توقيت القاهرة المحلي 23:55:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نيابة الغردقة تُواصل التحقيق مع العصابة الدوليَّة لتهريب المُخدِّرات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نيابة الغردقة تُواصل التحقيق مع العصابة الدوليَّة لتهريب المُخدِّرات

البحر الأحمر ـ صلاح عبد الرحمن

تُواصل نيابة الغردقة برئاسة المحامي العامّ لنيابات البحر الأحمر المستشار ياسر أبو الوفا التحقيق مع ثمانية بحارة، طاقم السفينة اليونانية، كوَّنوا تشكيلاً عصابيًّا لتهريب المخدِّرات عبر البحر الأحمر.   وتمكَّنت القوات البحرية والادارة العامة لمكافحة المخدارت بالتنسيق مع  قوات حرس الحدود في البحر الأحمر من إلقاء القبض على 8 مهربين دوليين بعد إشعالهم النيران بمركب في البحر الأحمر كانت تحمل كمية كبيرة من المواد المخدرة قبل دخولها البلاد عن طريق البحر الأحمر، حيث تمَّ إلقاء القبض على 6 هنود وسوريين ومصريين هاربين، وذلك بعد مسح اللنشات التابعة للبحرية المنطقة للبحث عنهم، وقاموا بإشعال النيران في المركب عند اقتراب قوات حرس الحدود والقوات البحرية، وقفزوا في المياه، وتمَّ توقيفهم الأحد، وتمَّ إحالتهم إلى نيابة الغردقة. وأشعل مهرِّبون دوليُّون النيران، السبت، في مركب محمَّلة بكمية كبيرة من مخدر الحشيشة والهيروين، حسبما ذكرت مصادر أمنية رفيعة، بعد محاولة قوة مشتركة من مكافحة المخدِّرات والبحرية وحرس الحدود من محاولة ضبطهم بالقرب من شواطئ البحر الأحمر. وكَشَفَت التحقيقات عن أن المركب كانت آتية من دولة باكستان، وعلى متنها طن من مادة الهيروين المُخدِّر، وكان على متنها 6 هنديين الجنسية وسوريين وآخر ويوناني، تمكَّنت القوات البحرية من إلقاء القبض عليهم بعد محاولة هروبهم بعد إشعال النيران بالمركب، بعد مطاردة دامت يومين في المياه الإقليمية المصرية بينهم وبين الأجهزة الأمنية بالقرب من شواطئ مدينة سفاجا، كما تم القبض على العاشر وهو صاحب التوكيل الملاحي للمركب في محافظة السويس. وتبيَّن من التحقيقات أن الشحنة آتية من دولة باكستان لصالح مهرِّبين دوليِّين 3 مصريين وآخر يوناني، وتمَّ إلقاء القبض عليه على متن المركب، كما تمكَّنت الأجهزة الأمنية من توقيف أحد المهرِّبين المصريين، وصاحب التوكيل الملاحيّ للمركب يُدعى طارق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة الغردقة تُواصل التحقيق مع العصابة الدوليَّة لتهريب المُخدِّرات نيابة الغردقة تُواصل التحقيق مع العصابة الدوليَّة لتهريب المُخدِّرات



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon