توقيت القاهرة المحلي 21:40:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ القليوبية يؤدي تحية العلم والنشيد الوطني في مدرسة بنها الثانوية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ القليوبية يؤدي تحية العلم والنشيد الوطني في مدرسة بنها الثانوية

مدرسة بنها الثانوية
القليوبية- محمد صالح

وجه محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، ببث روح الانتماء والولاء للوطن في نفوس الطلاب باعتبارهم نواة للنهوض بمصر والارتقاء بها.
وأضاف المحافظ، في كلمته خلال طابور الصباح في سابقة هي الأولى لحضور محافظ القليوبية لطابور الصباح في مدرسة بنها الثانوية بنات بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القليوبية وسعيد ندا مدير عام إدارة بنها التعليمية وهالة حسام وكيل الادارة، ونجوى العشيري رئيس مدينة بنها وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية أن قيمة العلم قيمة كبيرة يجب الحفاظ عليها لانها بمثابة حجر الأساس لبناء جيل من العلماء والمبدعين .
وطالب الطلاب بالانضباط في الدراسة والتركيز على تحصيل العلم، موصيًا المعلمين بالانتظام في العمل ومعاملة الطلاب كأبنائهم.
وهنأ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القليوبية الطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وأعلن مشاركة محافظة القليوبية في مسابقة أوائل الطلاب في محافظات القاهرة الكبرى. يأتي ذلك فيما انتظم مليون و250 ألف طالب تقريبًا و51 ألف وثلاثمائة معلم  في مدارس محافظة القليوبية على  مستوى ١٢ إدارة تعليمية وسط إجراءات محلية وأمنية  ومشددة .
وقام الطلاب بأداء تحية العلم والنشيد الوطني في جميع المدارس على مستوى المحافظة. وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أنه تم التنبيه مشددا بأنه لا مجال للتهاون أو التقصير فى العملية التعليمية  التى ستشهد منذ اليوم الأول طابورا منضبطا للصباح يتم تفعيل الانشطة الموسيقية والرياضية والإذاعة المدرسية ورفع العلم واداء النشيد الوطني وان تكون كلمة الصباح حول بث روح الانتماء والولاء للوطن .
وأضاف أنه اتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن وبكل دقة الحرص على أمن وسلامة المنشأت التعليمية والتنسيق مع الوحدات المحلية ومجالس المدن لإزالة أى مخلفات أو عشوائيات حول المنشأت التعليمية والتنسيق مع جهات الإختصاص للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين حول المدارس والتنسيق الكامل مع مراكز واقسام الشرطة والعمد والمشايخ كمشاركة مجتمعية لإتخاذ الإجراءات التى تكفل سلامة وأمن العاملين بالإدارات والمدارس التابعة لها والتنسيق مع الوحدات الصحية وشركة مياة الشرب والصرف الصحى لإتخاذ الإجراءات التى تضمن سلامة خزانات المياة والصنابير والوجبات الغذائية واتخاذ كافة الإجراءات حال ظهور أى أمراض أو اوبئة والتأكد من توافر غرف العزل والزائرة الصحية بالمدارس والواجبات والإشتراطات الواجب اتخاذها نحو ذلك ومتابعة طفايات الحريق وصلاحيتها وكذلك صلاحية خراطيم الأطفاء وخطوط الحريق بالإدارات والمدارس والتأكد من سلامة النوافذ والزجاج بالمدارس .
كما تم مطالبة مسؤولي الأمن في الإدارات بإعداد خطط بالتنسيق مع مديرى الإدارات لتغطية مدارس الإدارات بالمرور الليلى لمتابعة وجود النوباتجية من عدمه واجراءات ترشيد الإنارة الليلية واتخاذ الإججراءات حال عدم وجود النوباتجيات.
ومتابعة حالة اسوار المدارس وازالة العبارات المسيئة والوقوف على اوضاع العاملين بالإدارات والمدارس حال الإنقطاع أو التغيب عن العمل لفترات طويلة والتنسيق مع جهات الإختصاص وعدم دخول السيارات أو المركبات بأنواعها داخل المدارس لأى غرض وتشكيل غرفة عمليات بالإدارة لمتابعة العملية التعليمية والوقوف على الأوضاع بالمدارس أولا بأول .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ القليوبية يؤدي تحية العلم والنشيد الوطني في مدرسة بنها الثانوية محافظ القليوبية يؤدي تحية العلم والنشيد الوطني في مدرسة بنها الثانوية



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 11:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
  مصر اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 08:53 2024 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

القمر في منزل الحب يساعدك على التفاهم مع من تحب

GMT 03:08 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الجمباز المصري يعلن رفع الإيقاف عن ملك سليم لاعبة المنتخب

GMT 11:19 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على آداب تناول الطعام

GMT 22:15 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

حادث سعيد سبب ابتعاد كندة علوش عن الساحة الفنية

GMT 11:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لمجموعة قنوات "mbc"

GMT 16:36 2021 الأربعاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"CHANEL" تطلق مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2022
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon