مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية

الزقازيق ـ مصر اليوم

نظم المئات من أنصار وعناصر الإخوان مسيرات وسلاسل بشرية اليوم الجمعة بعدد من مدن وقرى محافظة الشرقية ، فيما لم تشهد محافظة الوادي الجديد أية تظاهرات. ففي الشرقية ، انطلقت المسيرات بمدن "منيا القمح" و"الابراهيمية"و"العاشر من رمضان" وفاقوس وكفر صقر والحسينية والزقازيق وقرية "العدوة" مركز ههيا مسقط رأس الرئيس المعزول محمد مرسي ، فضلا عن تنظيم سلاسل بشرية على بعض الطرق السريعة التي تربط بين المراكز . وطافت المسيرات شوارع المدن وحمل المشاركون فيها صور الرئيس المعزول ورددوا الهتافات المناهضة للجيش والشرطة ومؤسسات الدولة ، والإفراج عن قيادات وعناصر الإخوان المحبوسين . فيما عززت الأجهزة الأمنية من تواجدها أمام المنشآت الشرطية والحيوية والهامة بمختلف مراكز المحافظة ، تحسبا لإندلاع أعمال عنف أو اشتباكات ، كما تم نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة بمداخل ومخارج المحافظة . وتمكنت مباحث الشرقية من ضبط 5 من أنصار الإخوان، لاتهامهم بالتعدي بالضرب على مساعد شرطة أثناء سيره بالطريق العام، حال تنظيمهم مسيرة بمدينة العاشر من رمضان . وكان العشرات من أنصار جماعة الإخوان قد نظموا مسيرة بمدينة العاشر من رمضان بدأت بمنطقة السلطان عويس بالمجاورة 39، رددوا خلالها الهتافات المناهضة للجيش والشرطة والمطالبة بوقف محاكمات قيادات الإخوان ، وأثناء ذلك تصادف مرور مساعد الشرطة مرتديا ملابسه المدنية، فارتابوا فيه وتعرف أحدهم عليه فاشتبك بعضهم معه، ونتج عن ذلك إصابته بجروح وكدمات، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج. وتم إبلاغ العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث بالعاشر بأحداث الواقعة، فانتقل وبرفقته مجموعة قتالية من الأمن المركزي، حيث تم ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية. وقال اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، إن القوات سوف تواجه بكل حزم وقوة أية تجاوزات يقوم بها المشاركون في المظاهرات أوغيرهم. وفى محافظة الوادي الجديد، اختفت اليوم "الجمعة" أية مظاهرات لأنصار الإخوان في محافظة الوادى الجديد ، حيث خلت الشوارع والميادين من أية تجمعات أو أنشطة سياسية لجماعة الإخوان . وكثفت قوات الشرطة من تواجدها ، حيث شهدات الدوريات المتواجدة بالشوارع والميادين والأكمنة الشرطية حالة من الاستنفار . وقال اللواء نبيل العشرى مدير أمن الوادى الجديد - فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن الحالة الأمنية فى الوادى الجديد مستقرة وأنه تم رفع درجة الاستعداد للحفاظ على الهدوء والاستقرار فى المحافظة ..موضحا أنه تم دعم الخدمات الأمنية فى المواقع الحيوية والاستراتيجية بالمحافظة وتشديد الإجراءات التأمينية في محيط مديرية الأمن وأقسام الشرطة وسجن الوادي الجديد العمومي. وأضاف العشري أنه تم تكثيف التواجد المروري في الشوارع والميادين الرئيسية بكافة مراكز المحافظة الخمسة ونشر فرق أمنية وقتالية للانتشار السريع والتدخل الفورى فى أية مواقف طارئة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية   مصر اليوم - مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية   مصر اليوم - مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon