مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية

الزقازيق ـ أ.ش.أ

نظم مئات من أنصار وعناصر الإخوان مسيرات وسلاسل بشرية بعدد من مدن وقرى محافظة الشرقية، فيما أسموه "مليونية الخلاص"، مطالبين بعودة ما وصفوه بالشرعية، وتمكنت قوات الأمن في محافظة الغربية من ضبط 6 من عناصر الإخوان. ففي الشرقية، انطلقت المسيرات بمدن "منيا القمح" و"أبوكبير" و"كفر صقر" و"الحسينية" و"الابراهيمية"و"العاشر من رمضان" وقرية "العدوة" مركز ههيا مسقط رأس الرئيس المعزول، فضلا عن تنظيم سلاسل بشرية على بعض الطرق السريعة التي تربط بين المراكز . وطافت المسيرات شوارع المدن وحمل المشاركون فيها صور الرئيس المعزول ، ورددوا الهتافات المناهضة للجيش والشرطة ومؤسسات الدولة، والمطالبة بالإفراج عن قيادات وعناصر الإخوان المحبوسين، معلنين استمرار فعالياتهم حتى يعود مرسي لسدة الحكم . ومن جانبها، عززت الأجهزة الأمنية من تواجدها أمام المنشآت الشرطية والحيوية والهامة بمختلف مراكز المحافظة، تحسبا لاندلاع أعمال عنف أواشتباكات، حيث صرح اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، أن القوات سوف تواجه بكل حزم وقوة أي تجاوزات يقوم بها المشاركون في المظاهرات أوغيرهم. وفي محافظة الغربية، نجحت قوات الأمن بالمحلة من إلقاء القبض على 6 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية خلال تنظيمهم مسيرة بالسيارات بطريق الدائرى الذى يربط بين المحلة وطنطا والمنصورة ، رافعين خلالها صور للرئيس المعزول. وانتقلت قوات الشرطة إلى موقع المسيرة وطاردت المشاركين فيها وأثناء محاولة هروب سيارات الاخوان انقلبت واحدة منها وتم القاء القبض على من بداخلها وهم 6 أشخاص دون وقوع إصابات ، فى حين نجحت السيارات الاخرى من الهرب. وقال الرائد حسن أبوالمجد رئيس مباحث المحلة إن المتهمين تم اقتيادهم الى مقر قسم أول المحلة ، مشيرا إلى أن قوات الامن تقوم حاليا بتمشيط شوارع مدينة المحلة لمواجة اى مسيرات للاخوان.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية   مصر اليوم - مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية   مصر اليوم - مسيرات وسلاسل بشرية لأنصار الإخوان في الشرقية



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon