توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

طليقة الفنان أحمد سعد الأولى تكشف عن تفاصيل جديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طليقة الفنان أحمد سعد الأولى تكشف عن تفاصيل جديدة

الفنان أحمد سعد
القاهرة - مصر اليوم

تصدرت أخبار الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، الأمر الذي ارتبط ارتباطًا حتميًا بتداول أخبار الفنانة ريم البارودي. أصبح سعد والخشاب والبارودي حديث "السوشيال ميديا"، وذلك بسبب خبر الزواج الذي نفاه الطرفان لأكثر من مرة وفي أكثر من منصة إعلامية وجود أية علاقة بينهما.

ووفقًا للتقارير الإعلامية كانت بداية قصة زواج أحمد سعد من سمية الخشاب عند طليقته الثانية الفنانة ريم البارودي، حيث أكدت أنها تلقت مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص يؤكد فيها لها أن الثنائي تربط بينهما علاقة عاطفية، واعتبرت ريم ذلك خيانة لها من صديقتها سمية الخشاب.

وعند البحث في علاقات أحمد سعد العاطفية، تبين أن ريم البارودي، كانت صديقة لطليقته الأولى والتي تدعى "لبنى بيومي"، وهي سيدة من خارج الوسط الفني تزوجها عام 2006، وأنجب منها ابنته وابنه. وكانت طليقته الأولى قد أدلت بتصريحات صحفية أكدت فيها أنه كان هناك علاقة صداقة قوية تجمعها بريم البارودي، فترة زواجها من أحمد سعد، واعتبرت أن ريم، خانتها مع زوجها، وأنها سبب انفصاله عن أم أبنائه، ولم تكن تتوقع أنه سيكون هناك علاقة بينهما خاصة أن ريم، من أقرب صديقاتها، وذلك بحسب حوار قديم لها مع إحدى الإماراتية.

وقالت لبنى بيومي، طليقة المطرب أحمد سعد إنها شعرت بالصدمة من خبر خطبته على الممثلة ريم البارودي. وأضافت لبنى "صدمتي في ريم أكبر من صدمتي في أحمد، فكنت أعتبرها من أقرب صديقاتي، ولهذا لم أغضب من كثرة سهراتهما معا طوال تصوير مسلسل (إحنا الطلبة)، والتي كانت تمتد للساعات الأولى من الصباح".

تابعت: "تطلقت من أحمد ثلاث مرات، كان آخرهم في 24 مايو/أيار 2011، شفويا فقط، بعد اكتشافي لفيديو يخونني فيه على موبايله، والطلقة الثانية كانت بسبب خلافات جمعتني بشقيقته، وطلقني في التليفون، وردني في 26 يونيو/حزيران 2010، بمؤخر صداق 5 آلاف جنيه.

وبعد فترة من إعلان طلاق الفنان أحمد سعد ولبنى بيومي، أجرت مجلة أخبار النجوم حوارا مع سعد وريم، أعلنا فيه أنهما الآن يعيشان قصة حب والخطوبة قريبا بعد انتهاء اتفاق الأهل على التفاصيل، وأنه اعترف له بحبه لها يوم عيد ميلادها، وذلك لأنه اليوم الذي تعرف فيه عليها منذ عدة سنوات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طليقة الفنان أحمد سعد الأولى تكشف عن تفاصيل جديدة طليقة الفنان أحمد سعد الأولى تكشف عن تفاصيل جديدة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon