ضبط شخصين بحيازتهما " جعران " أثري في الإسكندرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ضبط شخصين بحيازتهما  جعران  أثري في الإسكندرية

الإسكندرية ـ أ.ش.أ

ألقي ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، القبض علي شخصين بحوزتهما تمثال أسود اللون علي شكل "جعران" عليه نقوش فرعونية يشتبه أن يكون أثريا. وقالت مديرية أمن الإسكندرية، في بيان لها، إن كل من الرائد مروان محسن والنقيب عمرو مسعود - الضابطان بإدارة البحث الجنائي المعينان خدمة تأمين الطريق الساحلى والمحور من ضبط كل من "سالم ب ر"، و " أبو بكر أ أ "، وبحوزتهما تمثال أسود اللون على شكل جعران عليه نقوش فرعونيه يشتبه أن يكون أثرياً أثناء استقلالهما سياره "ربع نقل". وبسؤال الشخصين أقرا بحيازتهما للتمثال بقصد الاتجار وتم التحفظ علي السيارة والمضبوطات. وفي السياق نفسه تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة من إلقاء القبض على 6 أشخاص بينهم هارب من 3 أحكام بالسجن المؤبد، كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب وقائع السرقات المتنوعة بالمحافظة. وكانت معلومات قد وردت لضباط مباحث مركز الدلنجات وضباط فرع البحث الجنائي ببدر مفادها قيام كلا من رزق .رشاد والى (33 عاما عاطل).و.وصبحى فاروق البربري (35 عاما – سائق)، وعوض .ع. ع (40 عاما – عاطل) ، ووليد .ا .ح (25 عاما – ميكانيكى)، ونصر .ف. ا مراجع (37 عاما – سائق)، وأشرف ش. ي (35 عاما - رقيب شرطة)، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع السرقات المتنوعة بدائرة المحافظة. وبتقنيين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 5 وقائع سرقة 360 ألف جنيه وسيارات، وتم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق. كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من ضبط 949 هاربا من تنفيذ الأحكام و خارجا على القانون وتاجر مخدرات، و بحوزتهم كمية من المواد المخدرة وعدد من الأسلحة النارية والبيضاء. وكان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية ، قد قرر تكثيف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون و الهاربين من الأحكام و تعقب مرتكبي الجرائم بمختلف مراكز المحافظة . وأسفرت هذه الحملات عن ضبط 814 هاربا من تنفيذ الأحكام القضائية بمختلف أنواعها من الجنايات و الجنح و المخالفات و الغرامات، منهم 3 هاربين من السجن المؤبد. وتم ضبط 15 تاجر مخدرات وبلطجيا وخارجا على القانون و بحوزتهم 8 أسلحة نارية وبيضاء و15 كجم من نبات البانجو المخدر و150 تذكرة هيروين. كما تم خلال الحملات ضبط و فحص 82 مشتبها بهم و 38 مسجلا جنائيا وتحديث ملفاتهم. وتم تحرير محاضر للمتهمين وإحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق بإشراف المستشارين أحمد دعبس وحسام النجار المحامين العامين لجنوب و شمال الشرقية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ضبط شخصين بحيازتهما  جعران  أثري في الإسكندرية   مصر اليوم - ضبط شخصين بحيازتهما  جعران  أثري في الإسكندرية



  مصر اليوم -

في شوارع سوهو أحد أحياء لندن

تألق هايلي بالدوين عقب تصدرها "ماكسيم هوت 100"

لندن ـ ماريا طبراني
أطلت عارضة الأزياء الأميركية "هايلي بالدوين" الأحد ، بفستان من طراز الريفييرا الفرنسية ، ذات اللون الأصفر المذهل في مدينة نيويورك الأميركية. وبحسب ما ذكر موقع الديلي ميل البريطاني تألقت بالدوين  بأشرطة السباغيتي الفضفاضة لتظهر حمالة صدرها الدانتيل ذات اللون الأبيض تحتها ، وظهرت إبنة أخ الممثل الأميركي "أليك بالدوين" والبالغة من العمر 20 عامًا في شوارع سوهو ، أحد أحياء لندن ، عارية القدمين وفي زوج من أحذية الكاحل ذات اللون البيج. وارتدت سترة فضفاضة وملونة بالوردي والأخضر وأنماط الأزهار الرمادية فوق حقل أزرق سماوي، فضلًا عن أشكال الكلاب السوداء والبيضاء في كلًا من جانبي السترة ، كما أكملت إطلالتها بزوج من النظارات الشمسية والعديد من سلاسل العنق الذهبية وقامت بتفريق شعرها الأشقر اللون على جانبيين. وحصلت خلال هذا الأسبوع إبنة الممثل ستيفن بالدوين على المركز الأول في  قائمة مكسيم هوت 100 السنوية ، كما ظهرت عارضة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ضبط شخصين بحيازتهما  جعران  أثري في الإسكندرية   مصر اليوم - ضبط شخصين بحيازتهما  جعران  أثري في الإسكندرية



F

GMT 04:32 2017 الثلاثاء ,30 أيار / مايو

دينا عبد العال تصمم مجموعة أزياء رمضانية مميزة
  مصر اليوم - دينا عبد العال تصمم مجموعة أزياء رمضانية مميزة
  مصر اليوم - إزالة النفايات الموجودة من شاطئ مومباي في الهند
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon