أمن الأسكندرية يبدأ في تسلم اللجان الانتخابية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمن الأسكندرية يبدأ في تسلم اللجان الانتخابية

الإسكندرية ـ أ.ش.أ

عقد مساعد وزير الداخلية لأمن الأسكندرية اللواء أمين عز الدين، اليوم الأحد، اجتماعا مع قيادات المديرية والإدارة العامة للأمن المركزى والأمن الوطنى والأمن العام وممثل عن "المنطقة الشمالية العسكرية"، وذلك لوضع اللمسات النهائية على الخطة الأمنية التى تم وضعها لتأمين عملية الاستفتاء على الدستور يومى 14 و15 يناير الجارى وتأمين لجان الاقتراع ونطاقاتها. واستعرض اللواء عز الدين التقارير الأمنية والخطط المعدة للتأمين، بالتنسيق مع الإدارات المختلفة. وقال إنه "اعتبارا من اليوم بدأ بالفعل تنفيذ خطط التأمين باستلام مقرات الاقتراع حيث تقوم قوات الحماية المدنية بنشر قواتها مستخدمة كلاب الشرطة وأجهزة الكشف عن المفرقعات المتطورة وذلك لتعقيم المقر الانتخابى ونطاقه الخارجى، على أن تقوم الخدمات النظامية والسرية الشرطية وقوات الصاعقة من المنطقة الشمالية العسكرية والقوات البحرية باستلام المقرات الانتخابية عقب تعقيمها من قبل قوات الحماية المدنية". وأضاف أن "التأمين سيشمل عمل دوريات أمنية مشتركة تضم كلا من المباحث الجنائية وقوات الأمن المركزى وقوات الصاعقة لمداومة المرور بمحيط جميع اللجان الانتخابية حيث تعمل تلك الدوريات على ضبط المشتبه فيهم والخارجين عن القانون، بالإضافة إلى قيام إدارة المرور بعمل عدة تحويلات مرورية أمام اللجان الانتخابية وتسهيل الحركة المرورية أمام اللجان. وأوضح اللواء أمين عز الدين أن العمل بدأ بالتمركزات الأمنية الثابتة بكل مجمع انتخابى والأقوال الأمنية المتحركة بدائرة كل قسم والمكونة من مجموعات الأمن المركزى ورجال المباحث الجنائية بالاشتراك مع القوات المسلحة للمرور الدائم بمحيط اللجان الانتخابية والتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث أى شىء يهدد الأمن بالإضافة إلى التشديد على الأكمنة الحدودية وإدارة تأمين الطرق بالانتشار المكثف للقوات على جميع الطرق السريعة والصحراوية والفحص الجيد لجميع حالات الاشتباه فى الأكمنة الحدودية. وأشار إلى أنه تم أيضا تكليف المستويات الإشرافية والقيادية بالمديرية بمداومة المرور الميدانى على جميع لجان الاستفتاء للوقوف على تنفيذ خطط التأمين بها، والتوعية للقوات بالظروف الأمنية الراهنة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمن الأسكندرية يبدأ في تسلم اللجان الانتخابية   مصر اليوم - أمن الأسكندرية يبدأ في تسلم اللجان الانتخابية



  مصر اليوم -

كشفت تجاهل هوليود للنجمات فوق سن الـ40

أندي ماكدويل تخطف الأضواء في "كان" بثوب أسود

واشنطن ـ رولا عيسى
 سرقت أندي ماكدويل (59 عامًا) الأضواء عندما حضرت جلسة التصوير في Chopard Trophy فيHotel Martinez في "كان" في فرنسا مساء الإثنين، وتألقت في ثوب أسود طويل شبه شفاف ذو عنق غائر على السجادة الحمراء، وتزيت بقلادة من الياقوت مرصعة بالجواهر لإضافة لمسة من سحر هوليود الكلاسيكي مع أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة، بينما أبرزت ملامحها الجميلة مع طلاء شفاه أحمر ومكياج عيون دخاني، فيما تدلى شعرها في تجعيدات على كتفيها، وأمسكت النجمة بمخلب بسيط مع مشبك من الماس، وظهرت لحضور العرض الأول لفيلم The Killing Of A Sacred Deer الذي يشارك في مهرجان كان السينمائي السبعين.   وتحدثت النجمة أخيرًا موضحة أن هوليود تتخلى عن الممثلات بعد سن الأربعين بينما يحصل بعض الرجال على أفضل الأدوار حتى عمر السبعين، حيث قالت ماكدويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي: "أتمنى أن تكون هناك فرص أكبر للنساء في عمري، حيث تعرضت لسؤال

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمن الأسكندرية يبدأ في تسلم اللجان الانتخابية   مصر اليوم - أمن الأسكندرية يبدأ في تسلم اللجان الانتخابية



GMT 12:45 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

دراسة تكشف مفاجآت عن الوفيات بسبب التدخين

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

ندى حسن تشرح الطرق الصحيحة للاهتمام بالبشرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon