هذا الإحساس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم -

المغرب اليوم

مشكلتي تتعلق بمجرد إحساس، بمعنى أنه ليس عندي أي دليل عمّا اتحدث عنه، كل الذي يخالجني مجرد إحساس يقول لي إن زوجي يعرف امرأة ثانية. علمًا بانه لم يتغيّر في تعامله معي ولم أشعر بأي شيء مختلف، فهو يذهب الى عمله ويعود في الوقت نفسه. يعني نظام حياته ، تليفوناته، طلعاته، مصاريفه لا شيء يتغيّر. حتى علاقتنا الخاصة هي نفسها. لكن، قلبي يخفق بإحساس غريب اتجاه زوجي وانا متأكدة منه. لكن كيف؟ لا أعرف... سؤالي سيدتي: هل من الممكن أن أعتمد على احاسيسي ومشاعري أم أكذّبها؟ وكيف أكذّب إحساسًا قويًا؟ فهل يعقل أن يكون كل ما اتحدث عنه مجرّد أوهام شيطانيّة تنتابني، تجعلني دائمة الشك في زوجي؟

المغرب اليوم

* عزيزتي، قلب المؤمن دليله، وقلب المرأة أدرى بما هو حاصل، وانا شخصيًا أؤمن بالحدس، وأظن انه ما دام قلبك قد "وخزك"، فهذا يعني أن حسابات عقلك شعرت بتغيير، وهذا عادة فيه الشيء الكثير من الحقيقة. ولكن هذه الـ وخزة" قد تكون عبارة عن مجرد خوف، أو حالة فقدان ثقة بالنفس، أو أنها نابعة عن الكثير من الذي تسمعينه عن العلاقات والخيانات الزوجية. أيا كان السبب، فعليك قطع الشك باليقين والتحقّق من ذلك، إنما ليس بالتجسس طبعًا، ولكن بالانتباه والملاحظة. والحقيقة عزيزتي، أن النساء في هذا الزمن يعيش حياة صعبة، نظرًا الى ظاهرة خطف الأزواج المنتشرة التي أدخلت الزوجات في مشاكل عديدة. لذلك، لا ألومك على ما تشعرين أو تحسين به، وانا معك في ان تراقبي زوجك بشكل خفيف وبحذر من أن ينتبه إليك. فكما يقول المثل: "عينك على حلالك دوا".

  مصر اليوم -

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تتألّق في بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان، وستشهد سيلن
  مصر اليوم - جناح جديد هادئ في فندق شانغري لا باريس الشهيرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon