توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إختفاء ربة منزل وابنتها في الهرم يُثير الرعب بين الأهالي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إختفاء ربة منزل وابنتها في الهرم يُثير الرعب بين الأهالي

إختفاء ربة منزل وابنتها في الهرم
الجيزة - مصر اليوم

لا أحد يعلم ماذا جرى لسماح وابنتها، حتى صارت الواقعة حديث سكان شارع طوابق فيصل، فربة المنزل الوديعة كانت عائدة من السوق وفي يدها كيس خضار وبيدها الأخرى فتاتها الجميلة نورهان، 22 عامًا، وفي لمح البصر اختفتا و"كأن الأرض انشقت وبلعتهما"، وكأن الجن خطفهما بحسب قول أحد الجيران،  ولم يبق من المشهد سوى كيس الخضار على جانب العقار وشبشب مقلوب كانت ترتديه الأم، وعلى الرغم مما تمثله الواقعة من غموض، فإن ذلك لم يستفز حفيظة رجال المباحث في قسم الهرم، ولم تجر تحريات حتى للوصول لأي بداية خيط قد يقود لفك طلاسم ومصير الأسرة المختفية.

وقال أحمد محمود الشربتلي، شقيق ربة المنزل المختفية، إن واقعة اختفاء شقيقته "سماح" 42 عامًا، وابنتها "نورهان" 22 عامًا، تمثل رعبًا بالنسبة للعائلة ولأهالي المنطقة ومنذ اختفائهما يوم الأحد قبل الماضي، حيث مضى 10 أيام حتى الآن، لم يعرف أحد عنهما شيئًا، ويحيط الواقعة الكثير من الغموض بسبب عدم وجود خلافات مع أحد أو تلقيهم اتصالًا هاتفيًا من خاطفيهما للمساومة.

وأضاف الشربتلي، خلال حديث صحافي، أنه يوم اختفاء أخته وابنتها وجدوا أمام منزل شقيقته بمنطقة طوابق فيصل حذاءها وحقيبة الخضار الخاصة بها، وهذا يدل على وجود شيء غامض وراء اختفائهما المفاجئ، قائلًا "إحنا لاقينا شبشب مقلوب وشنطة الخضار" ولكن الجيران ولا أي حد في المنطقة يعرف حاجة وخصوصًا أنهم في حالهم"، وعندما توجه لقسم شرطة الهرم تم تحرير محضر إداري رقم 17555، منذ يوم الاختفاء وحتى الآن لم يحدث شيء أو يستدعيهم أحد من ضباط القسم لسؤالهم في المحضر أو التحرك لعمل التحريات حول الواقعة.

وأوضح شقيق سماح، أنه لم يترك قسم شرطة أو مستشفى إلا وتوجه للسؤال عليهما بداخله، وحتى مشرحة زينهم ذهب إليها ولكن جميع محاولاته حكم عليها بالفشل، وسط تجاهل من رجال الشرطة تجاه الواقعة، قائلين له "لو عرفت حاجة أو لو لاقيتهم عرفنا" وذلك حسب قوله.

وأكد شقيق ربة المنزل المختفية، أنه قام بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بخط سير شقيقته وابنتها والتى أظهرت سيرهما بالمنطقة قبل اختفائهما بلحظات ولكن في منطقة معينة لم توجد بها الكاميرات هي ما تحمل سر اختفائهما، كما حاول تتبع هاتف شقيقته والذي أظهر أن آخر منطقة كانت موجودة بها هي "طوابق فيصل" ومن بعدها وهو مغلق.

واختتم الشاربتلي حديثه، مطالبًا الأجهزة الأمنية بضرورة التحرك لكشف ملابسات الواقعة والتي يحيطها الكثير من الغموض، وكان يتمنى من رجال المباحث عمل التحريات مثل سؤال الجيران والأقارب واستدعاء زوجها وزملائها في العمل على سبيل المثال، قائلًا "أنا مش عارف ليه في تخاذل أو ماحدش بيسأل ليه؟، دول اتنين مختفيين وبقالهم 10 أيام المفروض إمتى الشرطة تتحرك أو تهتم لما يكون في حاجة؟!".

ويذكر أن نيابة الجيزة، قد أمرت بحبس 4 عاطلين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، السبت الماضي، لاتهامهم بخطف مضيفة بمركب سياحي، واعتدائهم عليها جنسيًا بمنطقة مهجورة في الجيزة، وطلبت النيابة صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين برفقة التحريات النهائية لرجال المباحث.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إختفاء ربة منزل وابنتها في الهرم يُثير الرعب بين الأهالي إختفاء ربة منزل وابنتها في الهرم يُثير الرعب بين الأهالي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon