توقيت القاهرة المحلي 23:20:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ الإسكندرية يشهد ختام مونديال الشباب 2017

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ الإسكندرية يشهد ختام مونديال الشباب 2017

محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد المصري

شهد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، الأربعاء، حفلة ختام مونديال الشباب 2017 والذي تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي وإدارة الأندية الاجتماعية بها، وهو حفلة سنوية يتم فيه تكريم المتفوقين والمتميزين من شباب الأندية الاجتماعية التابعة للجمعيات في جميع مجالات الرياضة والثقافة والفن وغيرها.

وهنأ المحافظ جميع شباب الأندية الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، من فرقة الفنون الشعبية والكورال، مؤكدا حرصه على الاحتفال معهم بتميزهم، ومتمنيا لهم مزيد من النجاح. وأوضح المحافظ في بيان، أن نشاط مديرية التضامن الاجتماعي في الإسكندرية متميز، مشيرًا إلى دورها في تقديم جميع المساعدات الاجتماعية خلال وقت الأزمات، كما أشاد بالدور الاجتماعي والثقافي الذي تقوم به الأندية.

 وأكد المحافظ أن جميع مؤسسات الدولة من المنطقة الشمالية العسكرية والوزارات وأعضاء مجلس النواب تلقى أهتماما كبيرا بذوي القدرات الخاصة لدمجهم في المجتمع، خاصة بعد إعلان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عام 2018 بأنه عام " ذوي الاحتياجات الخاصة "، مشيرًا إلى أنها تعد خطوة جيدة لانصافهم وإعتراف صريح بحقوقهم في الدولة كمواطنين مصريين.

وقام المحافظ بتكريم الشباب الحاصلين على المراكز الأولى، ورواد العمل الاجتماعي والقيادات بالمحافظة، وخلال الحفلة؛ تم عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات إدارة الأندية عن عام 2017، وتم تقديم عروض فنية وشعبية، وعرض ماريونيت لذوي الاحتياجات الخاصة فريق نادي دار الحنان. وجاء ذلك بحضور العميد حازم بدر الدين نائب قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والعقيد عمرو حسن المستشار العسكري لمحافظة الإسكندرية، والأستاذ محمد كمال الدين وكيل أول وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية.

وافتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم معرض منتجات شباب الأندية الاجتماعية والثقافية لعام 2017 تحت رعاية محافظة الإسكندرية، والذي أقيم على هامش حفلة ختام مونديال الشباب الحفلة السنوية الذي تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي.

وتفقد المحافظ جميع منتجات معرض الأندية، مشيدًا بالجودة العالية لجميع المنتجات المقدمة في المعرض وتنوعها وأنها على أعلى مستوى، ووجه المحافظ  مقيمي المعرض بضرورة خلق أسواق تنافسية والاهتمام بالجانب التسويقي لتلك المنتجات.

على الصعيد ذاته؛ كلف المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في الإسكندرية، بإقامة معرض كبير  للأسر المنتجة، لتسويق منتجاتهم إلى الجميع، والاهتمام بالمنتجات المقدمة من ذوي الاحتياجات الخاصة. وجاء ذلك بحضور العميد حازم بدر الدين نائب قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والعقيد عمرو حسن المستشار العسكري لمحافظة الإسكندرية، والأستاذ محمد كمال الدين وكيل أول وزارة التضامن الاجتماعي في الإسكندرية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الإسكندرية يشهد ختام مونديال الشباب 2017 محافظ الإسكندرية يشهد ختام مونديال الشباب 2017



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 16:39 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل انواع "الأرضيات الصلبة" في الديكور المنزلي

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نادين نجيم تتألق في حفلة Bulgari Festa في دبي

GMT 14:32 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الآثار تصدر الجزء الأول من سلسلة الكتب عن مقابر وادي الملكات

GMT 10:34 2017 الأحد ,23 إبريل / نيسان

نيرمين الفقي تنشر صورة جريئة تكشف عن مفاتنها

GMT 15:16 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يرتدي الزي الجديد في تصفيات أمم أفريقيا

GMT 08:14 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيندي" تغزو عالم التزلج على الجليد بمجموعة فريدة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon