توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الإختلاف على تشجيع منتخب مصر غير مقبول

  مصر اليوم -

الإختلاف على تشجيع منتخب مصر غير مقبول

بقلم أحمد السيد

بدأ المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، مشواره مع الفريق في ولايته التدريبية الثالثة، ببداية جيّدة بكل المقاييس. فقد استطاع الفوز في ثلاثة مباريات، وحصد العلامة الكاملة، قبل توقف الدوري من أجل المنتخب المصري والتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، في روسيا.

ويبدأ البدري المرحلة الجديدة له وفقا لتصريحاته، مع الجهاز الفني بخمس مباريات، قبل التوقف الجديد لمباراة المنتخب مع غانا، حيث قام بتقسيم كل المباريات على مراحل مختلفة، على أن يقيم كل مرحلة أثناء التوقف من أجل تصحيح الأخطاء، ومعالجة العيوب الفنية للفريق.

وعلى الرغم من البداية الجيّدة للمدير الفني، إلا أن البعض بدلا من مساندته كمدرب مصري، يبحثون دائمًا عن الإثارة، فتجد من يتحدث عن تصريح معيّن للبدري ويفسره على هواه، ومنهم من يفسر صورة له مع حسن حمدي بشكل خاطئ، ومنهم من يدعي خلافات بينه وبين الخطيب، وآخر يفبرك تصريحات للبدري بنيته عودة الحضري من جديد، والعديد من الأمور لدرجة أني أتوقع بأن يخرج البعض خلال الأيام المقبلة، يدعي بأن البدري هو السبب الأساسي لإرتفاع سعر الدولار لعدم الاعتماد على الأفريقي أجاي!
 

وقد بدأ المنتخب المصري مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا، بفوز مقنع على الكونغو خارج الأرض في مباراة جيدة، رغم وجود بعض الأخطاء إلا أن المجمل كبداية، يعتبر بداية جيدة ليتصدر مجموعته منتظرا المنتخب الغاني في القاهرة.

ورغم الفوز إلا إنني فوجئت بأن بعض الجماهير لا تشجع المنتخب المصري، بحجة مشاركة الحضري مع المنتخب، أو تواجد أسامة نبيه في الجهاز الفني، أو مشاركة باسم مرسي وهو الأمر الذى يؤكد مدى اختلاف الشعب المصري حتى على تشجيع منتخب بلاده!

فعلى الرغم من أن الزمالك مقبل على نهائي البطولة الأفريقية ومع اختلاف الجماهير الأهلاوية حول تشجيعه، ولها كل الحق، فمنهم من يرى بأن الزمالك يلعب بإسم مصر، ومنهم من يرى بأن البطولة الأفريقية هي بطولة للأندية وليست للمنتخبات وهو أمر مقبول، ولكن غير المقبول هو الإختلاف على تشجيع المنتخب الذى يحمل إسم وعلم بلده !

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإختلاف على تشجيع منتخب مصر غير مقبول الإختلاف على تشجيع منتخب مصر غير مقبول



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon