أسيوط تحتفل بعيدها القومي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أسيوط تحتفل بعيدها القومي

أسيوط ـ مصر اليوم

احتفلت محافظة أسيوط بالعيد القومي الذي يواكب 18 أبريل من كل عام ، وهو يمثل ذكرى ثورة أهالي قرية بني عدي التابعة لمركز منفلوط على الحملة الفرنسية عام 1799 . وقد قام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط ، اليوم بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القرية وعقد لقاءا شعبيا بأهالي القرية بحضور اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط ووكلاء الوزارات والقيادات الشعبية والحزبية ومحمد المهدى رئيس مركز منفلوط . وقال المحافظ خلال اللقاء، " إننا اليوم نحتفل بهذه المناسبة الوطنية مع الشعب المصري العظيم الذي أثبت انه على القدر الكافي من الوعى، للحفاظ على وطنه والنهوض به" ، معربا عن الاستعداد الكامل الذي تبذله الحكومة برئاسة المهندس إبراهيم محلب بالتعاون مع القوات المسلحة ، مؤكدا أن هناك مشروعات نفذت بالفعل ومشروعات جاري تنفيذها في مجالات الصحة والتعليم والطرق والكباري والأنفاق ومياه الشرب والصرف الصحي والإسكان. كما وجه الشكر للقيادات الأمنية بالمحافظة على الجهود التى تبذل من أجل إقرار الأمن بالمحافظة بجانب الجهود التي تبذلها القوات المسلحة. وقرر المحافظ إنشاء 4 مخابز بالقرية طبقا لأقدمية الطلبات المقدمة للمخابز، مضيفا أنه يتم الآن تحقيق التمويل المالي الذاتي بقيمة مليار جنيه سيتم توجيهها لتطوير المراكز والقرى بالمحافظة. وأضاف محافظ أسيوط ، أنه يتم دراسة إمكانية استبدال النقل عن طريق العربات الربع والنصف نقل بين المراكز والقرى بالأوتوبيسات والميكروباصات، مشيرا إلى أنه سيتم توفير هذه الميكروباصات والأتوبيسات لنقل المواطنين، كما قرر المحافظ أنه سيتم تشكيل لجنة لدراسة أوضاع المدارس الغير ملائمة للعملية التعليمية الموجودة ببعض القرى وانه سيتم بناء مدارس على الطراز الحديث بهذه القرى المحرومة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أسيوط تحتفل بعيدها القومي   مصر اليوم - أسيوط تحتفل بعيدها القومي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أسيوط تحتفل بعيدها القومي   مصر اليوم - أسيوط تحتفل بعيدها القومي



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon