توقيت القاهرة المحلي 13:25:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تحقيق عاجل بسبب "تعويذة سحرية" سببت الذعر في مدرسة في البحر الأحمر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تحقيق عاجل بسبب تعويذة سحرية سببت الذعر في مدرسة في البحر الأحمر

المستشار علي رزق
البحر الأحمر-إيهاب حمدى

أمر رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار علي رزق، بفتح تحقيق عاجل فيما نشر على بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بمحافظة البحر الأحمر، من انتشار حالة ذعر بين تلاميذ مدرسة البحر الأحمر الابتدائية الأسبوع الماضي، بسبب "تعويذة سحرية" على حائط دورة المياه في المدرسة، أدت إلى هلع التلاميذ وذويهم واستدعاء شرطة النجدة لاحتواء الموقف.
 
وبناءً عليه، كلف مدير النيابة الإدارية في الغردقة، المستشار إسلام مقلد، كلًا من زكريا عبدالمقصود وعبدالعزيز العزالي، وكلاء أول النيابة، بالانتقال الفوري إلى المدرسة المذكورة للمعاينة وسماع أقوال التلاميذ.
 
وأسفرت المعاينة، عن عدم وجود أي تعويذات أو عبارات غريبة على أي من الحوائط في المدرسة، حيث كشفت تحقيقات النيابة التي أجريت في حينه مع بعض العاملين والتلاميذ وكذا أولياء الأمور، أن أربع تلميذات في الصف السادس الابتدائي حال تواجدهن في فصل 6/2 في الفترة الثانية من الثلاثاء الماضي، أردن تقليد لعبة رأينها على الإنترنت.
 
 وأفاد تلاميذ الفصل المشار إليه بأنهن أحضرن ورقة بيضاء ورسمن عليها صليب ووضعن عليه قلمين رصاص وأخذن يرددن عبارات مبهمة وينظرن بترقب للقلم فبدا لهن يتحرك بعد ترديد تلك العبارات، فأخذ بعض التلاميذ في الفصل يصرخون بأن "القلم يتحرك"، ونتيجة الصراخ هلع بعض التلاميذ وتعثرت إحداهن في المقعد فسقطت على الأرض، فظن الباقين أنها فقدت وعيها بسبب التعويذة المزعومة.
 
 فيما شعر البعض الآخر بالخوف الشديد، ونتج عن ذلك آلام في المعدة لبعضهم، فيما علق إصبع تلميذ آخر في نافذة الفصل ونزف قطرات من الدم فصرخ التلاميذ قائلين إن التعويذة هي السبب، ما حدا بأحد أولياء الأمور استدعاء شرطة النجدة لاحتواء الموقف، وهو ما أدى إلى إثارة حالة من الفزع والذعر بين أولياء الأمور خوفًا على ذويهم.
 
وبالتحقيق، تبين أن تلاميذ الفصل المشار إليه في ذلك الوقت كانوا في حصة احتياطي، والمعلمة المكلفة بالتواجد في الفصل في حينها، بعد إثارة الشغب من بعض التلاميذ أرسلت في استدعاء مدير المدرسة والإخصائي الاجتماعي لاحتواء الموقف، إلا أنها لم تستطع الإمساك بزمام الأمور، بعد أن بدأ التلاميذ في الصراخ والتحرك نحو سلم المدرسة على النحو المتقدم، ولم تكشف التحقيقات عن وجود إي تقصير أو إهمال من قبل إدارة المدرسة أو العاملين بها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحقيق عاجل بسبب تعويذة سحرية سببت الذعر في مدرسة في البحر الأحمر تحقيق عاجل بسبب تعويذة سحرية سببت الذعر في مدرسة في البحر الأحمر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon