توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تفاصيل حمل عجوز من الدقهلية حقيبة مواد مخدرة إلى السعودية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تفاصيل حمل عجوز من الدقهلية حقيبة مواد مخدرة إلى السعودية

عجوز الدقهلية
القاهرة - مصر اليوم

وقعت سيدة خمسينية تدعى سعدية عبد السلام  من قرية درين التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية ,ضحية لشخص أوهما بأداء مناسك العمرة مجانًا ولا يطلب منها سوى حمل شنطة صغيرة إلى السعودية

رحلة سعدية بدأت كما ترويها نجلتها وأبناء أسرتها حينما أقدم إليهم أحد الاشخاص ويدعي"عبدالله.م.ا"،والذي حضر اليها وأكد أنه سمع عن كفاحها ودعائها المستمر إلى أن يتوفاها الله من دون أن تحقق أمنيتها وزيارة بيت رسول الله وأداء مناسك العمرة ليؤكد أنه حضر ليلبي ندائها بناء على رغبة شيخ سعودي أصيب نجله بمرض وشفاه الله وقرر ان يمنح 15تأشيرة عمرة إلى الفقراء بشرط أن تجرى الأمور بسرية ولاتحمل أي متلقات معها سوي شنطة صغيرة ستحملها إلى هناك وتسلمها للشيخ وتقدم له الشكر على جزيل صنعه .

حالة من الفرح تملئ منزل الأسرة سعدية حققت أميتها وأرسل الله لها فاعل خير يلبي النداء الذي استمر طويلًا للتحول الأفراح إلى كارثة، "صراخات تصدر من منزل سعدية بعد اتصالها بنجلتها "هدي" لتقول لها  ألحقيني أنا تم توقيفي في المطار وبيقولوا معايا مواد مخدرة".

تروي هدي التفاصيل الكاملة لرحلة أمها وإبلاغها بأنة قدتم توقيفها بإحدي المطارات السعودية لتؤكد أنها جرت على المصالح الحكومية لتجهز الأوراق الخاصة بسفر والدتها "، حتى اتصلت بـ"عبدالله"، والذي عرف نفسة إليهم بانة الوسيط فى سفرها لأدء مناسك العمرة وبالفعل أنهي الإجراءات وحضر إلى المنزل ليسلم والدتي التأشيرة ، وييدة شنطة صغيرة طلب ان تسلمها أمي إلى الشيخ السعودي.

وأضافت هدي أن والدتها اتصلت بها فور وصولها وهى تصرخ بشدة لتبلغها بأن الشنطة التى أخذتها كان بداخلها مواد مخدرة وتم إصطحابها الى إحدى المكاتب الأمنية للتحقيق معها.

وأوضحت أن والدتها لاتعلم شئ عما بداخل الحقيبة ويشهدالجميع لنا داخل القرية ان لا علاقة لنا بأحد، ووقعت أمي ضحية لأحد تجارالمخدرات ولم نكن نعلم ذلك وقمت بتحرير محضر بمركز شرطة نبروة ضد هذا الشخص الذي اختفي عقب توقيف والدتي".

واشارت الى ان عقب المكالمة التى تواصلت معها والدتها أنقطعت الأخبار وأصبحنا فى حيرة من أمرنا لم نستطع التواصل مع أحد سواء بالخارجية او وزارة الداخلية لكشف ملابسات الواقعة "قائلة: أمي ست كبيرة وهتموت لو محدش أنقذها".

وناشدت السلطات السعودية بفتح تحقيق فى الواقعة ومحاولة التوصل الى الشخص الذي تحمل والدتها بياناته ورقم هاتفة ، وتوقيف"عبدالله" والذي قدم تأشيرة العمرة لها وأكد لها أنها ذاهبة إلى السعودية لادا مناسك العمرة.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل حمل عجوز من الدقهلية حقيبة مواد مخدرة إلى السعودية تفاصيل حمل عجوز من الدقهلية حقيبة مواد مخدرة إلى السعودية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon