توقيت القاهرة المحلي 09:14:13 آخر تحديث
  مصر اليوم -

انطلاق ماراثون "معًا ضد السرطان" في سانت كاترين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انطلاق ماراثون معًا ضد السرطان في سانت كاترين

سانت كاترين
العريش - محمد سليم سلام

انطلق بمدينة سانت كاترين بجنوب سيناء، ماراثون "معا ضد السرطان"، لدعم إنشاء مستشفى حياة للأورام بسيناء، والذي نظمته مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية المنوطة بإنشاء المستشفى بالتعاون مع مجلس مدينة سانت كاترين.

وانطلق المارثون من أمام مسجد الوادي المقدس وسط مدينة سانت كاترين بمشاركةالسيدعبد الصادق رئيس مجلس ومدينة سانت كاترين وهشام كامل مدير العلاقات العامة والدكتور عبد الكريم الشعراوي وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء و عادل رستم نائب رئيس مجلس الأمناء  وفريق التطوع بالمؤسسة ، وعدد من القيادات التنفيذية  والشعبية من أبناء مدينة سانت كاترين بجنوب سيناء ورفع المشاركون لافتات تحمل عبارة " معا ضد السرطان".

وخلال المارثون الذى تم على مسافة 500 مترا هتف المشاركون وهم من الشباب والأطفال واهالى المدينة مرددين شعار " معا ضد السرطان ".
وسبق تنظيم المارثون اقامة ندوة توعوية ضد  مخاطر مرض السرطان عقدت فى مجلس مدينة كاترين خلالها قدم برهان البيك للحضور من اهالى المدينة شرح لتجنب المرض .
واعرب رئيس مدينة كاترين عن شكره لمؤسسة حياة على تنظيمها فعالية مناهضة لأخطر مرض من على اقدس بقعة مصرية وملتقى الأديان، مؤكدا على مؤزرته انشاء مستشفى للأوارم.
واشار عاد رستم نائب رئيس مجلس امناء مؤسسة حياة ان المستشفى المنتظر البدء فى انشائه  يخدم سيناء شمالها وجنوبها يجهود المتبرعين من اهل الخير والمؤزرين من الجهات الحكومية .

وفي ختام الندوة تبادل رئيس مدينة سانت كاتربن وعادل رستم نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة الدروع والشهادات التذكارية

وكانت مؤسسة حياة  للتنمية والأعمال الإنسانية نظمت ليلة امس  جوله توعويه للتعريف بمشروع انشاء مستشفى خيرى للأوارم والتقى  فريق من الشباب بالمؤسسة بالأهالى وقدم لهم مطبوعات تعريفيه ، كما التقى فوزى همام رئيس مدينة الطور اعضاء مجلس امناء مؤسسة حياه واشار لأهمية المشروع وضرورة تكاتف كافة الأهالى حوله.
وقدم عصام رجب رئيس نقابة المعلمين بجنوب سيناء الشكر لمؤسسة حياة على دورها فى انشاء مستشفى خيرى لعلاج مرضى السرطان، وأعلن محمود سرور رئيس لجنة شباب محافظة جنوب سيناءو احمد نشأت امين شباب محافظة جنوب سيناء عن استعداد كافة الشباب فى جنوب سيناء لتبنى التعريف بالمشروع .
ومن المقرر ان تتواصل فعاليات معا ضد السرطان بجنوب سيناء بقيام مجموعة من الشباب بتلاوة نداء عالمى للإتحاد ضد مرض السرطان ب4 لغات خلال الساعات الأولى من فجر غدا الأحد من اعالى قمة جبل موسى بسانت كاترين

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق ماراثون معًا ضد السرطان في سانت كاترين انطلاق ماراثون معًا ضد السرطان في سانت كاترين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon