توقيت القاهرة المحلي 13:56:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أمن الجيزة يكشف ملابسات العثور على جثة داخل مصرف في العياط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمن الجيزة يكشف ملابسات العثور على جثة داخل مصرف في العياط

دجال الصف
الجيزة - مصر اليوم

 استمرت أصوات الصراخ والعويل والاستغاثة، طوال 6 سنوات، في منزل "سيد.ع"، وسط خوف يسيطر على الجيران الذين فضلوا عدم الاختلاط بأفراد تلك الأسرة، لكنهم كانوا على موعد مع جريمة قتل دارت أحداثها داخل المنزل كشفت النقاب عن "دجال الصف".

وكشفت أجهزة الأمن في الجيزة ملابسات العثور على جثة شخص داخل مصرف الدلالة بقرية دبسا بالعياط، وتبين أنها لعامل "49 عامًا"، قُتل خنقا على يد زوجته وابنته وخطيبها، على بعد 50 كم من العاصمة، تقع قرية الشرفا بمركز الصف، جنوب محافظة الجيزة، لا صوت يعلو فوق جريمة الساعة "مقتل الدجال على يد زوجته وابنته وخطيبها"، منذ الوهلة الأولى التي تطأ قدماك القرية، تتبعك الأعين، يبادر أحدهم بالقرب من مقهى على حافة الترعة بالسؤال "انتم عاوزين بيت الدجال؟".

وأكّدت أم مصطفى، أن المجني عليه قدم إلى القرية منذ 6 سنوات، وقام ببناء منزل مكون من طابقين، رزقه الله بـ 3 بنات أكبرهن "حنان"، 21 عامًا، بالإضافة إلى شابين هما "أحمد" 23 عامًا، وإسلام 20 عامًا، ومع غروب الشمس، يغادر الحاج محمود مسكنه المواجه لمنزل القتيل قاصدا أرضه الزراعية "بقالنا 6 سنين ماحدش بيتعامل معاهم.. دول ناس لبش"، ويؤكد الرجل الأربعيني أن المشاجرات والمشاحنات لا تتوقف داخل هذا المنزل، "24 ساعة ضرب ورزع وشتيمة"، مشيرًا إلى أنه شدد على زوجته مرارا وتكرارا بعدم الاختلاط بزوجة المجني عليه، وتابع قائلًا "بتطلع وبناتها من الصبح وبيرجعوا بالليل بس ماحدش عارف بيروحوا فين!"، وتلتقط جارته الحديث "ساعة تقول عندها محل كوافير ومرة محل ملابس في مصر".

ويجلس مجموعة من الشباب ينظر أحدهم إلى المنزل "أول مرة البيت ده يبقى ساكت"، ليؤكد آخر أن نجلي المجني عليها كانا يحظيان بكره الجيران، خاصة أن أحدهما كان يتاجر في مسحوق الهيروين، وألقت الشرطة القبض عليه منذ فترة، بينما تسبب إدمان الثاني للمخدرات في دخوله إحدى المصحات للعلاج، ولا تزال تفاصيل تلك الليلة التي تعود إلى 5 أشهر ماضية عالقة في أذهان الجيران، عندما استيقظوا على أصوات صراخ وعويل مصدرها منزل القتيل "جرينا لقينا مراته وولادته مكتفينه في مدخل البيت ونازلين فيه ضرب"، ويؤكد صاحب ورشة صيانة سيارات أنه صُعق من المشهد "كانوا بيصوروه.. ولولا دخلونا كان هيموت في إيديهم"، لافتا إلى أن نجلي الضحية حررا ضده محضرا بقسم الشرطة "قررنا مش هندخل إن شاء الله يموتوا بعض"، وحسب رواية الأهالي، كانت تلك الواقعة نقطة التحول الأكبر في حياة "سيد"، وأصبح ظهوره أمرًا نادرًا "ماكناش بنشوفه.. كان بييجي بيته كل كام يوم".. يشدد صاحب محل بقالة أن "سيد" لم يتسبب في أي مشكلة بالمنطقة منذ قدومه "كان في حاله" لكن ظلت زوجته مثار شك الجميع "كانت بتساعد ابنها في تجارة البودرة".

واعتُبر مصدر الأموال التي استطاع من خلالها "سيد" شراء الأرض وبناء منزل وشراء سيارة "تاكسي"، محل شك لدى الأهالي "ما نعرفش جاب الفلوس منين؛ لأنننا مش عارفين ليه شغلانة"، يؤكد عامل بمحل أدوات كهربائية عمله بالفلاحة تارة، وأعمال المعمار "مبيض محارة" تارة أخرى، بينما يشدد سائق توك توك، على أنه تربطه علاقة صداقة بنجلي الضحية على أنه "كان شغال في الآثار وله في أعمال الدجل والشعوذة".

واستيقظ رسمي أمين، خفير لدى عمدة القرية، مساء الاثنين الماضي، على هاتف أحد الضباط، وطالبه بمقابلته بمكتب العمدية "سألني عن صاحب بطاقة وراني صورتها" يوضح "أمين" أنه علم هوية صاحبها من خلال صورته، وقاد قوات الأمن إلى منزله الذي لم يكن بداخله سوى "أحمد"، "المباحث قلبوا البيت على مرات سيد وبنته.. بس مالقوش حاجة" يؤكد الخفير أن نجل الضحية أخبرهم بأنها وشقيقته يتواجدان في منطقة المعصرة بمحافظة القاهرة، وتم ضبطهما واقتيادهما إلى قسم شرطة العياط، ثم ألقوا القبض على "أحمد" أيضا صباح اليوم التالي.

وحملت أقوال زوجة المجني عليه "سيدة م."، 41 عامًا، السابق اتهامها في قضية سرقة متنوعة، مفاجآت صادمة للجيران، حيث أكدت أنها تخلصت منه بمساعدة ابنتها "حنان" 21 عامًا، سبق اتهامها في قضية سرقة متنوعة، والتي استدعت خطيبها "محمد ه."، 27 عامًا، وأحضر حبلًا وقاموا بخنقه ولف الجثة ووضعها بالمقعد الخلفي بسيارة المجني عليه، وألقوا الجثة بمكان العثور عليها.

وأمام المقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث العياط، أكدت المتهمة أن زوجها كان يردد شائعات عنها وابنتها بممارستهما للرذيلة مقابل أجر مادي، علاوة على إساءة معاملته لهما، ومطالبتهما بتوفير المال لتعاطي العقاقير المخدرة، وقيامه بأعمال الدجل والشعوذة، وسابقة تعديه جنسيا على ابنته وفض غشاء بكارتها.

وأكّد أحد جيران الضحية أنه سجل الأرض والمنزل والسيارة باسم زوجته، واشترى توك توك لأحد نجليه للعمل عليه لكنه قام ببيعه قبل أسبوع من وقوع الجريمة، ويؤكد مالك محل جزارة بالمنطقة أن الجناة ألقوا جثة الضحية بترعة مجاورة لمنطقة كان ينقب فيها عن الآثار حتى يتضح الأمر وكأن شركاءه تخلصوا منه، بينما يسود السكون الشارع بعد رحيل قاطني المنزل الذي ظل طوال 6 سنوات مصدرا للإزعاج والشكوى من قبل الجميع.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن الجيزة يكشف ملابسات العثور على جثة داخل مصرف في العياط أمن الجيزة يكشف ملابسات العثور على جثة داخل مصرف في العياط



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 19:04 2022 الخميس ,03 آذار/ مارس

تأهيل الحكومة الرقمية من أجل التنمية

GMT 11:04 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

"فورد" تستدعى 5234 سيارة فى الصين لمخاطر تتعلق بالسلامة

GMT 03:05 2024 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

5 ملايين زائر لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

GMT 05:32 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

دول غرب أفريقيا تتخذ إجراءات جديدة لإنقاذ الغابات

GMT 18:11 2021 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

عودة ميسي ووصول لاعبو البارسا لمواجهة رايو فاليكانو الليلة

GMT 04:18 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"بي بي" تؤكد بدء إنتاج 50 مليون قدم من الغاز في مصر

GMT 16:41 2018 الخميس ,26 تموز / يوليو

كشف ملابسات مقتل سيدة بمنزلها ذبحًا في دمياط

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 أطعمة مهمة تساعدك في علاج الأرق المزعج

GMT 09:17 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

التناقض عنوان المجموعة الشتوية الجديدة لزياد نكد

GMT 11:42 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

عطر guess seducriv I am yours لإطلالة غامضة ومغرية

GMT 23:10 2016 الأربعاء ,01 حزيران / يونيو

مطار سوهاج يُجري تجربة طواريء لطائرة منكوبة

GMT 08:59 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

عائشة بن أحمد تُشعل مواقع التواصل بإطلالة رائعة

GMT 14:00 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أمسيات دينية في مساجد الإسكندرية عن أهمية الثقافة في التربية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon