أمن الأسكندرية يبدأ في تسلم اللجان الانتخابية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمن الأسكندرية يبدأ في تسلم اللجان الانتخابية

الإسكندرية ـ أ.ش.أ

عقد مساعد وزير الداخلية لأمن الأسكندرية اللواء أمين عز الدين، اليوم الأحد، اجتماعا مع قيادات المديرية والإدارة العامة للأمن المركزى والأمن الوطنى والأمن العام وممثل عن "المنطقة الشمالية العسكرية"، وذلك لوضع اللمسات النهائية على الخطة الأمنية التى تم وضعها لتأمين عملية الاستفتاء على الدستور يومى 14 و15 يناير الجارى وتأمين لجان الاقتراع ونطاقاتها. واستعرض اللواء عز الدين التقارير الأمنية والخطط المعدة للتأمين، بالتنسيق مع الإدارات المختلفة. وقال إنه "اعتبارا من اليوم بدأ بالفعل تنفيذ خطط التأمين باستلام مقرات الاقتراع حيث تقوم قوات الحماية المدنية بنشر قواتها مستخدمة كلاب الشرطة وأجهزة الكشف عن المفرقعات المتطورة وذلك لتعقيم المقر الانتخابى ونطاقه الخارجى، على أن تقوم الخدمات النظامية والسرية الشرطية وقوات الصاعقة من المنطقة الشمالية العسكرية والقوات البحرية باستلام المقرات الانتخابية عقب تعقيمها من قبل قوات الحماية المدنية". وأضاف أن "التأمين سيشمل عمل دوريات أمنية مشتركة تضم كلا من المباحث الجنائية وقوات الأمن المركزى وقوات الصاعقة لمداومة المرور بمحيط جميع اللجان الانتخابية حيث تعمل تلك الدوريات على ضبط المشتبه فيهم والخارجين عن القانون، بالإضافة إلى قيام إدارة المرور بعمل عدة تحويلات مرورية أمام اللجان الانتخابية وتسهيل الحركة المرورية أمام اللجان. وأوضح اللواء أمين عز الدين أن العمل بدأ بالتمركزات الأمنية الثابتة بكل مجمع انتخابى والأقوال الأمنية المتحركة بدائرة كل قسم والمكونة من مجموعات الأمن المركزى ورجال المباحث الجنائية بالاشتراك مع القوات المسلحة للمرور الدائم بمحيط اللجان الانتخابية والتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث أى شىء يهدد الأمن بالإضافة إلى التشديد على الأكمنة الحدودية وإدارة تأمين الطرق بالانتشار المكثف للقوات على جميع الطرق السريعة والصحراوية والفحص الجيد لجميع حالات الاشتباه فى الأكمنة الحدودية. وأشار إلى أنه تم أيضا تكليف المستويات الإشرافية والقيادية بالمديرية بمداومة المرور الميدانى على جميع لجان الاستفتاء للوقوف على تنفيذ خطط التأمين بها، والتوعية للقوات بالظروف الأمنية الراهنة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمن الأسكندرية يبدأ في تسلم اللجان الانتخابية   مصر اليوم - أمن الأسكندرية يبدأ في تسلم اللجان الانتخابية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمن الأسكندرية يبدأ في تسلم اللجان الانتخابية   مصر اليوم - أمن الأسكندرية يبدأ في تسلم اللجان الانتخابية



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon