حزب "شباب مصر" يشيد بوطنية الأقباط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حزب شباب مصر يشيد بوطنية الأقباط

البحر الأحمر - صلاح عبدالرحمن

قدّم أعضاء وقيادات حزب "شباب مصر" التهنئة لبابا الإسكندرية  وبطريرك الكرازة المرقسية البابا تواضروس الثاني، وأقباط مصر كافة، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مشيدين بوطنية الأقباط، ودورهم الفاعل في حماية مصر من التقسيم. وأكّد الأعضاء، حسب بيان صادر عن الحزب، الاثنين، أنَّ "أقباط مصر شاركوا في ثورة 30 حزيران/يونيو 2013، وحشدوا لها، مع جميع طوائف الشعب المصري، ما كان له أثره في تغليب إرادة الشعب المصري على مصالح جماعة الإخوان الإرهابيين". وأوضح رئيس حزب "شباب مصر" الدكتور أحمد عبد الهادي، خلال اللقاء الذي تم تنظيمه بغية اعتماد أمانات برج العرب والدلنجات وإدكو ومينا البصل، وأداء قياداتها اليمين، ومناقشة خطة الحشد للتصويت بـ"نعم" على الدستور، أنَّه "لولا وطنية الأقباط المصريين لواجهت مصر خطر التمزق، ومخطط تقسيمها لعدد من الدويلات، في أعقاب ثورة الشعب المصري في 25 كانون الثاني/يناير 2011، والتي كانت بمثابة أداة وخنجر مسموم انغرس في صدر جموع الشعب المصري، حيث أصبحت الجماعة أداة لتنفيذ هذا المخطط في مرحلة تالية". واعتبر أنَّ "مخطط تقسيم مصر ظهر جليًا وواضحًا في تصريحات خيرت الشاطر، التي تم تسريبها لبعض وسائل الإعلام الأجنبية، والتي كشفت عن إتفاق سري مع الولايات المتحدة الأميركية، بغية ضمان أمن إسرائيل، والدفع بالفلسطينيين إلى أراضي سيناء، فضلاً عن إثارة مشكلة النوبة، ومحاولة استخدام أقباط مصر لإثارة الفوضى، وإنهاء ملف التقسيم خلال فترة وجيزة". ودعا رئيس الحزب وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي إلى "الاستجابة لنداء ملايين المصريين، والنزول على رغبتهم للترشيح للانتخابات الرئاسية، في محاولة لإغلاق الباب على بعض المرشحين، الذين تورطوا في صفقات مشبوهة مع جماعة الإخوان، بغية إعادتهم إلى العمل السياسي مرة أخرى"، معتبرًا أنَّه "مؤشر كارثي، يكشف عما يدور ويدبر في الخفاء".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حزب شباب مصر يشيد بوطنية الأقباط   مصر اليوم - حزب شباب مصر يشيد بوطنية الأقباط



بدت مثيرة مع حذاء رقيق عالي الكعب

شاكيرا تتألق في فستان ذهبي خلال حفلة إطلاق ألبومها

ميامي ـ رولا عيسى
 تألقت المطربة شاكيرا (40 عامًا) في حفل إطلاق ألبومها الجديد El Dorado في ميامي في فلوريدا الخميس، وبدت مثيرة في فستان ذهبي قصير لامع دون أكمام كشف عن ساقيها وذراعيها، حيث ضم قطع فسيفساء ذهبية في كل أنحاءه، مع حذاء رقيق عالي الكعب ومخلب صغير في يدها.   وتركت الفنانة العالمية شعرها الأشقر المجعد يتدلى على كتفيها بينما رفعت الجزء الأمامي من شعرها لأعلى، وفي النهاية وقفت مبتهجة لالتقاط الصور مع الحضور في حفل إطلاق ألبومها في The Temple House، فيما ارتدت داخل الحفلة ملابس أخرى مريحة لتقديم عروضها الغنائية، حيث ارتدت جينز ممزق مع توب أبيض وسترة ذهبية، وانضم إليها على المرسح برينس رويس ونيكي غام ، واللذان أمتعا الضيوف بدويتو غنائي في الألبو الجديد لشاكيرا. وبدأت شاكيرا أول عملها في ألبوم El Dorodo في بداية عام 2016، وأطلقت أغنية Chantaje المنفردة بالتعاون مع المغنية الكولومبية مالوما

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حزب شباب مصر يشيد بوطنية الأقباط   مصر اليوم - حزب شباب مصر يشيد بوطنية الأقباط



F
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon