سقوط سيارة في بيارة تابعة للري في الأقصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سقوط سيارة في بيارة تابعة للري في الأقصر

الأقصر – محمد العديسي

أصيبت أسرة، مكونة من 4 أفراد، بإصابات طفيفة، في حادث  سقوط سيارة ملاكي في بيارة  تابعة لوزارة الري في طريق العوامية السياحي، الذي يربط  مدينة الأقصر مع أحد أكبر الفنادق السياحية، المملوكة لرجل الأعمال حسين سالم. وأكّد شهود عيان أن "السيارة سقطت أثناء محاولة سائقها تفادي البيارة الملاصقة للشارع الرئيسي، ما أسفر عن تهشم أجزاء من السيارة، التي تحمل  رقم 5617 ملاكي الأقصر". وتمكن الأهالي من استخراج السائق وأسرته، بعد أن فقدت الزوجة الوعي وأصيب الزوج وطفلين بكدمات وإصابات طفيفة، وتم نقلهم جميعًا لتلقى العلاج في مستشفى الأقصر الدولي. وأكّد أهالي المنطقة أن "الحادث ليس الأول، ولن يكون الأخير، إذا استمر المسؤولون في عنادهم، ولم يتحركوا لإغلاق هذه البيارات العملاقة، التي يبلغ عمقها نحو مترين ونصف، وقطرها أكثر من مترين، والملاصقة للطرق الرئيسة والهامة، التي تربط مدينة الأقصر مع منطقة الجزيرة، في العوامية، التي يتواجد فيها فنادق كبيرة، وقصر ثقافة الأقصر، وعدد كبير من المصالح الحكومية، فضلاً عن آلاف المواطنين، الذين تهدّد هذه البيارات حياتهم". وأوضح محمد عبد الله, أحد السكان, أن "الفترة الماضية شهدت المنطقة أكثر من 7 حوادث، بسبب انتشار نحو 5 بيارات على طريق الجزيرة"، مطالبًا المسؤولين في مجلس مدينة الأقصر، ومديرية الري، بـ"سرعة حل المشكلة، وردم هذه البيارات، أو تغطيتها بطريقة سلمية، عوضًا عن تركها مكشوفة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سقوط سيارة في بيارة تابعة للري في الأقصر   مصر اليوم - سقوط سيارة في بيارة تابعة للري في الأقصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سقوط سيارة في بيارة تابعة للري في الأقصر   مصر اليوم - سقوط سيارة في بيارة تابعة للري في الأقصر



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon