أول صورة لابنة كيم كارداشيان وكاني ويست

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أول صورة لابنة كيم كارداشيان وكاني ويست

نيويورك ـ مادلين سعادة

أخيرًا ، وبعد شهرين من ولادتها ، تم عرض أول صورة لـ "نورث ويست "ابنة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من صديقها كاني ويست إلى العالم عبر وسائل الاعلام الاجتماعية، وذلك في نهاية برنامج والدة كيم ، كريس جينر الحواري وذكر موقع  Aceshowbiz  أن الطفلة المدللة التي تبلغ من العمر شهرين فقط ، كانت ترتدي في الصورة زياً أسود ، بينما تحاول النظر إلى الكاميرا يبدو ان الأبنة بالفعل تشبه والدتها كثيرًا ، حيث قالت جدتها جينر انها" تشبه كيم لأنها تتمتع بخد سمين، كما أن لونها يميل للون بشرة كيم بالإضافة إلى انها ورثت عيون امها الساحرة"وقال كاني في برنامج جينر الحواري :" لقد تحدثنا كثيرا عن صور الطفلة ، هل سنتقاضي اموالاً مقابل الحصول على هذه  الصورة؟ أم انها تريد وضعها على غلاف مجلة؟. وبالنسبة لي ولابنتك  لم نحاول الحصول على أموال مقابل أي شيء، كما أننا لم نسعَ لنضعها على غلاف مجلة ايضًا . واوقفت كل هذا الحديث وقررت ان تعرض صورتها لأول مرة في برنامج جدتها" وكانت هناك تقارير عدة في الماضي تزعم أن الزوجين سوف يبيعان صور الطفلة لمجلة مقابل مبلغ ضخم. وقال كاني مازحا :"انها ستبدو مثل والدتها عندما تتقدم في العمر." يذكر أن كيم كانت قد اختفت بشكل غريب بعد ولادة ابنتها "نورث" قبل شهرين ، واقتصرت مشاركتها مع جماهيرها في بعض التعليقات على موقع "تويتر"  لكن النجمة الشهيرة قررت اخيرًا الظهور على الملأ في "لوس انجليس" ، مع خطيبها كاني ويست وطفلتها نوري. وتمّ نشر الصور الأولى للنجمة حصريا على موقع TMZ ، حيث بدت كيم أنها تسير على الطريق الصحيح لاستعادة رشاقتها كما كانت قبل الحمل ، فظهرت أقل حجمًا بكثير عندما وقفت بجانب حبيبها كاني ويست ارتدت كيم قميصا من الجينز الفاتح ، مع تي  شيرت رمادي وسروال رياضي اسود ، وبدت نتائج ممارسة النظام الغذائي الصارم على جسد كيم بعد الحمل بشكل ملحوظوكان لافتًا للنظر أن كيم التي تبلغ من العمر 32 عاما ، ظهرت بدون ماكياج وتركت خصلات شعرها البني تنساب بطريقة فضفاضة اما مغني الراب ، الذي عاد مؤخرا من اليونان ،فقد ارتدى  سروالا من الجينز الأسود ، وقميصا رماديا وسترة من اللون الأزرق القاتم وكانت هناك امرأة أخرى برفقتهم ، يعتقد أنها المربية ، التي كانت تحمل نوري في مقعدها المخصص للاطفال ولم يتمّ نشر أي صور للفتاة الصغيرة، حيث قامت كيم وكاني بتغطية مقعدها ببطانية خفيفة في محاولة لمنع أي شخص من أن يتمتع بنظرة خاطفة وبدت كيم في حالة جيدة بعد ان فقدت 13 كيلوغراما من الوزن الذي اكتسبته خلال فترة الحمل، والتي شعرت خلالها  باستياء لاكتسابها اكثر من 50 كيلوغراما تسعى الأن للتخلص منها وقال مصدر "ليو اس ويكلي": "إنها غير راضية عن جسدها الحالي. وانها عندما تخرج لإلتقاط اول صور لها  تريد أن تبدو مثيرة وساخنة" وحتى تكون جاهزة لعدسات الكاميرات ، تقول كيم "ان مدربها الرياضي الخاص يزورها في منزل والدتها كريس خمس مرات في الاسبوع" وقالت أيضا "أنها تتبع نظام غذائي صارم للغاية". في حين أنها تقوم باعداد الدجاج المقلي في المنزل لحبيبها ، إلا انه الطاهي على ما يبدو، ويقوم بطبخ أطباق منخفضة السعرات الحرارية لكيم مثل الدجاج المشوي مع الليمون ومما لا شك فيه أن كيم تتأكد من أن طفلتها الصغيرة نورث ويست، تنمو لتكون طفلة قوية وتتمتع بصحة جيدة ، ولفعل ذلك كان على حبيبة النجم كيني ويست أن تهتم أيضًا بصحتها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أول صورة لابنة كيم كارداشيان وكاني ويست   مصر اليوم - أول صورة لابنة كيم كارداشيان وكاني ويست



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أول صورة لابنة كيم كارداشيان وكاني ويست   مصر اليوم - أول صورة لابنة كيم كارداشيان وكاني ويست



F

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم - هولبوكس وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon