توقيت القاهرة المحلي 23:55:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حزب "النصر" الصوفيّ يطالب منصور بالإشراف على "قضايا الإرهاب" بنفسه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حزب النصر الصوفيّ يطالب منصور بالإشراف على قضايا الإرهاب بنفسه

البحر الأحمر - صلاح عبد الرحمن

ناشد رئيس حزب "النصر" الصوفي، المهندس محمد صلاح زايد، رئيس الجمهورية الموقَّت، المستشار عدلي منصور بأن يتحمل مسؤوليته عن حماية رجال الجيش والشرطة، من خلال إصدار قرار بأن البلاد في حالة حرب، وتفعيل المحاكم الثورية، وأن يشرف بنفسه على كل قضايا الإرهاب، وإصدار الاحكام، حتى يكون رادعًا لمن تُسوِّل له نفسه العبث بأمن البلاد، بعد أن باتت مصر تُودِّع كل يوم قتيلاً من خير أجناد الأرض. وطالب زايد رئيس الجمهورية الموقت بـ "إصدار قرار بإعادة جهاز أمن الدولة، وإعادة من تم إبعادهم في الفترة السابقة، خاصة من تولَّوا الملف الديني، للاستفادة من خبراتهم في مكافحة الإرهاب وطريقة التعامل معه، ولما لديهم من معلومات تُمكِّن من الكشف عن الجماعات الإرهابية". وأعلن زايد "أن الدكتور حازم الببلاوي ونوابه ساهموا في ما نحن فيه الآن، لتأخرهم في إصدار قرار فضّ اعتصامي رابعة والنهضة، وكذلك التأخر في إعلان جماعة الإخوان جماعة إرهابية"، متسائلاً: "لماذا تقدَّم الدكتور زياد بهاء الدين باستقالته بعد أن تم الإعلان عن إجراء الانتخابات الرئاسية أولاً؟". وأكَّد زايد "أن الشعب المصريّ عليه دور كبير في مكافحة الإرهاب، وعليه أن يتحمل مسؤوليته من خلال مساندته لرجال الأمن في حربهم ضد الإرهاب". وأشار زايد إلى أن "تأسيس الجماعة الإسلامية في السبعينات بين صفوف الطلاب في الجامعات يدفع ثمنه الآن الجيش والشرطة والشعب كله، وهو ما يتطلب عدم السماح لأصحاب الفكر المتشدد في الجامعات، وعلى الأزهر والأوقاف أن يمنعا أيًّا من هؤلاء من الخطابة أو إلقاء الدروس أو المحاضرات، وكذلك على وزارة التعليم العالي عدم السماح لأيٍّ منهم بالحديث في الجامعات إلا بإذن وبترخيص مسبق".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب النصر الصوفيّ يطالب منصور بالإشراف على قضايا الإرهاب بنفسه حزب النصر الصوفيّ يطالب منصور بالإشراف على قضايا الإرهاب بنفسه



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon