدمة أغراض عسكرية

GMT 19:24 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

​جثة عبدالله صالح داخل ثلاجة الموتى تُثير جدلًا واسعًا

GMT 18:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يقرر تعيين حكام أجانب لمواجهة الأهلي والزمالك

GMT 04:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسعار الذهب في الأسواق المصرية الثلاثاء

GMT 19:13 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يساهم في تحقيق طفرة كبيرة لـ"ليفربول" بين الكبار
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon