توقيت القاهرة المحلي 10:41:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ القليوبية ومدير الأمن يشاركان فى إحتفالات عيد الميلاد المجيد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ القليوبية ومدير الأمن يشاركان فى إحتفالات عيد الميلاد المجيد

القاهرة ـ أ.ش.أ

شارك المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية واللواء محمود يسري مدير أمن المحافظة الاخوة الاقباط في قداس عيد الميلاد المجديد بكنيسة العذراء ببنها واحتفالات العيد بمطرانية شبرا الخيمة بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية للمحافظة. وفي عظته خلال القداس أكد الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة أن مصر فى حاجة شديدة إلى إعلاء قيم التسامح بين أبناء الشعب ونبذ التعصب حتى نستطيع مواجهة خطر الإرهاب الداهم الذى يحاول الفتك بالوطن .. مشيرا إلى أن التسامح هو السبيل الوحيد لإنقاذ سفينة الوطن وحتى تعود مصر دولة الحق والمساواة والعدل وسيادة القانون لأنه لا علاج لمشاكل الوطن إلا باحترام القانون وأن يكون الكل أمامه سواسية. من ناحية آخرى ، شهدت محافظة القليوبية زحاما كبيرا خلال الاحتفالات بعيد القيامة ، حيث توافد مئات الاقباط على مطرانية بنها وشبرا الخيمة والكنائس بمدن الخصوص وطوخ وقليوب وطوخ وشبين القناطر لحضور الاحتفالات. كما امتلأت الكنائس بالمشاركين من المهنئين من المسلمين للتنهئة بالعيد وتواجدت عدد من اللجان الشعبية حول الكنائس التي نظمها عدد من شباب القوى السياسية لتأمين الكنائس. ومن جانبها ، قامت أجهزة الأمن بالقليوبية بتشديد إجراءاتها الأمنية لتأمين الكنائس على مستوى المحافظة خلال احتفالات عيد الميلاد المجيد خشية وقوع أي حوادث أو مصادمات خلال الاحتفال ، كما تم توزيع عدد كبير من بوابات كشف المعادن والمتفجرات على الكنائس وتعزيز الحراسة حولها تحسبا لأي أعمال تخريبية قد تحدث. وفى الغردقة ، قام اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم الثلاثاء بزيارة إلى مطرانية الغردقة وكنيسة البابا شنودة لتهنئة الأنبا ثاؤفيلوس أسقف مطرانية البحر الأحمر والأقباط بعيد الميلاد بحضور ممثلى الأوقاف والأزهر والقيادات الشعبية والتنفيذية والأجهزة الأمنية والسيادية بالمحافظة . وقام المحافظ بجولة إلى المنشآت القبطية والأديرة ، حيث قام بزيارة الرهبان فى دير الانبا بولا أشهر اديرة الرهبنة فى التاريخ والذى يقع على بعد 200 كيلومتر شمال مدينة الغردقة ، وقام بتهنئة الرهبان فى دير الأنبا انطونيوس والذى يعد من أقدم ألاديرة فى العالم . وقال المحافظ إن مصر فى رباط إلى يوم القيامة ولم ولن ينال منها أحد ومهما بلغت قوة العدو فإن تلاحم الشعب ودعم الجيش والشرطة وأجهزة الدولة الوطنية أكبر قوة حقيقية ، مؤكدا أن مشهد الشعب فى ثورة 30 يونيو أبهر العالم واستجابة الجيش للشعب تؤكد أن المؤسسة العسكرية والشعب كيان واحد. ومن جانبه ، أشاد الأنبا ثاؤفيلوس اسقف مطرانية البحرالاحمر بدورالقوات المسلحة وأجهزة الشرطة فى حماية الوطن وقضاء مصر العادل الشامخ ، وقال إن المصريين فخورون بمؤسستهم العسكرية والشرطة الوطنية ومؤسسات الدولة التى تعمل على حماية هذا الوطن.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ القليوبية ومدير الأمن يشاركان فى إحتفالات عيد الميلاد المجيد محافظ القليوبية ومدير الأمن يشاركان فى إحتفالات عيد الميلاد المجيد



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon