توقيت القاهرة المحلي 02:46:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشف تفاصيل جريمة ثأر بين عائلتين في أسيوط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كشف تفاصيل جريمة ثأر بين عائلتين في أسيوط

صورة أرشيفية
أسيوط ـ مصر اليوم

تمكّنت مباحث الإسكندرية من كشف تفاصيل واقعة إطلاق وابل من الأعيرة النارية من قبل مجهولين على شخص في أثناء سيره منطقة ميامي، عقب آذان المغرب مما أدى لمقتله، بسبب خصومة ثأرية بين عائلتين في مركز منفلوط في محافظة أسيوط.

وتلقى رئيس مباحث المنتزه أول المقدّم أحمد مليس، بلاغا بقيام أشخاص مجهولين بإطلاق الأعيرة النارية على شخص مجهول بتقاطع شارعي إسكندر إبراهيم وملك حفني بحري، وفروا هاربين، وتبين من التحرّيات أن طرفي الواقعة مقيمين قرية الحواتكة مركز منفلوط محافظة أسيوط، كما تبين وجود خصومة ثأرية بين العائلتين بمحل إقامتهم وتربص إحدى العائلتين بالمجني عليه عقب تناوله طعام الإفطار لدى أحد أقاربه في المنطقة، وأطلقوا عليه أعيرة نارية من سلاحين كانا بحوزتهما خلال سيره الشارع ما أدى إلى مقتله وفروا هاربين، وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي اللواء شريف عبدالحميد، بالتنسيق مع فرع الأمن العام في الإسكندرية، لكشف غموض الحادث، وتوصلت جهود إدارة البحث إلى مرتكبي حادثة مقتل المجني عليه، وهم كل من "م. ش. ع." "42 عامًا - عاطل" و"ع. م. ف" "44 عامًا - موظف بالشؤون الاجتماعية" و"ع. م. ف" "40 عامًا - أمين شرطة في مديرية أمن أسيوط" و"م. أ. ع." "36 عاما، موظف في مديرية أوقاف أسيوط" جميعهم مقيمون الحواتكة في مركز منفلوط في محافظة أسيوط.

وأوضحت التحريات أن الجريمة تمت بالاشتراك مع كل من "م. ش. ع." "42 عاما - عاطل" مقيم قسم شرطة أول المنتزه، و"ج.أ.ع" "43 عاما" ودوره تجهيز السلاح المستخدم بندقية آليه طبنجة، و"ح. أ. ف." "49 عاما، مقاول" ودوره إيواء مرتكبي الواقعة والتخطيط والإعداد لها تم توقيفه ، و "أ.ح. أ."، "18 عاما - عاطل" وتم توقيفه ، و"م. أ. ف." "40 عاما، صاحب محل" دوره المعاونة بمبلغ مالي لاستئجار السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة تم توقيفه ، و"ت.ب.ع " 37 عاما، عاطل، دوره إخفاء السلاح المستخدم عقب ارتكاب الواقعة وتم توقيفه .

وتم توقيف المتهم الأول بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي في قطاع مديرية أمن الجيزة في أثناء تواجده بدائرة قسم الهرم، واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الثاني والثالث والرابع، انتقامًا من المجني عليه وعائلته لقيامه بقتل "ج. م. ف." في 20 يوليو/تموز 2016 في مركز منفلوط في محافظة أسيوط شقيق الثاني والثالث، حيث أقر المتهم بقيامهم بالإعداد للواقعة والإستعانه بالمتّهمين من الخامس حتى التاسع.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشف تفاصيل جريمة ثأر بين عائلتين في أسيوط كشف تفاصيل جريمة ثأر بين عائلتين في أسيوط



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon