من مفكرة الأسبوع

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - من مفكرة الأسبوع

صلاح منتصر

ـ لجنة تقصى حقائق 30 يونيو تبحث فقط فى الجرائم التى وقعت بعد 30 يونيو, ولكننا فى أثناء الرصد والتحليل لبعض الأحداث اكتشفنا أن الأسباب الحقيقية لها تمتد إلى نحو أربعة عقود. فعدم تعيين محافظ قبطى أو محافظ امرأة خلال تلك السنين الماضية أمور ساهمت لحد بعيد فى أن نصل الى ما نحن عليه الآن (د. فؤاد عبد المنعم رياض رئيس اللجنة ـ المصرى اليوم). ـ سأعلن فور فتح باب الترشح ميثاق شرف انتخابى يتضمن رفض التجريح أو الهجوم على القوات المسلحة أو رفع شعار يسقط حكم العسكر أو الحديث عن مزاعم انقلاب (حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية). ـ اتخذت قرارا نهائيا لا رجعة فيه بالترشح على رئاسة حزب الوفد لفترة أربع سنوات مقبلة، وقد أكدت ذلك أكثر من مرة للسيد البدوى رئيس الوفد الحالى (فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد ـ المصرى اليوم). ـ أنا مضطر من أجل السلام الاجتماعى أن اصرف 350 مليون جنيه حوافز وارباحا لعمال شركة خاسرة العام الماضى . وهذا العام ومع استمرار الخسارة أدفع 900 مليون جنيه وأنا عارف إن ده غلط (حازم الببلاوى فى اجتماعه مع رؤساء تحرير الصحف). ـ قررت سلطات مدينة القدس التى تضم نحو 11 ألف كلب تشكل فضلاتهم فى الشوارع خطرا على الصحة ، إجراء تحاليل الحمض النووى ( دى إن إيه ) لهذه الفضلات لمعرفة أصحابها وتغريمهم (صحيفة جيروزاليم بوست). ـ نفسى أرجع لمهنتى الأصلية أكون مذيعة تقول الخبر للمشاهد ولا تشارك فى تحليله (لميس الحديدى . الشروق). ـ يا من تصدرون الأوامر لأنصاركم فى الداخل ، أليست تلك البلاد بلادكم ؟ عودوا إليها وافعلوا بها ما أنتم فاعلون من الداخل (رجب طيب أردوغان رئيس وزراء تركيا مهاجما الذين يعارضونه خارج تركيا. وكالة الأناضول). ـ آخر فتاوى الشيخ أبو الإيمان المبروك : إذا كانت الزوجة متينة جدا ولا يستطيع زوجها ضربها لضخامة حجمها ، فلا بأس من الابتعاد عنها لمسافة ورميها بالطوب والحجارة (رسالة من الزميل عز الدين شوكت). نقلاً عن "الأهرام"

GMT 07:26 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

قطر على خطأ تصحيحه سهل

GMT 11:05 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

لماذا يكره الإخوان الجيش المصرى 2

GMT 11:03 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

مأساة بالحجم الطبيعى!

GMT 10:57 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

ضحالة مسلسلات رمضان

GMT 10:55 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

عن مسلسلات رمضان

GMT 10:50 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

قالوا عن تيران وصنافير

GMT 10:48 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

حذاء من الذهب!
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - من مفكرة الأسبوع   مصر اليوم - من مفكرة الأسبوع



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon