115 مليون جنيه لتنفيذ 7809 مشروعًا في أسيوط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 115 مليون جنيه لتنفيذ 7809 مشروعًا في أسيوط

أسيوط ـ أ.ش.أ

قال رميح عبدالحسيب مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بأسيوط، إن الصندوق بدأ العام المالي الماضي تنفيذ 7809 مشروعات تنموية وخدمية من خلال برامج تنموية لتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة بإجمالي 115 مليون و800 ألف جنيه تتيح 11 ألف و62 فرصة عمل لأبناء المحافظة، وإن إتمام تنفيذ هذه المشروعات سينتهي خلال العام المالي الحالي. وأضاف مدير الصندوق الاجتماعي بأسيوط -في تصريح اليوم /الثلاثاء/- أن المشروعات تتنوع بين تمويل للمشروعات الصغيرة من خلال البنوك أو الإقراض المباشر، بإجمالي استثمارات 82 مليون جنيه لتنفيذ 850 مشروعا صغيرا وفرت 2632 فرصة عمل دائمة ومؤقتة، وتمويل المشروعات متناهية الصغر بإجمالي استثمارات 40 مليون جنيه بواسطة 32 جمعية أهلية لتنفيذ 6959 مشروعا وفرت 8350 فرصة عمل. وأوضح أنه تم توقيع 7 عقود مع الجمعيات الأهلية في مجالات دعم التنمية الزراعية والريفية باسثمارات 9 ملايين و740 الف جنيه بمراكز وقرى (مركز أسيوط– ساحل سليم– الغنايم– أبنوب– العزية– نجع سبع)، مشيدا بالدعم الذي يقدمه الجهاز التنفيذي لمحافظة أسيوط وإزالة أية عقبات تعترض عملها طبقاً لتوجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط. وأشار إلى أن الصندوق يقدم أيضا خدمات غير مالية تتمثل في مجمع خدمة المنشآت الصغيرة وهي وحدة تعمل بنظام الشباك الواحد لاستخراج المستندات والأوراق اللازمة لتأسيس المشروع وترخيصه في مكان واحد لتخفيف العبء على المواطنين، وتم عبرها استخراج 952 رخصة مؤقتة و925 رخصة نهائية و666 بطاقة ضريبية. وأوضح أن الخدمات غير المالية تشمل دعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وتقديم نماذج استرشادية لـ259 مشروع وتنفيذ 100 زيارة لمشروعات صناعية وتقديم خدمات المعلومات عن مصادر شراء الآلات والمعدات ومستلزمات الانتاج لـ 143 مستفيدا وتسجيل 79 مشروعا للتوريد بالجهات الحكومية وتقديم خدمة الباركود لـ 6 مشروعات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 115 مليون جنيه لتنفيذ 7809 مشروعًا في أسيوط   مصر اليوم - 115 مليون جنيه لتنفيذ 7809 مشروعًا في أسيوط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 115 مليون جنيه لتنفيذ 7809 مشروعًا في أسيوط   مصر اليوم - 115 مليون جنيه لتنفيذ 7809 مشروعًا في أسيوط



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon