لجان الاستفتاء في شمال سيناء تستقبل الناخبين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لجان الاستفتاء في شمال سيناء تستقبل الناخبين

العريش ـ يسري محمد

استقبلت اللجان الانتخابيّة في شمال سيناء، صباح الثلاثاء، الناخبين للإدلاء بأصواتهم في عملية الاستفتاء على الدستور، ووصل القُضاه المُشرفون على الانتخابات إلى المقرّات الانتخابيّة في مدينة العريش، وسط إجراءات أمنيّة مُكثّفة. وقد أُغلقت الشوارع كافة في محيط اللجان، وتم تحويل حركة السير إلى شوارع بديلة، وتم التنبيه على الأهالي القاطنين في محيط مقرّات الاستفتاء، بعدم التواجد ليلاً على أسطح المنازل والعمارات، بالإضافة إلى تسيير دوريات أمنيّة مُتحركة. ويبلغ عدد الناخبين المُقرّر مشاركتهم في الاستفتاء في سيناء، 223 ألفًا و533 ناخبًا، منهم 101 ألف و124 ناخبًا في العريش، و25 ألفًا و29 ناخبًا في مدينة بئر العبد، و5702 ناخب في الحسنة، و2996 ناخبًا في مدينة نخل، و29 ألفًا و890 ناخبًا في مدينة الشيخ زويد، و30 ألفًا و396 ناخبًا في رفح، و23 ألفًا و153 ناخبًا في رمانة، و5243 ناخبًا في القسيمة. ويصل عدد اللجان إلى 11 لجنة عامة، وعدد المراكز الانتخابيّة (المدارس) 50 مركزًا، وعدد المقرّات الانتخابية (الفصول) 71، وعدد اللجان الفرعيّة (الصناديق) 139، وتتوزّع هذه اللجان في قسم أول العريش في 4 مدارس، بعدد 16 لجنة فرعية و8 مقرات انتخابية، يُشرف عليها 9 قضاة، وقسم ثان العريش في 7 مدارس بعدد 21 لجنة فرعية و7 مقرات انتخابية، ويُشرف عليها 8 قضاة، وقسم ثالث العريش في 3 مدارس بعدد 12 لجنة فرعية و6 مقرات انتخابية، ويُشرف عليها 7 قضاة، وقسم رابع العريش 2 مدرسة بعدد 9 لجان فرعية وعدد 5 مقرات انتخابية، يُشرف عليها 6 قضاة، وقسم بئر العبد 11 مدرسة بعدد 19 لجنة فرعية و11 مقر انتخابيّ، ويُشرف عليها 12 قاضيًا، وقسم رمانة 13 مدرسة بعدد 18 لجنة فرعية و13 مقرًا انتخابيًا، ويُشرف عليها 14 قاضيًا، وقسم الحسنة 2 مدرسة و3 لجان و2 مقر انتخابيّ، ويُشرف عليها 3 قضاة، وقسم القسيمة مدرسة واحدة و3 لجان فرعية ومقر انتخابيّ واحد، ويُشرف عليها عدد 2 من القضاة، وقسم نخل 2 مدرسة و3 لجان فرعية و2 مقر انتخابيّ، ويُشرف عليها 3 قضاة، وقسم الشيخ زويد 3 مدارس و18 لجنة فرعية و9 مقرات انتخابية، ويُشرف عليها 10 قضاة، وقسم رفح 2 مدرسة و17 مقرًا انتخابيًا و7 لجان فرعية، يُشرف عليها 8 قضاة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لجان الاستفتاء في شمال سيناء تستقبل الناخبين   مصر اليوم - لجان الاستفتاء في شمال سيناء تستقبل الناخبين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لجان الاستفتاء في شمال سيناء تستقبل الناخبين   مصر اليوم - لجان الاستفتاء في شمال سيناء تستقبل الناخبين



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال عرض أزياء "أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon