توقيت القاهرة المحلي 09:02:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المرشحون الشباب يشعلون المناظرة الانتخابية في نادي بنها الرياضي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المرشحون الشباب يشعلون المناظرة الانتخابية في نادي بنها الرياضي

انتخابات نادي بنها الرياضي
القليوبية-محمد صالح

أشعلت مجموعة المرشحين الشباب المناظرة التي أقيمت في نادي بنها الرياضي بين ٤٦ مرشحًا على مقاعد مجلس إدارة النادي.

واستعرض المرشح هاني فتحي برنامجه الانتخابي الذي تضمن عددًا من المحاور أبرزها توفير كافة الخدمات لأعضاء النادي وتهيئة المناخ المناسب لهم واستحداث سلسلة من الخدمات الرياضية والمجتمعية في النادى وإنشاء صالات جيم لهم وتطوير البنية التحتية للنادي وإنشاء نادي ثقافي وأدبي للأعضاء والعمل على تنمية الموارد الاقتصادية للنادي والمنافسة بفريقه في الدوري المصري ورفع مستواه من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الأولى ومن ثم للدوري الممتاز.

كما استعرض العميد خالد جمال الدين ومصر حسن ورضوى الشافعي وغيرهم من الأعضاء برامجهم خلال اللقاء الذي حضره العديد من أعضاء الجمعية العمومية.

ويأتي ذلك فيما برزت المشاهد الانتخابية الساخنة في نادي بنها الرياضي ..من خلال اللافتات الكثيرة التي تملأ جنبات النادي والمنطقة المحيطة به وجدران النقابات المواجهة له لدعم أعضائها المنافسين في تلك الانتخابات . ومع غلق باب الترشح بدأت معركة الدعايا والتربيطات بين الحرس القديم للنادى ومجموعة جديده من المرشحين تتشابه برامجهم فى كونهم المنقذ الحقيقي من الانهيار والسقوط وأنهم سيجعلون منه ناديًا منافسًا بقوة في مختلف الفعاليات الرياضية والاجتماعية وسط انتقادات بأن النادي تحول إلى صالات أفراح ومحلات تجارية لا تخدم الا القائمين عليها .

ووسط تلك اللافتات طُرحت تساؤلات هل ينجح مجلس الادارة القادم في إنقاذ ما تبقى منه أن العضوية ستكون مجرد واجهة اجتماعية لأصحابها فقط .

الانتخابات شهدت سلسلة من الأحداث منها اعتذار الدكتور حسام البركاوي، رئيس مجلس الإدارة الحالي والذى يصفه معارضوه بأنه محسوب على جماعة الإخوان المحظورة وهو الأمر الذي أشعل المنافسة مبكرًا بين باقي المتنافسين.

ويتنافس 46 مرشحًا تقدموا بأوراقهم للجنة المشرفة على الانتخابات، على كل مقاعد مجلس الإدارة، حيث يشهد مقعد الرئاسة منافسة بين أحمد برهومة والذي خاض المنافسة على مقعد الرئيس في الانتخابات الماضية، وينافسه الدكتور ناجي خضر، أحد قدامي أعضاء النادي ونائب رئيس مجلس الإدارة في المجلس الحالي.

وتشتعل المنافسة علي مقعد نائب الرئيس بين رجل الأعمال علاء الدين سليم عضو الهيئة العليا لحزب المؤتمر ورئيس مجلس إدارة مؤسسة مصر النهاردة و الذي يعد أبرز الوجوه الجديدة، التي تخوض الانتخابات داخل النادي مدعوما بتأييد العديد من العائلات وشباب النادي،  كما ينافسه إبراهيم الدسوقي، أحد أبناء النادي القدامى.

وعلى مقعد العضوية فوق السن، يتنافس 23 مرشحًا بينهم، الإعلامي نصر الدين حسن محمود والمحامي صلاح المهدي، ووائل ممدوح ماجد، وأحمد عاطف، والمهندسة إيمان المرسي، وأشرف مسعود، وحلمي صبحي عبدالله عبد الشافي، ومحمد فهمي القاضي، وإبراهيم الخولي، والاعلامى رفعت الخيال، وهاني المغربي، وشريف خلف الله، وخالد جمال، ونظمي لبيب، ومجدي عبد القادر، ومحمد الرفاعي، وهاني فتحي السيد، وسامح ابراهيم دكروري، وحامد حسن الشيمي،نبيل عبد المجيد حسانين، ومحمد إبراهيم محمد الرعو .

وعلى مقعد تحت السن يتنافسون 9 مرشحون، هم حمادة ضوه، وحسام حسن، ومحمد عوني، وشريف عرفة، وأحمد عبد الغني، وحسام محرم، ورضوى الشافعي الصحفية بالاهرام ،و أسماء عاطف، وأحمد إسماعيل عبده، ومحمد منير.

وشهدت الإنتخابات تدشين عدد من الصفحات استغلت للمنافسة ربما تكون غير الشريفة للنيل من المرشحين والإساءة إليهم فيما يسمى بمعركة تكسير العظام .

الأيام المقبلة ستكشف عن الكاسب والخاسر في تلك الانتخابات.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرشحون الشباب يشعلون المناظرة الانتخابية في نادي بنها الرياضي المرشحون الشباب يشعلون المناظرة الانتخابية في نادي بنها الرياضي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon