توقيت القاهرة المحلي 12:39:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مستقبل وطن في الدقهلية يواصل جمع التوكيلات للسيسي من مكاتب الشهر العقاري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مستقبل وطن في الدقهلية يواصل جمع التوكيلات للسيسي من مكاتب الشهر العقاري

الدقهلية ـ رامي القناوي

أكدت حملة مستقبل وطن الداعمة للمشير عبدالفتاح السيسى في بيان رسمي الخميس عن كامل دعمها للمشير في الانتخابات الرئاسية وأن أعضاءها موجودون أمام مكاتب الشهر العقاري كافة في المحافظة لجمع التوكيلات المؤيدة لترشح السيسي للرئاسة. وقالت منى العطار"منسقة الحملة في الدقهلية" أن الحملة مستمرة فى تجميع التوكيلات الخاصه بتأييد المشير عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية مؤكدة وجود شباب الحملة يوميا أمام مكاتب الشهر العقارى للتسهيل على المواطنين فى عملية تحرير التوكيلات واستلام التوكيلات من المواطنين لإيصالها للحملة المركزية. وعبرت منسقة الحملة عن سعادتها لمشاركة وفد من شباب الحملة في الدقهلية فى الاحتفإلىة التي نظمتها الحملة المركزيه الأربعاء بتجميع 26 ألف توكيل خلال يومين على مستوى الجمهورية والتوجه بمسيرة وتسليمهم لمقر حملة المشير في التجمع الخامس، مشيرة إلى أن مكتب الحملة في الدقهلية في برج السوسن في مجمع المحاكم في المنصورة الدور التاسع شقة 906 مفتوح طوال اليوم لاستقبال التوكيلات للوصول لأكبر عدد من التوكيلات المؤيده للمشير مشيره أن مقر مستقبل وطن من ضمن المكاتب الادارية المعتمده لحملة المشير " تحيا مصر " ومعلن عنه فى الموقع الرسمى لحملة المشير وتشارك بعدد من أعضائها في مكتبها التنفيذي في القاهرة وعلى رأسهم منسق عام الحملة محمد بدران في الحملة الرسمية للمشير . وطالبت العطار طالبت المسؤولين بتوفير مصدر للطاقه بكل مكتب شهر عقارى نظرا للانقطاع المتكرر للكهرباء مما يؤدي إلى عرقلة عملية استخراج التوكيلات وحالة من التزاحم داخل المكاتب، معبرة عن خالص شكرها لكل أعضاء الحملة في الدقهلية ولكل المواطنين الذين يسهمون فى مساعدة المواطنين فى تحرير التوكيلات والمساهمين في تجميع التوكيلات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستقبل وطن في الدقهلية يواصل جمع التوكيلات للسيسي من مكاتب الشهر العقاري مستقبل وطن في الدقهلية يواصل جمع التوكيلات للسيسي من مكاتب الشهر العقاري



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon