حبس "إخواني" يدير ورشة لتصنيع القنابل 15 يومًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حبس إخواني يدير ورشة لتصنيع القنابل 15 يومًا

الإسكندرية – زكي العتال

أمرت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، برئاسة المستشار محمد صلاح، حبس إخواني يقوم بتصنيع القنابل اليدوية والمواد المتفجرة لصالح جماعة الإخوان، لاستخدامها بأعمال العنف والمظاهرات 15 يومًا على ذمة التحقيقات. كان قد تم ضبطه وبحوزته كميات كبيرة من المواد الكيميائية، التي تستخدم في صناعة القنابل ومنشورات تحرض على الجيش ومبالغ مالية. كما أمرت النيابة بإرسال الأحراز المضبوطة بحوزة المتهم لقسم الأدلة الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية  لبيان ما إذا كانت تستخدم في تصنيع القنابل من عدمه. وخلال التحقيقات التي أجرتها النيابة معه أقر "جابر. م. س" (60 عامًا. صاحب محل سجاير) بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها في صناعة القنابل لتوزيعها على المتظاهرين، والمبلغ المالي بقصد الدعم المادي لمؤيدي جماعة الإخوان. كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهم بعد ورود معلومات تفيد بقيامه بتصنيع القنابل والمواد المتفجرة لصالح جماعة الإخوان لاستخدامها في مظاهرات الجماعة. تم ضبطه داخل مسكنه وبحوزته كرتونه كبيرة الحجم بداخلها كمية كبيرة من البلي الحديد و8 أكياس بداخل كل منها مادة كيمائية و6 برطمانات بداخل كل منهم مادة كيمائية، وكمية من المسامير و9 زجاجات بداخل كل منهم مادة كيمائية ومجموعة من المنشورات المناهضة للجيش. كما ضبط معه جهاز قياس كهرباء و2 بكرة سلك وحقيبة بداخلها جهاز كهربائي لكشف المعادن ومبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه و8 آلاف دولار.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حبس إخواني يدير ورشة لتصنيع القنابل 15 يومًا   مصر اليوم - حبس إخواني يدير ورشة لتصنيع القنابل 15 يومًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حبس إخواني يدير ورشة لتصنيع القنابل 15 يومًا   مصر اليوم - حبس إخواني يدير ورشة لتصنيع القنابل 15 يومًا



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 20:27 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

تعرف على تكلفة تصنيع هاتفى ايفون 8 وايفون 8 بلس
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon