توقيت القاهرة المحلي 23:55:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حبس مزارع ألقى زجاجة مولوتوف على مدرسة في أسيوط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حبس مزارع ألقى زجاجة مولوتوف على مدرسة في أسيوط

مدرسة "ديروط الثانوية التجارية المشتركة "
أسيوط - سعاد أحمد

أمر وكيل النائب العام في نيابة ديروط الكلية المستشار معتز جمال، بحبس "عمرو يحيى مسعود جميل "4أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية إتهامة بإلقاء زجاجة مولوتوف على أحد فصول مدرسة "ديروط الثانوية التجارية المشتركة " مما تسبب في إصابة طالبة بحروق في ذراعها و25 حالة إغماء بين طالبات المدرسة.

وذكر مصدر في نيابة ديروط، أن النيابة وجهت إليه تهمة الحرق العمد وإتلاف المال العام وإثارة الذعر بين الطلاب. وأضاف المصدر أن المتهم أنكر جميع هذه الاتهامات سواء في محضر الشرطة أو في تحقيقات النيابة.

وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط بوصول بلاغ من مأمورمركز شرطة ديروط بوصول بلاغ من مدير مدرسة ديروط الثانوية التجارية المشتركة، يفيد بقيام شخص بإلقاء مولوتوف على  أحد فصول مدرسة ديروط الثانوية التجارية المشتركة وإصابة إحدى الطالبات وتم إلقاء القبض عليه بواسطة الأهالى

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة والإسعاف بالفحص والمعاينة تبين أن المتهم يُدعى ""عمرو يحيى مسعود جميل " (فلاح ) 20سنة وبسؤال مدير المدرسة أقر أن المتهم قام بإلقاء زجاجة مولوتوف على فصل 2/13 أدى إلى اشتعال حريق بالفصل ونجم عن الحادث إصابة الطالبة "مروة جمال لملوم "فصل 2/13, بحروق في الذراع, كما أصيبت عدد من الطالبات بنفس الفصل بحالات إغماء وكذلك إصابة الطالبة ابتسام محمود لطفي "2/9 بحالة إغماء, وتم نقلهما إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتم اصطحاب المتهم إلى مركز الشرطة وبسؤاله أنكر الإتهامات الموجهة إليه وأنه لا علم له بالواقعة بل تصادف وجوده في المنطقة. ومن جانبه أوضح مصدر أمني لـ"الوطن" أن المتهم ليس له آية إنتماءات سياسية لافتا إلى أن التحريات أشارت إلى أن أسباب الواقعة تعود إلى اليوم السابق للواقعة عندما توجه المتهم إلى المدرسة لاتفاقه مع نجل عمه الطالب في المدرسة كي يذهبا لمدينة أسيوط لإنهاء إجراءات التجنيد ووقعت مشادة بينه وبين أحد المدرسين بالمدرسة وتعدى عليه المدرس بعصا كانت بيده وأثار سخرية وضحك البنات والأولاد من طلاب المدرسة مما جعل المتهم يشعر بالإهانة فقام بإعداد زجاجة المولوتوف وإلقاءها عليهم في الفصول, لافتا إلى أن ملابس المتهم كانت مملوءه بالبنزين وقت إلقاء القبض عليه

وقال عزت علي حسن مدير إدارة ديروط أنه فور علمه بالواقعة انتقل ومأمور المركز إلى المدرسة وقال إن المدرسة تعمل بنظام الفترتين الصباحية للبنات والمسائية للبنين. وأضاف مدير الإدارة، أنّ الأمور حاليًا مستقرة داخل المدرسة والدراسة تسير بشكل طبيعي في الفترة المسائية ومنتظمة، لافتًا إلى أن الحريق لم يسفر عن أي خسائر داخل الفصل موضحًا أنه فور إلقاء المتهم المولوتوف سقط على مروحة وباب الفصل ولم ينتج عنها آية خسائر سوى حريق بسيط في الباب.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس مزارع ألقى زجاجة مولوتوف على مدرسة في أسيوط حبس مزارع ألقى زجاجة مولوتوف على مدرسة في أسيوط



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon