تحالف الحملات الشعبيَّة يعلن دعمه للسيسي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تحالف الحملات الشعبيَّة يعلن دعمه للسيسي

البحر الأحمر- صلاح عبدالرحمن

عقدت اللجنة التنسيقية العليا لحملة شعب مصر (تحالف الحملات الشعبية الداعمة للمشير السيسي)، اجتماعا تنظيميا بحضور رؤساء 22 حركة وحملة شعبية، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تشكيل لجنة تنسيقية عليا تضم رؤساء هذه الحركات والحملات، وينضم إليهم رؤساء 14 حملة أخرى خلال الاجتماع المقبل والذي سيعقد يوم السبت في فندق "غراند بيراميدذ بالهرم". ويقوم أعضاء اللجنة التنسيقية خلال اجتماع يوم السبت باختيار المكتب التنفيذي لحملة شعب مصر- الحملة الشعبية الرسمية الداعمة للمشير السيسي، بانتخاب المكتب التنفيذي للحملة والذي يتشكل من 9 أعضاء بالاضافة لتشكيل 4 لجان تضم اللجنة الاعلامية – التنظيم – العمل الجماهيري – الاتصال السياسي. واستقرت اللجنة التنسيقية على اختيار اسم ٍ للحملة هو "حملة شعب مصر" للعمل تحت مظلة هذا الاسم خلال الفاعليات التي ستنظمها الحملة لدعم المشير السيسي في الانتخابات الرئاسية بداية من 2 مايو/ أيار عقب اعلان اللجنة العليا للانتخابات أسماء المرشحين بشكل رسمي. وقال محمود نفادي، منسق حملة شعب مصر :" سنقوم بالتواصل مع كافة الكيانات سواء السياسية أو الجماهرية أو الثورية في أنحاء الجمهورية ، لافتا الى أن الحملة ستكثف العمل بعد أعلان المشير السيسي لبرنامجه الانتخابي يوم 2 مايو/ أيار في خطاب الى الشعب. وأضاف نفادي :" تم تشكيل لجنة اعلامية للتحدث باسم الحملة وتضم كلاً من محاسن السنوسي ، محمد فارس و سليمان فؤاد"، مؤكدا أن "حملة شعب مصر" تعمل تحت شعار انتخبوا المستقبل، نظرا لما يمثله المشير السيسي من مستقبل لكافة أطياف المجتمع. وقال محمد فارس، عضو المكتب التنفيذي لحملة شعب مصر :" أن المشير السيسي هو حلم المصريين لذلك سيقوم الشعب بتحقيق حلمه يوم الانتخابات لكي يصل المشير الى رئاسة الجمهورية للبدء فورا في بناء الجمهورية الثالثة التي نحلم بها جميعا"، لافتا الى أن الحملة تستهدف نجاح المشير بما لا يقل عن 90% من أصوات الناخبين بسبب تمتعم المشير بثقة الشعب الكاملة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تحالف الحملات الشعبيَّة يعلن دعمه للسيسي   مصر اليوم - تحالف الحملات الشعبيَّة يعلن دعمه للسيسي



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تحالف الحملات الشعبيَّة يعلن دعمه للسيسي   مصر اليوم - تحالف الحملات الشعبيَّة يعلن دعمه للسيسي



F

GMT 07:55 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم - جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon