مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية

الزقازيق ـ مصر اليوم

نظم المئات من أنصار وعناصر الإخوان مسيرات وسلاسل بشرية اليوم الجمعة بعدد من مدن وقرى محافظة الشرقية ، فيما لم تشهد محافظة الوادي الجديد أية تظاهرات. ففي الشرقية ، انطلقت المسيرات بمدن "منيا القمح" و"الابراهيمية"و"العاشر من رمضان" وفاقوس وكفر صقر والحسينية والزقازيق وقرية "العدوة" مركز ههيا مسقط رأس الرئيس المعزول محمد مرسي ، فضلا عن تنظيم سلاسل بشرية على بعض الطرق السريعة التي تربط بين المراكز . وطافت المسيرات شوارع المدن وحمل المشاركون فيها صور الرئيس المعزول ورددوا الهتافات المناهضة للجيش والشرطة ومؤسسات الدولة ، والإفراج عن قيادات وعناصر الإخوان المحبوسين . فيما عززت الأجهزة الأمنية من تواجدها أمام المنشآت الشرطية والحيوية والهامة بمختلف مراكز المحافظة ، تحسبا لإندلاع أعمال عنف أو اشتباكات ، كما تم نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة بمداخل ومخارج المحافظة . وتمكنت مباحث الشرقية من ضبط 5 من أنصار الإخوان، لاتهامهم بالتعدي بالضرب على مساعد شرطة أثناء سيره بالطريق العام، حال تنظيمهم مسيرة بمدينة العاشر من رمضان . وكان العشرات من أنصار جماعة الإخوان قد نظموا مسيرة بمدينة العاشر من رمضان بدأت بمنطقة السلطان عويس بالمجاورة 39، رددوا خلالها الهتافات المناهضة للجيش والشرطة والمطالبة بوقف محاكمات قيادات الإخوان ، وأثناء ذلك تصادف مرور مساعد الشرطة مرتديا ملابسه المدنية، فارتابوا فيه وتعرف أحدهم عليه فاشتبك بعضهم معه، ونتج عن ذلك إصابته بجروح وكدمات، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج. وتم إبلاغ العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث بالعاشر بأحداث الواقعة، فانتقل وبرفقته مجموعة قتالية من الأمن المركزي، حيث تم ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية. وقال اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، إن القوات سوف تواجه بكل حزم وقوة أية تجاوزات يقوم بها المشاركون في المظاهرات أوغيرهم. وفى محافظة الوادي الجديد، اختفت اليوم "الجمعة" أية مظاهرات لأنصار الإخوان في محافظة الوادى الجديد ، حيث خلت الشوارع والميادين من أية تجمعات أو أنشطة سياسية لجماعة الإخوان . وكثفت قوات الشرطة من تواجدها ، حيث شهدات الدوريات المتواجدة بالشوارع والميادين والأكمنة الشرطية حالة من الاستنفار . وقال اللواء نبيل العشرى مدير أمن الوادى الجديد - فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن الحالة الأمنية فى الوادى الجديد مستقرة وأنه تم رفع درجة الاستعداد للحفاظ على الهدوء والاستقرار فى المحافظة ..موضحا أنه تم دعم الخدمات الأمنية فى المواقع الحيوية والاستراتيجية بالمحافظة وتشديد الإجراءات التأمينية في محيط مديرية الأمن وأقسام الشرطة وسجن الوادي الجديد العمومي. وأضاف العشري أنه تم تكثيف التواجد المروري في الشوارع والميادين الرئيسية بكافة مراكز المحافظة الخمسة ونشر فرق أمنية وقتالية للانتشار السريع والتدخل الفورى فى أية مواقف طارئة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية   مصر اليوم - مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية



بعد انهيار علاقتها مع خطيبها إيغور تاراباسوف

ليندسي تتألق بفستان مطبوع بالأزهار في مهرجان "كان"

باريس ـ مارينا منصف
تألقت الفنانة ليندسي لوهان عند حضور حفلة Grisogono Love On The Rocks ، خلال مهرجان "كان" السينمائي السنوي السبعين ، الثلاثاء ، وارتدت لوهان فستان مزخرف بالأزهار مع رقبة عالية مع ذيل قصير. وظهرت لوهان بالفستان فتحة أمامية كشفت عن ساقيها ، وربطت شعرها في ذيل حصان وانسدلت خصلات منه على جانبي وجهها، وأبرزت النجمة عيونها الزرقة بمحدد العيون الأسود ، وحملت النجمة مخلب ذهبي مع مانيكير أحمر مشرق، ووقفت في الحفل لتلتقط صور مع الضيوف في المكان. وأوضح أحد المصادر أن لوهان تشارك أحد الشركاء من أجل نتفليكس في David Unger's Three Six Zero party، قائلًا "إنهم يكتبون العمل يوميًا أثناء تواجد لوهان في المدينة ، ويتحدث العمل الفني عن 3 أميرات من مختلف الأعمار، وهي تخطط للتمثيل والإخراج مباشرة لكنها لم تقرر بعد، وتذهب النجمة إلى موسكو لرؤية بعض الأشخاص الذين يشاركون معها في هذا العمل".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية   مصر اليوم - مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية



F
  مصر اليوم - شاب أردني يبتكر طريقة جديدة في تجسيد المنازل
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon